ملخص نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم (5-3) خماسية للمارد الأحمر مقابل ثلاثة أهداف للفارس الأبيض

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم (5-3) خماسية للمارد الأحمر مقابل ثلاثة أهداف للفارس الأبيض

نتابع معكم عبر هذه الصفحة ملخص نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري 2021، حيث يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي واحده من أهم مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين قطبي كرة القدم المصرية الزمالك والأهلي، ونعلم جيداً أن جميع الجماهير ممن سيشاهدون المباراة من خلال شبكة الإنترنت يرغبون في الحصول على متابعة مستمرة فيما يخص ملخص نتيجة الأهلي والزمالك الشوط الأول والثاني اليوم في الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ولذلك سنعمل من خلال موقعنا وبالتحديد عبر هذه الصفحة على تقديم تغطية كاملة متابعة مستمرة لحظة بلحظة فيما يخص ملخص وأهداف مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري 2021. فكونوا معنا.

ملخص نتيجة الأهلي والزمالك

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الشوط الأول والثاني اليوم ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم أن يكون موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم الجمعة الموافق 5-11-2021 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والسودان وفلسطين وليبيا، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة السعودية والأردن والمغرب، وتنطلق مباراة الزمالك والأهلي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة أهداف الأهلي والزمالك الآن

الزمالك مصطفى فتحي دقيقة 51
زيزو دقيقة 78
أشرف بن شرقي دقيقة 89
الأهلي اليو ديانج دقيقة 15
علي معلول دقيقة 18-64
محمد شريف دقيقة 25

والكثير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة وفريقي الأهلي والزمالك في مصر والدول العربية سيشاهدون اللقاء من خلال الإنترنت أو من خلال شاشات التلفاز، لذلك يريدون معرفة تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم مجانا على نايل سات. واكنت شبكة قنوات أون تايم سبورت أعلنت أنها تذيع مباراة الأهلي والزمالك اليوم في قمة مباريات الجولة الثالثة بالدوري المصري، ويُمكنكم استقبال القناة من خلال التردد: 11861 – ترميز: 27500 – معامل تصحيح: 6/5.

وخلال الوقت القادم سنعمل جاهدين من اجل تقديم متابعة مستمرة فيما يخص نتيجة ماتش الزمالك والأهلي اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. أهداف الأهلي والزمالك اليوم.

تشكيلة مباراة الأهلي والزمالك

نشرت العديد من الصحف الرسمية منذ قليل تشكيلة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز، وجاءت تشكيلة الأهلي والزمالك كالتالي:

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: حمدي فتحي، أيمن أشرف وبدر بانون.
  • خط الوسط: أكرم توفيق، عمرو السولية، أليو ديانغ وعلي معلول.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

تشكيلة الزمالك ضد الأهلي:

  • حراسة المرمى: محمد أبوجبل.
  • خط الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي الونش، حمزة المثلوثي وأحمد أبو الفتوح.
  • خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور ويوسف إبراهيم أوباما.
  • خط الهجوم: أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو وعمر السعيد.

ملخص نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الشوط الأول

مُحبي وعشاق الفريقين، كما هو مقرر لوقت انطلاق القمة المصرية المرتقبة وحسب ما هو موضح بعاليه، حيث تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر، التاسعة مساء بتوقيت المملكة السعودية والأردن. سنعمل على تقديم متابعة بلحظة بلحظة ملخص نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الشوط الأول والثاني اليوم في الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

انطلقت المباراة وسط حماس كبير من جانب لاعبي الفريقين وهتاف الجماهير في مدرجات ملعب استاد القاهرة، تابعوا معنا تغطية مستمرة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الشوط الأول لحظة بلحظة الجولة الثالثة بالدوري المصري.

دقيقة 5: حرص كبير من جانب لاعبي الفريقين، والبحث عن ثغرة من أجل التوغل وصنع هجمة خطيرة منظمة والبحث عن تسجيل هدف التقدم المُبكر.

دقيقة 10: الفارس الأبيض يهدد شباك الشناوي في الدقائق الأولى من المباراة بالشوط الأول من خلال هجمة خطيرة وتسديد الكرة من جانب اللاعب بن شرقي يتصدى لها محمد الشناوي وتصبح ركنية أولى للزمالك في المباراة.

دقيقة 15: جووووووووووول لصالح الأهلي عن طريق اللاعب اليو ديانج من تسديده قوية تسكن شباك محمد أبو جبل لتكون نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الآن الشوط الأول 1-0 لصالح المارد الأحمر.

دقيقة 18: هجمة سريعة وخطيرة من جانب لاعبي الأهلي والكرة في أقدام اللاعب علي معلول داخل منطقة جزاء الزمالك ليكتسب ركلة جزاء من خطأ كبير منن دفاع الفارس الأبيض، ينفذ ركلة الجزاء علي معلول يسدد الكرة تسكن شباك أبو جبل ليكون الهدف الثاني في المباراة لصالح الشياطين الحمر.

دقيقة 21: سيطرة وهيمنة كاملة على الكرة من جانب لاعبي الأهلي وسط تكتل دفاعي من الفارس الأبيض من أجل الحفاظ على الشباك من هدف ثالث قادم من جانب عناصر النادي الأهلي.

دقيقة 25: جووووووووووووول ثالث للشياطين الحُمر عن طريق اللاعب محمد شريف، جاء الهدف من خلال عرضية بالكعب من اللاعب عمرة السولية بالتجاه محمد شريف في منطقة جزاء الزمالك يسددها شريف لتسكن شباك الزمالك وتتحول نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الآن الشوط الأول 3-0 للمارد الأحمر.

دقيقة 40: لاعبي الزمالك يكتلون الدفاعات بالقرب من نصف الملعب ومنطقة الجزاء منعاً لتسجيل لاعبي الأهلي الهدف الرابع، مع تكرار تهديد لاعبي الأهلي شباك محمد أبو جبل.

دقيقة 45: انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك المقامة حالياً على ملعب استاد القاهرة الدولي، ويُقرر حكم اللقاء ثلاثة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الأول، ومع انتهاء الدقائق الثلاث يُطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول، تابعوا معنا ملخص نتيجة أهداف ماتش الأهلي والزمالك الشوط الثاني، بعد قليل.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الشوط الثاني

انطلق الشوط الثاني الآن وسط أجواء شديدة الحماس في ملعب استاد القاهرة الدولي من جانب لاعبي الفريقين والجماهير في مدرجات ملعب اللقاء.

دقيقة 50: بدأ لاعبي الزمالك استعادة التوازن في المباراة، وإمكانية صنع هجمات سريعة وخطيرة باتجاه مرمى محمد الشناوي وتهديد متكرر والقرب من تسجيل هدف.

دقيقة 51: جووووووووووووول لصالح الزمالك عن طريق اللاعب مصطفى فتحي ليُقلص النتيجة، لتصبح نتيجة ماتش الزمالك والأهلي الآن الشوط الثاني 3-1 لصالح الأهلي.

دقيقة 52: جوووووووووول رابع للأهلي عن طريق تسديدة قوية من أليو ديانج من خارج منطقة جزاء الزمالك لتسكن شباك مرمى محمد أبو جبل لتتحول نتيجة أهداف ماتش الأهلي والزمالك الآن الشوط الثاني 4-1 لصالح المارد الأحمر.

دقيقة 57: ركلة جزاء مستحقة لصالح النادي الأهلي من خلال خطأ من لاعب خط دفاع الزمالك بحق اللاعب عمرو السولية، وينفذ ركلة الجزاء اللاعب علي معلول، ولكن يتصدى لها محمد أبو جبل ليلتقطها اللاعب محمد شريف يسددها تسكن شباك أبو جبل لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الآن 5-1 لصالح المارد الأحمر. ولكن يلغي حكم اللقاء الهدف ليتم إعادة ركلة الجزاء ينفذها علي معلول تسكن شباك أبو جبل.

دقيقة 75: لاعبي الزمالك يحاولون الوصول إلى مرمى محمد الشناوي، وبالفعل يصل لاعبي الزمالك إلى منطقة جزاء الأهلي مع تسديد الكرات ولكن دون أن تُصيب مرمرى محمد الشناوي.

دقيقة 78: جووووووووووول لصالح الزمالك من خلال ركلة جزاء مستحقة ينفذها أحمد زيزو لتسكن شباك محمد الشناوي، لتكون نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الآن الشوط الثاني 5-2 لصالح المارد الأحمر.

دقيقة 85: لاعبي الأهلي يتراجعون في وسط ملعبهم من أجل صنع تكتل دفاعي للحفاظ على نتيجة المباراة والأهداف، وتشهد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الكثير من المتعة والإثارة والتشويق.

دقيقة 89: جووووووووووول لصالح الزمالك عن طريق اللاعب اشرف بن شرقي عن طريق تسديده قوية تسكن شباك محمد الشناوي لتكون نتيجة ماتش الأهلي والزمالك الآن 5-3 لصالح الأهلي.

دقيقة 90: انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والشوط الثاني، ويُقرر حكم اللقاء 5 دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني للمباراة ، ومع انتهاء الدقائق يُطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز الأهلي بخماسية رائعة مقابل ثلاثة أهداف للزمالك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *