رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 وزارة التربية والتعليم منظومة الامتحانات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 وزارة التربية والتعليم منظومة الامتحانات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021 ، يزداد البحث عن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس عبر منظومة الامتحانات 2021، حيث تم الإعلان اليوم عن نتائج الشهادة الاعدادية 2021 بحضور اعلامي ونقل مباشر عبر مختلف القنوات التليفزيونية الليبية، حيث تم تقديم حوصلة على عدد الطلاب الناجحين وأوائل الشهادة الاعدادية المتحصلين على معدلات ممتازة، كما تم نشر رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في الولايات الشرقية والغربية للدولة الليبية، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنوضح لمتابعين الكرام من اهم الخطوات التي يمكن من خلالها الحصول على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا  بعد ظهورها رسميا اليوم الاحد 31 أكتوبر الجاري على الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت ليبيا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2021

بمجرد ان أعلنت وزارة التربية والتعليم في ليبيا عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 ازداد البحث بشكل رهيب عن الرابط الرسمي للاستعلام عن النتائج، حيث اتاحت الوزارة موقع منظومة الامتحانات 2021 161.47.21.187/finalresults الذي يمكن من خلالها الحصول على نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية بشكل الكتروني لكن حاليا يشهد ضغط رهيب ومن لم يستطيع الدخول على الموقع عليه المحاولة من الحين إلى الآخر او كتابة كافات بياناته في التعليقات لمساعدته في الحصول على نتيجته.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية

يستطيع كافة طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في ليبيا للعام الدراسي 2020-20210 الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة وبشكل الكتروني. من خلال الولوج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم منظومة الامتحانات ليبيا 2021. و اتباع كافة الخطوات الموضحة ادناه بالتفصيل:

  • يمكن لكافة الطلاب الدخول على محرك بحث جوجل وكتابة 161.47.21.187/finalresults.  أو.imtihanat.com/onlineexaminations وكتابة رقم الجلوس والنقر على عبارة عرض النتيجة.
  • كذلك يمكن الدخول على موقع وزارة التربية الليبية. وبعدها يضغط الطالب على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2021  ثم يكتب رقم الجلوس الخاص به. ورقم القيد وينقر على مربع عرض النتائج وسوف تظهر نتيجته بشكل مفصل.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم في ليبيا عن النتائج الاولية لطلاب الشهادة الاعدادية حيث أكد وزير التربية والتعليم الدكتور “موسى محمد المقريف” ان نسب النجاح نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للموسم الدراسي 2020-2021 بلغت 73.4% وتعد نسبة ممتازة مقارنة بالسنوات الماضية، كما يمكن لكل طالب الحصول على نتيجته من خلال الشرح المفصل اعلاه بدابة بالضغط على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية  ليبيا 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *