ملخص نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم (3-2).. محمد صلاح ورفاقه يقعون في فخ المطارق

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم (3-2).. محمد صلاح ورفاقه يقعون في فخ المطارق

نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 2021 ، حيث يحل الريدز ضيفاً ثقيلاً على الأخير على أرضية ملعب لندن الأولمبي واحدة من مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بين النظيرين ليفربول ووست هام يونايتد لحساب مباريات الجولة 11 من البطولة الإنجليزي الأكثر جماهيرية في انجلترا. وجدير بالذكر أنه ستشهد الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الكثير من المباريات الهامة وتأتي في مقدمتها مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم الأحد الموافق 7-11-2021، والتي ستقام في معقل وست هام يونايتد وسط جماهيره.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم

ملخص نتيجة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم ، هناك الكثير من محبي الساحرة المستديرة كرة القدم الإنجليزية وبالتحديد الجماهير المصرية والعربية محبي وعشاق النجم الكبير محمد صلاح سيتابعون نتيجة وأهداف ليفربول ووست هام يونايتد الشوط الأول والثاني اليوم الأحد، كما يهتم العديد بمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم مجانا على النايل سات استرا هوت بيرد، ولذلك نُسلط الضوء خلال هذه الصفحة على رصد متابعة مستمرة نتيجة ليفربول ووست هام يونايتد لحظة بلحظة الآن وبخصوص ملخص هدف محمد صلاح ليفربول اليوم في الشوط الأول والثاني اليوم في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي كما سنتعرف سوياً على بعض من ترددات القنوات المجانية المفتوحة التي تذيع مباراة ليفربول اليوم مجانا في الدوري الإنجليزي.

نتيجة أهداف ليفربول ووست هام الآن

الريدز اليكساندر أرنولد د.ق 41
ديفوك أوريجي د.ق 83
وست هام أليسون بيكير في مرماه د.ق 4
بابلو فورناليس د.ق 67
كورت زوما د.ق 74

ستنطلق مباراة ليفربول ووست هام اليوم الأحد الموافق 7 لشهر نوفمبر 2021. وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وفلسطين، وفي تمام الساعة 7:30 م بتوقيت المملكة السعودية والأردن والمغرب، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

والآن نستعرض عليكم بعض من تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد مجانا، والتي تم الكشف عنها منذ صباح يوم اللقاء.

  • İdman Azərbaycan –  القمر AzerSpace 1 46.0°E – التردد 11175(h)
  • Varzish Sport HD – على القمر  ياه سات – وترددها 11938  افقي
  •  قناة idman على القمر يوتلسات 3 w وترددها 11492 عمودي
  • قناة Eleven Sports 1 HD  على القمر هوتبيرد وترددها 11488 افقي
  • قناة ETV الأثيوبية – القمر نايل سات ترددها 11512 عمودي 27500

نتيجة ليفربول ووست هام يونايتد الشوط الأول والثاني

متابعينا الكرام ستنطلق المباراة حسب التوقيت المحدد لها في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسنوفر لكم بعد لحظات من الآن تغطية مستمرة فيما يخص ملخص نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد الشوط الأول، فكونوا معنا.

ومع انطلاق المباراة سجل حارس مرمى الريدز أليسون بيكير هدف في مرماه عن طريق خطأ فادح عند الدقيقة 4 من الشوط الأول، لتكون نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد الآن 1-0 لصالح أصحاب الأرض والجمهور.

وعند الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول استطاع الريدز أن يستعيد توازنه في المباراة حيث سجل اليكساندر أرنولد هدف التعادل لصالح ليفربول لتتحول نتيجة المباراة للتعادل الإجابي بهدف لكل فريق. تابعوا معنا ملخص نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد الشوط الثاني بعد قليل.

ومع انطلاق الشوط الثاني تُشير نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد الآن الشوط الثاني 2-1 لصالح وست هام يونايتد، وذلك حيث استطاع اللاعب بابلو فورناليس تسجيل هدف وست هام الثاني في شباك حارس مرمى الريدز أليسون بيكير من خلال تسديده قوية تسكن شباك الريدز وتتحول نتيجة مباراة ليفربول ووست هام الآن 2-1 لصالح صاحب الأرض والجمهور. وذلك قبل أن يُسجل اللاعب كورت زوما هدف وست هام يونايتد الثالث في شباك ليفربول ليقتل دفاعات الريدز ويهز شباك ليفربول، وتصبح ملخص نتيجة ليفربول ووست هام يونايتد الآن الشوط الثاني 3-1 لصالح وست هام.

وعند الدقيقة 83 من زمن المباراة يستطيع اللاعب ديفوك أوريجي تسجيل الهدف الثاني لصالح فريقه ليفربول ليقلص النتيجة بهذا الهدف وتصبح نتيجة المباراة 3-2 لصالح وست هام يونايتد، ومع الدقيقة 90 ينتهي الوقت الأصلي للمباراة ويقرر حكم اللقاء أربعة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني، ومع انتهاء الدقائق الأربعة يُطلق حكم اللقاء صافرة نهاية اللقاء بفوز وست هام يونايتد وكسب الثلاث نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *