ملخص نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم (2-0) محمد صلاح ورفاقه يسحقون الروخي بلانكوس بهدفين

ملخص نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم (2-0) محمد صلاح ورفاقه يسحقون الروخي بلانكوس بهدفين

نتابع معكم من خلال هذا المقال ملخص نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021، حيث يستضيف ملعب أنفيلد معقل محمد صلاح ورفاقه واحده من أهم المباريات بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال، ونعلم جيداً أن الكثير من الجماهير سيشاهدون المباراة من عبر الإنترنت حيث يرغبون في الحصول على متابعة مستمرة عن ملخص نتيجة ليفربول واتلتيكو مدريد الشوط الأول والثاني اليوم، ولذلك سنعمل من خلال موقعنا وبالتحديد عبر هذا المقال على رصد متابعة مستمرة لحظة بلحظة فيما يخص ملخص وأهداف مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021. فكونوا معنا.

ملخص نتيجة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم

ملخص نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد الشوط الأول والثاني اليوم ، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن موعد بداية اللقاء حيث تنطلق مباراة اتلتيكو مدريد وليفربول اليوم الأربعاء 3-11-2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسودان وفلسطين وليبيا، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة السعودية والأردن والمغرب، وتنطلق مباراة ليفربول محمد صلاح اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة أهداف ليفربول واتلتيكو مدريد

الريدز جوتا دقيقة 12
ساديو ماني دقيقة 21
الروخي بلانكوس 0

وهناك الكثير من محبي وعشاق الفريقين وخاصة النجم المصري الكبير محمد صلاح في مصر والدول العربية سيشاهدون اللقاء وهم ممن لا يمتلكون اشتراك في قنوات بي إن سبورت التي تذيع مباراة اتلتيكو مدريد وليفربول اليوم حصرياً في الوطن العربي، لأنها تمتلك حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا 2021. وسنعمل جاهدين من اجل تقديم متابعة مستمرة فيما يخص نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021. هدف محمد صلاح في اتلتيكو مدريد.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد الشوط الأول

عشاق الفريقين والنجم المصري الكبير محمد صلاح، كما هو مقرر لبداية أمسية الليلة وحسب ما هو موضح بعاليه، حيث تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر، الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة السعودية والأردن، وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات. سنعمل على تقديم متابعة بلحظة بلحظة ملخص نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد الشوط الأول والثاني اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2021، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

لحظات قليلة وتنطلق مباراة القمة المبكرة بين ليفربول واتلتيكو مدريد في العودة على ملعب الأنفيلد معقل الريدز رفاق الملك المصري الكبير محمد صلاح اللقاء الذي سيكون لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2021، تابعوا معنا لحظة بلحظة نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد الشوط الأول والثاني الآن. جدير بالذكر أن ليفربول يسعى في هذه المباراة للاعتماد على عامل الأرض والجمهور من أجل كسر شوكة الفريق الأسباني ليتخطى عقبة كبيرة من أجل التأهل للدور المقبل.

انطلقت المباراة وسط حماس كبيرة من جانب لاعبي الفريقين ووسط حماس أكبر وأشد في مدرجات ملعب أنفيلد من قبل جماهير الفريقين وبالتحديد جماهير الريدز.

دقيقة 5: سيطرة أولية على الكرة من جانب لاعبي ليفربول وتبادل الكرة في خط وسط الملعب بحثاً عن ثغرة والتوغل من أجل تسجيل أول أهداف المباراة.

دقيقة 12: جووووووووووووول لصالح ليفربول عن طريق اللاعب دييجو جوتا من عرضية باتجاه جوتا يسددها رأسية قوية تسكن شباك مرمى اتلتيكو مدريد، لتكون نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد الشوط الأول الآن 1-0 لصالح ليفربول.

دقيقة 20: ما زال التقدم لصالح ليفربول وسط تكرار الهجمات الخطيرة والاستحواذ على الكرة من جانب لاعبي ليفربول، وبدأت لاعبي اتلتيكو مدريد يتراجعون إلى خط دفاع مرماهم من أجل الحفاظ على الشباك والبحث عن ثغرة أو غفلة من أجل تعديل النتيجة.

دقيقة 21: جوووووووووووول ثاني لصالح الريدز عن طريق عرضية أكثر من رائعة باتجاه أقدام ساديو ماني ليسدد الكرة تسكن شباك مرمى الروخي بلانكوس وتتحول نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وليفربول 2-0 للريدز.

دقيقة 30: غياب كبير ملحوظ للاعبي الروخي بلانكوس وسط ضغط كبير من لاعبي الريدز بقيادة الملك المصري محمد صلاح والنجم الكبير الكساندر ارنولد الذي يُقدم الهدايا لزملاءه ليسجلون الأهداف المتكررة في الشوط الأول.

دقيقة 36: حكم اللقاء يُشهر البطاقة الحمراء بحق فيليب مونتيرو لاعب اتلتيكو مدريد بعد أن تسبب بخطأ ارتكبه عندما قام بعركلة مقصودة بحث اللاعب ساديو ماني ومعه الكرة وفي انطلاقة سريعة باتجاه مرمى الروخي بلانكوس، وأثناء مناقشة حكم اللقاء من قبل لاعبي اتلتيكو مدريد أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء بحثق اللاعب لويس سواريز.

دقيقة 41: لاعبي ليفربول يلعبون بارتياحيه كبيرة وسيطرة كاملة مع ضغط كبير من لاعبي ليفربول في أرضية ملعب المباراة واستحواذ كامل على الكرة، مع تكرار التسديدات القوية من لاعبي الريدز ولكن يتصدى لها حارس مرمى اتلتيكو مدريد.

دقيقة 45: انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول من مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد المقامة على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ويعلنها حكم اللقاء انتهاء الشوط الأول، ليفربول متقدماً بهدفين نظيفين، تابعوا معنا وتغطية مستمرة بخصوص ملخص نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد الشوط الثاني، بعد قليل.

ملخص نتيجة ليفربول واتلتيكو مدريد الشوط الثاني

انطلق الشوط الثاني من المباراة وسط حماس كبير من جانب لاعبي ليفربول وجماهير الأنفيلد، وعند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني ينفرد الملك المصري محمد صلاح بحارس الروخي بلانكوس ويسدد الكرة تصطدم في الحارس ويخفي الحظ وجهة أمام الملك المصري ولن يحالفه الحظ هذه المرة للتسجيل.

دقيقة 60: ما زالت السيطرة ملحوظة على الكرة من جانب عناصر ليفربول، وتبادل الكرة بين أقدام اللاعبين مع تكرار سحب لاعبي الروخي بلانكوس من أجل صنع هجمة مرتدة سريعة لمحاولة التسديد وتسجيل هدف ثالث ولكن دفاعات اتلتيكو مدريد تتصدى لهذه الهجمات.

دقيقة 70: لاعبي اتلتيكو مدريد جميعهم في وسط ملعبهم ووجود تكتل دفاعي كبير من جميع اللاعبين من أجل الحفاظ على الشباك نظيفة والتصدي لكرات ليفربول القوية والهجمات الخطيرة التي كادت أن تُقرب الريدز من الهدف الثالث له في المباراة.

دقيقة 73: أووووووووووه هجمة مرتدة خطيرة من جانب لاعبي اتلتيكو مدريد دي باول يمرر إلى اللاعب هيريرا الذي يسدد الكرة ولكنها تمر بعيدة عن القائم.

دقيقة 85: جميع لاعبي ليفربول يسددون الكرات على حارس مرمى اتلتيكو مدريد وسط غياب اللاعبين سواء في وسط الملعب أو في خط الدفاع، اتلتيكو مدريد يشهد فضيحة كروية على أيدي لاعبي ليفربول بقيادة الملك المصري محمد صلاح.

دقيقة 90: حكم المباراة يُعلن انتهاء الوقت الأصلي للشوط الثاني والمباراة، ويقرر أربعة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني للمباراة، ومع انتهاء الوقت البديل يُطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة، ويُحقق ليفربول فوزاً ثميناً على اتلتيكو مدريد المباراة التي أُقيمت على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ليتأهل ليفربول بأريحيه للدور المقبل على حساب اتلتيكو مدريد بعدما سجل في شباكه هدفين نظيفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *