رابط استمارة الحماية الاجتماعية 2021.. الاستمارة الإلكترونية للتقديم على راتب الحماية الاجتماعية

رابط استمارة الحماية الاجتماعية 2021.. الاستمارة الإلكترونية للتقديم على راتب الحماية الاجتماعية

استمارة الحماية الاجتماعية 2021 ، ما زلنا نواصل معكم تقديم كل ما هو جديد وهام بخصوص استمارة التقديم على راتب الحماية الاجتماعية 2021 ، حيث بدأت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية التحرك نحو تفعيل رابط استمارة الحماية الاجتماعية 2021 ، والتي يترقبها وينتظرها الكثير من المواطنين في العراق الشقيق، وذلك من أجل التقديم على راتب الرعاية الاجتماعية ، ومن خلال متابعتنا المستمرة سنتعرف معكم على الجديد من الأخبار نقلاً عن صفحة هيئة الحماية الاجتماعية على موقع التواصل الاجتماعية فيس بوك والموقع الرسمي الإلكتروني على الإنترنت، كما سنكون قريبين لرصد رابط استمارة الحماية الاجتماعية 2021.

استمارة الحماية الاجتماعية 2021

استمارة الحماية الاجتماعية 2021 ، أكد معالي السيد الدكتور عادل الركابي وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي، أنه تم الانتهاء من جميع الأعمال التي تخص إطلاق رواتب الرعاية الاجتماعية 2021 ، ولكن يتبقى فقط خطوة واحده. ألا وهي تسجيل بيانات المواطنين المستفيدين والمستفيدات من رواتب الحماية الاجتماعية، وذلك من خلال إطلاق رابط استمارة الحماية الاجتماعية 2021 ، والذي سيتم من خلاله كتابة كافة البيانات التي ستسهل على الوزارة وهيئة الحماية الاجتماعية الوصول لكافة الأسر المستفيدة بجميع المحافظات العراقية.

ونحن من خلال موقعنا نترقب معكم وننتظر لحظة تفعيل رابط استمارة التقديم للشمول براتب الرعاية الاجتماعية ، استمارة الحماية الاجتماعية 2021 ، وسوف نوافيكم به على الفور بالإضافة لرصد وتقديم كافة الأخبار الجديدة والهامة التي تخص إطلاق رواتب الحماية الاجتماعية 2021 ، علماً أنه سيتم فتح الاستمارة الإلكترونية للتقديم على راتب الحماية الاجتماعية جميع المحافظات.

رابط استمارة الحماية الاجتماعية 2021

نقلاً عن هيئة الحماية الاجتماعية العراقية، فقد نشرت اليوم الإثنين 1-11-2021 منشوراً عبر صفحتها الرسمية الموثقة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشوراً جاء مضمونة: “من اجل تبسيط الإجراءات على المستفيدين من قانون الحماية الاجتماعية سيتم تنفيذ العمل باستمارة الحماية الاجتماعية 2021 الخاصة بالبيان السنوي الإلكتروني خلال الشهر الجاري عبر الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية”. وكان ذلك من أجل التوضيح وإبلاغ كافة المواطنين أنه سيتم خلال أيام قليلة الشهر الجاري إطلاق الاستمارة الإلكترونية للتقديم على راتب الحماية الاجتماعية إلكترونياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *