لعبة GTA: Liberty City Stories للاندرويد ثبيت ومتطلبات تشغيل إصدارات لعبة GTA V

لعبة GTA: Liberty City Stories للاندرويد ثبيت ومتطلبات تشغيل إصدارات لعبة GTA V

لعبة GTA: Liberty City Stories ، أحدث إصدار تم نزوله من لعبة Grand Theft Auto علي الجوالات المحمولة والتي تعمل بنظام الاندرويد، حيث أصدرت شركة rock star game هذا الإصدار مؤخرا بعد نجاحات ساحقة منذ عام 2003. والتي تم إصدار فيها Grand Theft Auto: Vice city لأول مرة علي أجهزة الكمبيوتر. كما حازت علي إعجاب الكثيرين من مستخدمي الألعاب الإلكترونية حول العالم. كما أصدرت شركة روك ستار جيم إصدارات مخصصة تعمل علي الجوالات الاندرويد منذ عدة سنوات قليلة وتحديدا في عام 2019. وحازت أيضا علي إعجاب وشهرة واسعة في عالم الجوال المحمول. وحازت علي إقبال كبير لتثبيتها علي الجوالات. وتحديدا إصدار Grand Theft Auto: San Andreas . الذي يعد أفضل وأحدث إصدار. حيث يعمل بنظام تشغيل عالي الجودة من الرسوميات. واليوم عزيزي مستخدم الألعاب الإلكترونية سوف نستعرض لك بالخطوات كيفية تثبيت لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز للاندرويد الإصدار الأخير. كما سنستعرض المتطلبات الواجب تشغيلها لكل إصدارات لعبة GTA V للاندرويد. وذلك من خلال موقعكم المفضل (ثقفني) فتابعوا معي من خلال السطور القليلة القادمة.

لعبة GTA: Liberty City Stories
لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز

تثبيت لعبة GTA: Liberty City Stories للاندرويد الجديدة

يعد إصدار لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز أحدث إصدار من لعبة GTA V المتاحة حاليا علي نظام الاندرويد باسم GTA V APK . كما يعمل هذا الإصدار بنفس طريقة الإصدارات السابقة مثل لعبة Grand Theft Auto فايس سيتي وسان أندرياس. حيث تعمل علي الدخول في عالم العصابات والسرقة والمطاردات الدائمة مع الشرطة. وسرقة سيارات الأشخاص الأمنين في الشوارع. والدخول علي الشواطئ وترويع السائحين. ولذلك ننصح دائما بعدم أستخدام الأطفال لمثل هذه الألعاب. لأنها تعلم الأطفال سلوكيات غير لائقة بالمجتمع الذي نعيشه. ولكيفية تثبيت لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز يجب إتباع الأسطر القادمة خطوة بخطوة.

  • يجب عليك عزيزي المستخدم أولا أن تفتح جوالك وتقوم بالاتصال عبر الأنترنت.
  • بعد ذلك قم بفتح التطبيق الخاص بجوجل بلاي داخل جوالك.
  • اعلي صفحة تطبيق جوجل بلاي سوف تجد مستطيل للبحث قم بالنقر عليه وأكتب لعبة GTA: Liberty City Stories.
  • سوف تظهر لك نتائج جميع إصدارات لعبة GTA V للاندرويد. إصدارات مدفوعة وإصدارات مجانية. ولكن الإصدارات المدفوعة أكثر شهرة وواقعية. حتي في طريقة اللعب مختلفة عن أي إصدار مجاني.
  • قم بالنقر علي GTA V APK ليبرتي سيتي ستورز.
  • ستفتح صفحة اللعبة المدفوعة ويجب الضغط علي السعر الذي سيتم دفعه وهو 30 ريال سعوديا بينما في جمهورية مصر العربية 130 جنيها مصريا.
  • بعد ذلك ستفتح طرق الدفع المخصصة بدفع ثمن اللعبة. يجب أختيار الطريقة التي تريد الدفع بها.
  • الآن سوف يظهر لك زر التثبيت قم بالنقر علي التثبيت واستمتع بالمغامرة واربط حساب فيسبوك الخاص بك باللعبة.
لعبة GTA: Liberty City Stories
لعبة GTA: Liberty City Stories

متطلبات تشغيل لعبة GTA: Liberty City Stories للاندرويد علي الجوال

يجب التأكد من جوالك قبل دفع ثمن اللعبة في جوجل بلاي. هل سيتم تشغيل اللعبة علي جوالي؟ آم لا . لا تتطلب لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز متطلبات كبيرة تعوق تثبيتها علي الجوال. مثل إصدار Grand Theft Auto: San Andreas الذي يعتبر أعلي متطلبات بين جميع إصدارات لعبة Grand Theft Auto . كما تعتبر ليبرتي سيتي ستورز قريبة من Grand Theft Auto: Vice city في شكلها وشكل الشخصيات حيث يعتبر هذا الإصدار مزيجا من الإصدارين السابقين. حيث تعتمد علي المتطلبات التالية لتشغيلها.

  • أولي طلبات اللعبة يجب أن يكون الجوال لديه مساحة تخزين 2 جيجا بايت. كما مدون علي اللعبة في جوجل بلاي ولكن يفضل أن تكون 5 جيجا.
  • ليس بالضروري معالج قوي لتشغيل اللعبة. لأنها تعمل علي معالج رباعي النواة متوسط أو اعلي.
  • اهم شئ الذاكرة العشوائية لتعمل لعبة GTA V الجديدة بسلاسة بدون مشاكل. حيث يتم تشغيلها بحد أدنى علي ذاكرة عشوائية 4 جيجا.
  • كما يجب أن يكون متعالج رسوميات متوسط أيضا لتشغيلها بجودة عالية علي الجوال.
  • إصدار أندرويد 11.0.1.
لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز
لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز

متطلبات تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas للاندرويد

الإصدار الأقوى من GTA V APK والذي يريد الكثير من الأشخاص بتثبيتها ولكن بسبب متطلباتها الخرافية لتشغيلها ستظل عائق كبير للعديد من المستخدمين لتثبيتها على جوالاتهم المحمولة. حيث تتطلب الكثير من المتطلبات فائقة الجودة لتشغيلها بطريقة سهلة بدون توقف علي الجوالات. ولمتطلبات تشغيلها يجب إتباع التالي.

  • يجب علي الجوال أن يتوافر به مساحة 4 جيجا بايت ويفضل 10 جيجا بايت. بينما الإصدار الجديد وهو لعبة GTA: Liberty City Stories يتم تثبيته علي 2 جيجا فقط وتصل حتي 5 جيجا. مما يعني 50% زيادة لصالح إصدار لعبة Grand Theft Auto سان أندرياس.
  • يعمل إصدار سان أندرياس علي رامات 4 جيجا ولكن يفضل 6 جيجا. بينما الإصدار الجديد من لعبة GTA: Liberty City Stories يعمل على 4 جيجا فقط بسلاسة كبيرة.
  • تعمل لعبة GTA V للاندرويد سان أندرياس علي معالج أداء جوال قوي وليس متوسط مثل الإصدارين القديم والإصدار الحديث ليبرتي سيتي ستورز.
  • كما تعمل علي معالج رسوميات فائق الجودة بينما باقي الإصدارات تعملي علي معالج رسوميات متوسط.
  • إصدار اندرويد 11 مثل لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز.
لعبة GTA: Liberty City Stories
Grand Theft Auto: San Andreas

متطلبات تشغيل لعبة Grand Theft Auto: Vice city للاندرويد

متطلبات لعبة فايس سيتي ليست قوية مثل متطلبات لعبة GTA: Liberty City Stories ولكنها أقل من إصدار Grand Theft Auto: San Andreas والذي سيظل أفضل إصدارات اللعبة من حيث المتعة.

  • المساحة الداخلية للجوال يجب أن تكون فارغة 1.5 جيجا ولكن الأفضل أن تكون 3 جيجا.
  • كما يجب أن يكون المعالج متوسط رباعي النواة مثل لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز.
  • ويجب أن يكون إصدار الأندرويد 10. بينما الإصدارين الآخرين يعملون علي اندرويد 11.
  • معالج رسوميات لعبة GTA V APK فايس سيتي يجب أن يكون متوسطا وليس عاليا. مثل لعبة GTA V للاندرويد سان اندرياس.
  • كما يجب علي أن تكون الذاطرة العشوائية في الجوال لا تقل عن 4 جيجا.
لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز
لعبة Grand Theft Auto

عزيزي القارئ لقد أستعرضنا لكم اليوم بالتفصيل كيفية تثبيت لعبة GTA: Liberty City Stories للاندرويد. كما قمنا باستعراض المتطلبات الكاملة لتشغيل لعبة جراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز علي الجوال بسلاسة فائقة. وقمنا باستعراض متطلبات الإصدارين الآخرين Grand Theft Auto: Vice city و لعبة Grand Theft Auto سان اندرياس. نتمنى لكم أن تكونوا بخير وبصحة وعافية. ونتمنى لكم الاستمتاع باللعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *