أفضل ماسكات طبيعية للبشرة في البيت رهيبة جداً جربيها بنفسك !!

أفضل ماسكات طبيعية للبشرة في البيت رهيبة جداً جربيها بنفسك !!

تحتاج البشرة باستمرار لعناية فائقة حتى تكون في أبهى شكل لها وخالية من أي مشاكل، ومن أفضل الطرق التي يمكن أن تجعل البشرة نقية ونضرة هي الماسكات المستمرة، ومن أفضل الماسكات الطبيعية التي لا يدخل فيها أي مواد كيماوية، والتي تعد بديلاً مذهلاً للغاية عن المنتجات التي تتوافر في الأسواق والتي تحتوي على المواد الكيماوية التي تضر البشرة على المدى البعيد، وهناك الكثير من أنواع الماسكات التي تتناسب مع أنواع البشرة، ونستعرض عليكم أفضل ماسكات طبيعية للبشرة.

ماسكات طبيعية للبشرة

بشكل كبير تبحث كل امرأة عن أفضل الماسكات والوصفات الطبيعية لمعالجة كل مشاكل البشرة والتي تعمل على تغذيتها ونضارتها وحيوية، فهناك الكثير من أنواع الماسكات التي يتم استخدامها لكل أنواع البشرة والتي تتعرض لبعض المشاكل “الكلف، حب الشباب، التجاعيد” وغيرها من مشاكل البشرة.

أفضل ماسكات طبيعية منزلية للبشرة

نحرص أن نوفر لكم متابعينا الكرام أقوى أنواع الماسكات الطبيعية التي لا تحتاج إلى الكثير من التكاليف ويتمكن إعدادها بكل سهولة في البيت، والتي تستخدم لكل أنواع البشرة:

ماسك الموز:

يعتبر ماسك الموز واحد من أفضل أنواع الماسكات الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة، فقط نقوم بهرس ثمرة موز ونضيف ربع كوب لبن وملعقتين كبيرة من العسل ونقلبهما، ويتم تطبيقها على البشرة وعلى الرقبة، وتترك حتى تجف ونغسل البشرة بالماء البارد.

ماسك القهوة:

من خلال حبيبات القهوة الخشنة يتم عمل مقشر طبيعي للبشرة، وهذا بفضل ما تحتويه من مادة الكافيين، والتي لها دور كبير في التخلص من الهالات السوداء، عليكِ سيدتي خلط ملعقة من القهوة مع ملعقتين من اللبن البارد، ويترك قبل تطبيقه على البشرة خمسة دقائق، ثم نضعه على البشرة من خلال تدليك بحركات دائرية، ثم نغسل البشرة بالماء.

ماسك الطماطم والعسل:

يعمل ماسك الطماطم والعسل على غلق المسامات الواسعة، ولكن يجب الالتزام به بشكل يومي، ومن أجل تحضيره نقوم بخلط لب الطماطم مع ملعقة صغيرة من العسل، ويتم توزيع الماسك على البشرة ونتركه 10 دقائق، ثم نغسل الوجه بالماء.

ماسك النشا وماء الورد:

من أجل الحصول على بشرة بيضاء خالية من البقع، والقضاء على الشيخوخة المبكرة، عليكم الاعتماد على هذا الماسك الذي يحضر من خلال مزج فنجان ماء الورد مع ملعقة من النشا ونقلبهما جيداً، ويتم وضعه على البشرة من خلال فرشاة ويترك الماسك لمدة نصف ساعة على البشرة، ويتم غسله بالماء بعد ذلك ونقوم بتمرير الثلج على البشرة من أجل غلق المسام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *