نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2021 ظهرت عبر موقع نتائجنا mlazemna 

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني 2021 ظهرت عبر موقع نتائجنا mlazemna 

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني ، من اهم ما يتم تداوله حاليا في العراق موعد اعلان نتائج الثالث متوسط الدور الثاني نتائجنا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية epedu.gov.iq، حيث من المقرر ان يتم اعلان نتائج الثالث متوسط في الساعات القليلة القادمة في جميع المناطق والمدن العراقية، فيما اكدت العديد من المواقع الالكترونية العراقية نقلا عن مدير عام مديرية الامتحانات في الوزارة عبد الكاظم الكعبي على ان  نسب النجاح الأولية في امتحانات الثالث المتوسط دور ثاني جاءت جيدة مقارنة بالدور الأول على ان يتم نشرها بشكل رسمي بداية من شهر نوفمبر الجاري، لكن في الوقت الراهن ازداد توتر الطلاب وأوليائهم بسبب التأخر الكبير في نشر النتائج، وبدورنا نحن في موقع ثقفني الاخباري سنقدم لمتابعين من دولة العراق رابط وطريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني عبر موقع نتائجنا وناجح.

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني

لم يتبقى سوى ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني. وفي نفس الوقت أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية انطلاق العام الدراسي 2021-2022. في الأول من تشرين الثاني على ان تكون الدراسة بشكل الكتروني وحضوري. وسط إجراءات احترازية مشددة اعتمدتها الوزارة بالتعاون مع وزارة الصحة العراقية للحد من انتشار فيروس كورونا. وحفاظا على صحة وسلامة الطلاب. ومن خلال الاسطر التالية سنقدم لكم اهم الخطوات للحصول على نتائج الدور الثاني للطلاب الصف الثالث متوسط 2021 في العراق.

رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني

بعد انتشار فيروس كورونا في مختلف المدن العراقية أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة العراق على العديد من المنصات الالكترونية التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتائج الطلاب في مختلف المراحل التعليمية بشكل الكتروني وبكل يسرر كما اتاحت إمكانية الحصول على نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني من خلال اتباع كافة الخطوات الموضحة ادناه بشكل مفصل ودقيق:

  • أولا يمكن لكل طالب اجتاز امتحانات الثالث متوسط الدور الثاني الحصول على نتيجته من خلال كتابة موقع ناجح anajaah  او موقع نتائجنا نتائج الامتحانات 2021 الدور الثاني results.mlazemna  عبر محرك بحث جوجل والدخول على المواقع المذكور ثم تحميل نتائج الثالث متوسط الدور الثاني حسب المحافظة التي ينتمي اليها الطالب.
  • كما يمكن لكل طالب يرغب في الحصول على نتيجته الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • الضغط على عبارة نتائج الثالث متوسط 2021
  • كتابة الاسم الكامل للطلب
  • ثم تدوين رقم الجلوس الخاص به
  • وأخيرا النقر على عبارة عرض النتائج

نتائج الدور الثاني للثالث متوسط 2021

تحديث: بعد رواج خبر صور نتائج طلاب الثالث متوسط في كافة المحافظات العراقية أردنا ان نؤكد لمتابعينا الكرام انه لحد الساعة لم يتم اعلان نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني ولم تخرج وزارة التربية العراقية بأي بيان رسمي بخصوص الموعد الرسمي لصدور النتائج وأي جديد بخصوص نشر النتائج سوف نطلعكم به ونتمنى التوفيق لكل طلاب وطالبات الثالث متوسط.

اجتاز طلاب وطالبات الثالث متوسط في العراق امتحانات الدور الثاني في وقت سابق من شهر أكتوبر 2021 في ظروف استثنائية وإجراءات احترازية مشددة فرضتها وزارة التربية العراقية، كما تميزت امتحانات الثالث متوسط بالسهولة حسب تصريحات الطلاب واوليائهم الذين طال انتظارهم كثيرا من اجل الحصول والاطلاع على نتائج الصف الثالث متوسط الدور الثاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *