تمويل شركة أصول الحديثة للتمويل بدون كفيل بالسعودية

تمويل شركة أصول الحديثة للتمويل بدون كفيل بالسعودية

تمويل شركة أصول الحديثة للتمويل، حيث تعتبر شركة أصول هي واحدة من الشركات الهامة في مجال التمويل المالي، حيث تعد الشركة من ضمن الشركات التي لها ترخيص من جانب البنك المركزي السعودي، والتي تمنحها تصريح رسمي من أجل مزاولة نشاط الخاص بالتمويل النقدي والقروض الشخصية السريعة للمواطنين علي أن يتم ذلك وفق الشروط الشرعية، وتتوفر شركة أصول للتمويل بعدة مدن بالمملكة العربية السعودية مثل مدينة جدة وفي مدينة الرياض والخبر، ومن خلال تمويلات أصول الشخصية يستطيع أي عميل طلب مبلغ مالي يساعده علي قضاء الاحتياجات الأساسية لكل فرد علي حده، وسوف نوضح لكم ما هي شروط الحصول علي تمويل بدون بنوك من خلال شركة أصول الحديثة للتمويل.

شركة أصول الحديثة للتمويل وشروط تمويل الأفراد

وضعت شركة أصول بعض الشروط العامة التي يجب أن تتوافر في أي عميل يرغب بالحصول علي تمويل شخصي سريع، ومن أبرز هذه الشروط ما يلي:

  • المتقدم للتمويل يجب أن يكون شخص سعودي الجنسية.
  • أن يحصل العميل علي راتب شهري لا يقل عن 5,000 ريال سعودي، كما يجب أن لا يقل الراتب الخاص بالكفيل عن مبلغ 7,000 ريال سعودي.
  • يجب علي كل عميل وكذلك الكفيل أن يكونوا غير متعثرين عبر نظام سمه.
  • تشترط الشركة أن لا تقل مدة العمل الخاصة بالعميل عن مدة ثلاث شهور بأي جهة عمل حكومية، وأن لا تقل مدة العمل عن فترة تسعة شهور بأي جهة عمل خاصة.
  • الراتب الخاص بأي عميل يعمل بالقطاع العسكري يجب أن لا يقل عن مبلغ 10 آلاف ريال سعودي، بالإضافة إلى توافر كفيل يكون من العاملين في أي قطاع حكومي مدني.
  • يجب أن لا يقل الراتب عن مبلغ 8000 ريال في حالة عدم وجود كفيل يكون من العاملين بالقطاع الحكومي المدني.
  • يشترط للتقديم بالتمويل أن يكون الحد الأدنى لعمر العميل هو 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا عند سداد آخر قسط من قيمة التمويل.
  • يفضل أن يكون العمل الخاص بالعميل داخل المناطق الأساسية سواء الوسطى أو الغربية أو الشرقية.
  • أن لا توجد أي التزامات مالية غير مرتفعة علي أي عميل يتقدم للحصول علي التمويل.

طريقة تقديم طلب للحصول علي تمويل من شركة أصول

يمكن لجميع العملاء الذين تتوافر بهم شروط الحصول علي تمويل شخصي من منصة أصول أن يتقدموا للحصول علي التمويل من خلال الدخول علي موقع المنصة التالي: منصة أصول، ومن خلال الدخول علي موقع التمويل يطلب كل عميل مبلغ التمويل الذي يناسبه، حيث يتم تسجيل طلب إلكتروني وتحديد مبلغ التمويل من خلال نموذج التمويل الموضح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *