رقم بلاغات وزارة التجارة وطرق تقديم شكوى

رقم بلاغات وزارة التجارة وطرق تقديم شكوى

دائمًا ما يريد المواطن السعودية بتقديم شكوى أو بلاغ لوزارة التجارة بأنه يريد الشكوى من خدمة معينة، فوجدنا أن وزارة التجارة وفرت أكثر من طريقة سريعة وبسيطة للتواصل معها، وهذا ما سنقوم بعرضه داخل هذا المقال، وبناء على ذلك سنقوم بعرض أيضًا رقم بلاغات وزارة التجارة السعودية بهذا المقال.

رقم بلاغات وزارة التجارة

حددت وزارة التجارة السعودية الرقم الخاص بالتواصل معها لتقديم أي بلاغ، والرقم الخاص بهذه العملية هو، 1900، ومن الممكن أن يتم إرسال البلاغ من خلال الموقع الرسمي للوزارة على الانترنت، وهذا هو الرابط الخاص بالدخول على وزارة التجارة.

الرقم الموحد لوزارة التجارة السعودية

حددت وزارة التجارة السعودية رقم خاص للاستعلام عن كافة الخدمات التي تطلقها وزارة التجارة لمواطنيها، فهذا الرقم من الممكن أن يتم استخدامه لتقديم الشكاوي أيضًا.

فمن خلال التواصل مع رقم 920000667، فسوف يتمكن أي مواطن داخل أراضي المملكة العربية السعودية من الاستفسار عن أي خدمة يريد الاستفادة منها أو إرسال أي شكوى أو بلاغ.

فهذا الرقم خاص بإلغاء تفعيل أي خدمة تطلقها هذه الخدمة للموطنين، فهذا الرقم موحد، وتتميز خدمة عملاء وزارة التجارة السعودية بالرد السريع على شكاوي المواطنين.

طرق التواصل مع وزارة التجارة السعودية

يتمكن أي مواطن سعودية بالتواصل مع وزارة التجارة بأكثر من شكل دون أن يتم التواصل معهم عن طريق الهاتف، وإليكم أهم هذه الطرق بهذا الشكل الآتي:

  • من الممكن أن يتم التواصل مع وزارة التجارة من خلال التوجه إلى أقرب فرع خاص بوزارة التجارة، ويقوم المتقدم بالاستفسار عن أي شيء يريده.
  • وعلى الجانب الآخر يستطيع أن يتواصل المواطن السعودي مع وزارة التجارة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم، وذلك يتم من خلال النقر على هذا الرابط، [email protected].
  • وفي حال إرادة المواطن بتفعيل أي خدمة أو إنهائها أو تقديم أي بلاغ، فيمكنه التواصل من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التجارة على الانترنت.

وفي الختام نكون قد قمنا بعرض رقم بلاغات وزارة التجارة والذي يبحث عنه الكثير من المواطنين داخل المملكة، كما وجدنا أن هناك أكثر من طريقة مختلفة للتواصل المباشر مع وزارة التجارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *