عروض لولو هايبر ماركت lulu وفرص لربح قسائم شراء من لولو ماركت اون لاين lulu hyper market

عروض لولو هايبر ماركت lulu وفرص لربح قسائم شراء من لولو ماركت اون لاين lulu hyper market

عروض لولو هايبر ماركت lulu تقدم لكم بجانب التخفيضات الكبرى فرصة لربح قسيمة شراء بقيمة مليون ريال، حيث تهتم لولو ماركت بكل طرق جذب العملاء في المملكة بخصوماتها المبهرة من لولو ماركت اون لاين lulu hyper market ، ومتاح حاليًا الكثير من المعروضات بأسعار تنافس كل المتاجر في المملكة العربية السعودية.

عروض لولو هايبر ماركت lulu وفرص لربح قسائم شراء من لولو ماركت اون لاين lulu hyper market

عروض اللولو هايبر ماركت تقدم من خلالها أرخص الأسعار على كل الأجهزة الإلكترونية من الجوالات والأجهزة الذكية، بجانب مختلف الأجهزة الكهربائية ومستلزمات المنزل الحديث، ونستعرض معًا جديد الخصومات المتاحة من اليوم وحتى 13 نوفمبر 2021  كما تقدم لكم فرص لربح قسائم شراء مجانية لصاحب الحظ السعيد من العملاء.

عروض لولو

متاح في فروع هايبر لولو كل ما ترغبون به من خصومات الجوالات الحديثة، حيث تقدم لكم أحدث الإصدارات المميزة التي تم طرحها في المملكة العربية السعودية هذا العام، ومنها جوالات شركات شهيرة في مجال التكنولوجيا مثل سامسونج samsung  ، و ايفون iphone ، و هواوي ، و فيفو vivo ، و اوبو oppo ، و شاومي xiaomi ، ومتاح منها إصدارات متنوعة من حيث المساحة، ومقاس الشاشة، وسعة الرام.

لولو
لولو
لولو ماركت
لولو ماركت
lulu
lulu

لولو

  • جوال فيفو واي 53 اس vivo y35s، بسعة 128 جيجا بايت، بسعر 323 ريال سعودي بدلًا من 1149 ريال سعودي.
  • جوال فيفو واي اس 60 vivo ys60 يدعم الجيل الخاكس لشبكات الغتصال، بسعة 256 جيجا بايت، بسعر 2299 ريال سعودي بدلًا من 2699 ريال سعودي.
  • جوال فيفو في 19، بسعة 128 جيجا بايت، بسعر 699 ريال سعودي بدلًا من 799 ريال سعودي.

لولو هايبر ماركت

تهتم اللولو هايبر ماركت بطرح أجهزة متنوعة من الشاشات الذكية التي تقدمها لكم بسعر خاص، والتي منها سامسونج، و ال جي lg ، و سوني sony ، و شارب، وهذا متاح طوال فترة العرض المطروحة في كل الفروع.

اللولو هايبر ماركت
اللولو هايبر ماركت

lulu

  • شاشة ذكية من ال جي مقاس 55 بوصة، بجودة عالية الوضوح الترا اتش دي، بسعر 2999 ريال سعودي بدلًا من 5899 ريال سعودي.
  • شاشة ذكية من ال جي مقاس 50 بوصة، بجودة عالية الوضوح الترا اتش دي، بسعر 2299 ريال سعودي بدلًا من 4449 ريال سعودي.
  • شاشة ذكية من ال جي مقاس 55 بوصة، بجودة عالية الوضوح، بسعر 3799 ريال سعودي بدلًا من 11999 ريال سعودي.

lulu hyper market

تقدم تخفيضات لولو أنواع فريدة من أجهزة لاب توب ماك بوك اير macbook air ، و هواوي، و اتش بي hp ، مع كمبيوتر ديل dell، وتابلت لينوفو lenovo ، فكلها أجهزة مميزة تحتوي على الكثير من المميزات التقنية الفريدة التي يطلبها كل العملاء.

lulu hyper market
lulu hyper market

عروض لولو الرياض

  • تابلت هواوي ميت باد تي 8، مزود بشاشة مقاس 8 بوصة، يدعم شبكة الجيل الرابع، مع سعة داخلية 128 جيجا بايت، بسعر 419 ريال سعودي بدلًا من 469 ريال سعودي.
  • تابلت لينوفو lenovo ، مزود بشاشة مقاس 10.8 بوصة، مع سعة داخلية 32 جيجا بايت، بسعر خاص 599 ريال سعودي بدلًا من 699 ريال سعودي.

قدمنا لكم خصومات عروض لولو الرياض وجدة المميزة، حيث عرضنا عليكم أسعار الجوالات، والتابلت، واللاب توب، والشاشات بأسعار مخفضة بمناسبة التخفيضات الكبرى، والتي تستمر حتى يوم 13 نوفمبر 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *