“20:00” مباراة العراق وسوريا القادمة الخميس 11\11\2021 لعبة العراق ضد سوريا والقنوات الناقلة

“20:00” مباراة العراق وسوريا القادمة الخميس 11\11\2021 لعبة العراق ضد سوريا والقنوات الناقلة

تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة في العراق وسوريا موعد مباراة العراق وسوريا القادمة، والمقرر لها اليوم الخميس الموافق 11\11\2021، حيث يحتضن استاد “ثاني بن جاسم بنادي الغرافة” أحداث اللقاء الهام والمرتقب، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من تصفيات أسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، مباراة لا تحتمل ولا تقبل القسمة على اثنين، لأن نتائج المنتخبين في الأربع جولات السابقة جاءت مخيبة للآمال.

يدخل أسود الرافدين المباراة ساعياً نحو الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وإحياء الأمل المفقود من جديد، ولا بديل أمام أسود الرافدين سوى الفوز إذا كان يرغب في الاستمرار في المنافسة، على حجز بطاقة التأهل إلى تصفيات كأس العالم بقطر 2022، يحتل منتخب العراق المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط، من تعادل في ثلاث مباريات أمام منتخبات الإمارات وكوريا الجنوبية ولبنان، وخسارة لمباراة واحدة أمام متصدر المجموعة منتخب إيران بثلاثية نظيفة.

في المقابل يسعى منتخب نسور قاسيون نحو الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط، وتعديل ترتيبهم المتأخر في المجموعة الأولى، وإحياء الأمل مرة أخرى للصعود إلى قطر 2022، يدخل منتخب سوريا المباراة وهم في المركز السادس والأخير، ولديه من النقاط نقطة واحدة من أربع مواجهات، فقد تعادل في مباراة واحدة ضد منتخب الإمارات، بينما تجرع كأس الهزيمة في ثلاث مواجهات ضد كلاً من أيران وكوريا الجنوبية ولبنان، لذلك نحن أمام الفرصة الأخيرة لكلا المنتخبين، ومن هنا تأتي صعوبة المباراة، ولذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية وسريعة، مباراة تتسم بالقوة والندية والإصرار على الفوز والحصول على النقاط الثلاث من كلا المنتخبين.

https://youtu.be/5wDGx6qQtOk

موعد مباراة العراق وسوريا

يحتضن استاد “ثاني بن جاسم بنادي الغرافة” لعبة العراق ضد سوريا القادمة، والمقرر لها الخميس 11\11\2021، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من تصفيات أسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة حسب التوقيتات التالية:

  • 17:00:- حسب التوقيت العالمي “جرينتش”.
  • 18:00:- السادسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 19:00:- السابعة مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • 20:00:- الثامنة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والسعودية واليمن والكويت والبحرين وقطر والأردن وفلسطين ولبنان.
  • 21:00:- التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تاريخ مواجهات المنتخبين

تشهد مباريات أسود الرافدين ونسور قاسيون ندية وإثارة كبيرة، فبرغم انحياز التاريخ لصالح منتخب العراق إلى أن منتخب سوريا ند قوي ضد منتخب العراق، الكفة تميل كثيراً ناحية منتخب العراق تاريخياً، فقد تقابل المنتخبين في 30 مباراة في مختلف المناسبات، كانت الغلبة للمنتخب العراقي بالفوز في 16 مباراة، بينما استطاع منتخب نسور قاسيون الفوز في 5 مواجهات، وتعادل المنتخبين في 9 مباريات، وفي آخر خمس مباريات جمعت بين المنتخبين فاز أسود الرافدين في مبارتين وتعادلا في ثلاث مباريات.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا سؤال تردد كثيراً. وسوف يتم نقل لعبة العراق وسوريا القادمة عبر شاشة قناة الرابعة العراقية الرياضية. وكذلك قناة SSC6 HD. كما سيتم نقل مباراة سوريا والعراق على قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم “AFC”. ومعلق مباراة العراق وسوريا هو المعلق المتميز “محمد السعدي”.

ترتيب المجموعة “A” قبل الجولة الخامسة

ترتيب المجموعة "A"
2 ترتيب المجموعة “A”

يحتل منتخب إيران المركز الأول برصيد 10 نقاط، جمعهم من أربع مواجهات، استطاع الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ويأتي في المركز الثاني منتخب كوريا الجنوبية برصيد 8 نقاط، وفي المركز الثالث منتخب منتخب لبنان برصيد 5 نقاط، فيما يأتي في المركز الرابع منتخب الإمارات برصيد 3 نقاط، ويأتي في المركز الخامس منتخب العراق برصيد 3 نقاط، وفي المركز السادس والأخير منتخب سوريا برصيد نقطة واحدة.

بطاقة لعبة العراق وسوريا

المباراة العراق – سوريا
البطولة تصفيات أسيا النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022
الموعد والتوقيت الخميس 11\11\2021 – 20:00 بتوقيت العراق وسوريا والسعودية
الملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة
القنوات الناقلة Alrabiaa Sport – SSC6 HD

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *