أفضل ماسك تفتيح البشرة السحري من أول مرة لانعاش وتوحيد بشرتك وإزالة البقع

أفضل ماسك تفتيح البشرة السحري من أول مرة لانعاش وتوحيد بشرتك وإزالة البقع

يبحث الكثير من السيدات في الوقت الحالي عن ماسك تفتيح البشرة بكل انواعها من أجل الحصول علي مظهر طبيعي وبشرة فاتحة بـ3 درجات، وذلك من خلال استخدام ماسكات ووصفات بموارد طبيعية أفضل من مستحضرات التجميل التي تعمل علي إجهاد البشرة، كما أن الوصفات الطبيعية تحافظ علي البشرة من العوامل الخاريجة التي تواجهها مثل التلوث والغبار، ولذلك عبر موقع ثقفني نستعرض معكم تفاصيل أكثر عن أفضل وصفات تبييض البشرة.

ماسك تفتيح البشرة الطبيعي

في حالة اردتي الحصول علي بشرة ناصعة البياض لابد من اتباع العديد من النصائح التجميلية التي تؤثر علي البشرة أهمها هي الحصول علي قسط كافي جدا من النوم، وشرب كمية وفيرة من المياة، واستخدام واق للشمس قبل الخروج بـ20 دقيقة، إلي جانب اللجوء إلي وصفات تفتيح البشرة لتعمل علي نقاء بشرتك بشكل مميز.

وصفات تفتيح البشرة مضمونة

تعمل الوصفات التالية علي تبييض البشرة وجعلها أفتح، حيث تمنع تراكم الدهون وعلاج البشرة الدهنية، وتحافظ علي نضارتها وحمايتها من الخطوط التي تحدث نتيجة تقدم العمر، وهي علي النحو التالي.

ماسك الفحم والزبادي

  • المكونات 2 معلقة من الفحم، 2 معلقة من الزبادي، 3 نقاط من زيت الشاي.
  • طريقة التحضير يتم خلط المكونات السابقة معاً في وعاء صغير ويتم تركه علي الوجة لمدة 15 دقيقة ويغسل بالماء الفاتر.

ماسك العسل والبابايا

  • المكونات معلقة عسل، حبة من ثمرة بابايا.
  • طريقة التحضير: في وعاء صغير يتم وضع حبة من البابايا وهرسها لتصبح مثل الخليط المتجانس، وثم يتم وضع عسل نحل طبيعي مع دمج الخليط، يتم وضعه علي الوجة لمدة 15 دقيقة، ويتم غسله بالماء البارد لغلق المسام ويكرر مرتين في الاسبوع.

ماسك الزبادي والكركم

  • المكونات نصف كوب زبادي، معلقة ليمون، معلقة عسل ،معلقة كركم.
  • طريقة التحضير يتم وضع المكونات معا وخلطها حتي تمام التجانس، ثم يتم وضع الماسك علي الوجه لمدة 15 دقيقة، ويتم غسل الوجة بفوطة قطنية، ويكرر مرتين أسبوعياً.

ماسك البيض

  • المكونات بياض بيضة، مسحوق دقيق الذرة
  • طريقة التحضير: قم بخلط بياض البيض ومسحوق دقيق الذرة، وقم باضافة بعض عصير الليمون، واتركها علي وجهك 20 دقيقة، وقم بغسل الوجة بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *