شروط التسجيل في جود الإسكان والخطوات المطلوبة 

شروط التسجيل في جود الإسكان والخطوات المطلوبة 

شروط التسجيل في جود الإسكان 2021 وأهم الشروط المطلوبة للتسجيل، تعتبر منصة جود الإسكان من المنصات الموجودة داخل المملكة السعودية والتي تقوم بدعم المسكن للأفراد وبالتالي حيث تعتبر من أكثر الخدمات الإلكترونية، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على شروط التسجيل في منصة الإسكان وأهم خطوات التسجيل المطلوبة.

خطوات التسجيل في جود الإسكان 1443

يمكنكم من خلال السطور القادمة معرفة جميع الخطوات التي ينبغي اتباعها للتسجيل في جود الإسكان 1443 وهي كالآتي:

  • في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى المنصة الرسمية لجود الإسكان بالمملكة السعودية.
  • في الخطوة التالية يتم الضغط على أيقونة حسابي وسوف تجدها أمامك أعلى يمين الصفحة بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة دخول ثم اختيار تسجيل.
  • في الخطوة التالية سوف تظهر أمامك نافذة يوجد فيها بعض البيانات ينبغي عليك كتابتها بشكل صحيح، والتأكد منها ثم أضافة اسم المتقدم وتضيف رقم الجوال وكلمة السر وبعد ذلك تبدأ بتأكيد كلمة السر.
  • في الخطوة التالية تقوم بإضافة الرمز المرئي والضغط على طلب التسجيل.

شروط التسجيل في منصة جود الإسكان

يوجد بعض الشروط الهامة التي ينبغي توفرها بامكانيه التسجيل في جهود الإنسان حتى يتمكن جميع الأفراد من التقديم عليها واليكم الشروط كالآتي:

  1. أولا يجب أن لا يزيد عدد الأفراد داخل العائلة عن خمس أفراد وأن يكون المتقدم للتسجيل في هذه المنصة متواجد من ضمن قائمة المستفيدين من الضمان الاجتماعي بالمملكة.
  2. يجب أن يكون هذا الشخص الذي يريد التقدم للتسجيل في هذه المنصة مسجل في منصة سكني لكي يستطيع من تنفيذ جميع الإجراءات والموافقة على طلبه بشكل رسمي.
  3. يجب تقديم إثبات عدم امتلاك سكن دائم بالإضافة إلى وجود بيان يتضمن جميع المعلومات الخاصة بالراتب الذي يحصل عليه شهرياً ومفردات الراتب تكون موثقة من خلال جهة العمل التي يعمل بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *