موعد مباراة الأهلي والزمالك والتشكيلة المتوقعة وأهم القنوات الناقلة لمباراة القمة

موعد مباراة الأهلي والزمالك والتشكيلة المتوقعة وأهم القنوات الناقلة لمباراة القمة

الكثير من محبي الكرة المصرية يترقبون المواجهة التي ستتم بين قطبي الكرة المصرية والأفريقية والعربية الأهلي والزمالك خلال الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم 2021/2022، وسنحرص اليوم على عرض أهم التفاصيل التي يحتاج الجماهير التعرف عليها، لذلك تابع معنا أهم الأحداث.

مباراة الأهلي والزمالك

تعادل قطبي الكرة المصرية في الجولة الثانية من الدوري في نقاط المباريات بحيث حصل كلاً منهما على 6 نقاط آثر فوزهما بالمباريات التي حرصوا على لعبها في الجولة الماضية، وبما أن الدوري المصري واحد من الدوريات المشهورة نظرًا لأنه من أقوى الدوريات التي تتمتع بشعبية واسعة من الجماهير الأفريقية والعربية بالإضافة إلى أن الأهلي والزمالك يعدوا كلاسيكو الوطن العربي بالكامل، وإليك الموعد الرسمي للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

سيحرص حكم المباراة على إطلاق صافرة بداية المباراة في الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة، وستكون المباراة على أرض أستاد القاهرة الدولي بعد أن تم صيانته بشكل دوري وهذا لكي يتم استضافة أهم مباريات الدوري المصري الممتاز.

لجنة حكام مباراة القمة

حرص الإعلامي أحمد شوبير على التأكيد أن لجنة حكام مباراة القمة ستكون تحت قيادة الحكم محمد عادل، وقال أن إبراهيم نور الدين ابتعد عن إدارة هذه المباراة في أحد التصريحات التي قالها خلال برنامجه التلفزيون على قناة On Time Sports.

كما أن لجنة الحكام الرئيسية قررت الآن أن تمنع الاستعانة بأي حكام أجانب لمباريات القمة القادمة نظرًا لزيادة الثقة في الحكام الوطنين الأكفاء حسب قول الحكام العالميين.

التشكيل المتوقع لنادي الأهلي

من المتوقع أن يقوم موسيماني بوضع التشكيل النهائي للاعبين الذين سيقومون باللعب داخل المباراة حسب الملامح الأولية التي أعلن عنها من قبل، وإليك الآن التشكيل:

محمد الشناوي.

بدر بانون، أيمن أشرف

على معلول، أكرم توفيق، اليود يانج، عمر السولية

محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، بيرسي تاو، محمد شريف.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك

سنقوم الآن بعرض التشكيلة المتوقعة لباتريس كارتيرون المدير الفني الذي حقق إنجاز لنادي الزمالك خلال الدوري السابق، وإليك الآن التشكيلة التي حرص على تثبيتها ولم يقم يغيرها حتى الآن، وإليك التشكيلة.

محمد أبو جبل

محمد عبد الشافي، محمود علاء، حمدي الونش، حمزة المثلوثي.

طارق حامد، إمام عاشور، أحمد السيد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي.

سيف الدين الجزيزي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ستقوم شبكة أون تايم سبورت بالعمل على نقل المباريات خلال الشبكة الأرضية والفضائية، وستتم إذاعة المباراة خلال القناة الأولى من القناة.

تردد قناة أون سبورت

بما أننا خلال الفقرة السابقة تعرفنا على أن قناة أون تايم سبورت هي القناة الرسمية لنقل الدوري المصري الممتاز، وستستطيع رؤية المباراة عن طريق البحث بواسطة هذا التردد:

  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب راسي H.
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

يمكنك الآن أن تقوم بضبط جهاز الرسيفر الخاص بك على هذا التردد حتى تحصل على تردد قناة On Time Sport 1 خلال هذا التردد:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل الترميز: 27500.
  • التردد: 10853.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: أفقي V.
  • الدرجة 7.3 في الغرب.

وتستطيع أن تقوم بالحصول على القنوات الأخرى من السلسلة عن طريق البحث بالتردد الذي سبق وحرصنا على ذكره في الأعلى، وهذا لكي تتمكن من الاستمتاع بجميع الأحداث الرياضية المصرية والعربية والعالمية، بالإضافة إلى متابعة مباريات تصفيات كأس العالم التي حرصت القناة على شراء حقوقها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *