رابط تسجيل نظام نور لولي الأمر للاستعلام عن النتائج 2021 – 2022 الفصل الدراسي الأول Noor System

رابط تسجيل نظام نور لولي الأمر للاستعلام عن النتائج 2021 – 2022 الفصل الدراسي الأول Noor System

العديد من أولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية يبحثون عن رابط تسجيل نظام نور لولي الأمر للاستعلام عن النتائج، وذلك من أجل الاطمئنان علي نتائج الطلاب وكذلك التعرف على مستوى أبنائهم التعليمي في مختلف المراحل التعليمية المختلفة، ولذلك سنعرض لكم اليوم من خلال موقعنا الرابط الرسمي للتسجيل بنظام نور.

رابط تسجيل نظام نور لولي الأمر للاستعلام عن النتائج

يعد نظام نور من أهم الأنظمة التي قامت بها المملكة العربية السعودية، وذلك لتقديم الخدمات الخاصة بكلا من الطلاب وأولياء الأمور والكادر التعليمي، وكان ذلك بسبب تقديم الخدمات بشكل إلكتروني والتي يمكنهم من خلالها التعرف على نتائج الاختبارات والملاحظات التي تخص الطلاب ومستواهم الدراسي وكذلك مواعيد الاختبارات التي يقوم بها الطالب.

كيفية التسجيل في نظام نور لولي الأمر لاستخراج النتائج

من خلال بعض الخطوات تتمكن من تسجيل الدخول عبر نظام نور، وذلك حتى يتمكن كل ولي أمر من تسجيل الدخول عبر نظام نور بنجاح، وتتمثل تلك الخطوات في كلا من:

  • في الخطوة الأولى يمكنك تسجيل الدخول عبر رابط منصة نور.
  • بعد تسجيل الدخول قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم قم بإدخال رمز التأكد لإتمام تسجيل الدخول عبر نظام نور بشكل صحيح.
  • ثم قم بكتابة بيانات الطالب مثل اسم الطالب، والفصل الدراسي، وكافة البيانات الخاصة بالطالب التي تود الاستعلام عن نتائجه، بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة إظهار نتيجة الطالب.
  • بعد ذلك سيتم إظهار نتيجة الطالب الذي قمت بالاستعلام عنه بكل سهولة.

طريقة إنشاء حساب جديد لولي الأمر بنظام نور

يتم إنشاء حساب جديد لولي الأمر بنظام نور من خلال بعض الخطوات التي تتمثل في كلا من:

  • قم بالدخول عبر الموقع الرسمي لنظام نور.
  • ثم قم باختيار حساب جديد لولي الأمر، مع كتابة رقم الهوية، ثم قم بالضغط على أيقونة التالي.
  • عليك كتابة بعض البيانات التي يطلبها منك الموقع لإتمام إنشاء حساب جديد لولي الأمر، وبعد ذلك عليك الدخول عبر الحساب الجديد التي قمت بإنشائه، ثم قم بإضافة بيانات أبنائك في مختلف المراحل الدراسية.
  • وبناءًا علي تطبيق تلك الخطوات يمكنك بكل سهولة إنشاء حساب جديد من أجل تسجيل بيانات الطلاب والطالبات، وذلك من أجل الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *