صباغة لشيب الشعر طبيعية بأقل تكلفة تخفي وتغطي الشعر الأبيض

صباغة لشيب الشعر طبيعية بأقل تكلفة تخفي وتغطي الشعر الأبيض

صبغ الشيب باللون الاشقر مع وصفة اليوم التي ستمنحك شعر اشقر جذاب وودعا للشعر الأبيض الذي يشعر الكثيرين بالاحراج دوما،  حيث هناك عدد كبير من من يتعرضون إلى ظهور الشيب المبكر أو الشعر الأبيض، هذا الأمر الذي تتجه عليه مؤشرات البحث عن طرق لاخفاء الشيب،  واليوم نقدم لكل متابعي موقعنا اقوي الوصفات لصبغ الشعر الابيض باللون الاشقر.

صبغ الشيب باللون الاشقر

لأجل الحصول على شعر اشقرّ جذاب والتخلص من شيب الشعر عليكي اتباع الوصفة الاتية التي تعمل بقوة على تغطية الشعر الأبيض من أول استعمال.

خطوات تطبيق الوصفة

عليكي بتحضير وعاء واسع وضعي به سبعة ملاعق كبيرة من البابونج المجفف ويضاف إليه  ثلاث أكواب من الماء ويوضع على النار حتي يصل لمرحلة الغليان، ثم يرفع على جانب ويترك حتي يبرد تماماً.

ثم ضعي عليه نصف كوب من عصير البرتقال او عصير الليمون وكمية من زيت الزيتون تخلط المكونات الاخري معا ويوزع الخليط على كامل الشعر ويترك لمدة ساعتين ثم يشطف بالماء البارد،  وخلال ايام ستلاحظين الفرق بنقسك.

صبغ الشيب باللون الأحمر

عن طريق مسحوق الكركديه ستحصلين على تغطية مثالية و اخفاء الشعر الابيض من خلال اللون الأحمر الرائع، وذلك عن من خلال صبغة الكركديه المذهلة التي تعمل على اخفاء الشعر الاليض وصباغة الشعر بالكامل للحصول على اللون المحمر، فقط عليكي بغلي كمية مناسبة من الكركديه ثم يضاف عليهم كمية مناسبة من زيت الزيتون ويوزع على الشعر ويترك لمدة ساعة ويشطف بعدها بالماء الفاتر،  احرصي على تكرار تلك الوصفة من مرتين لثلاثة مرات اسبوعيا لنتيجة مبهرة.

صبغ الشعر الابيض باللون البني الغزالي

من أكثر ألوان الشعر التي يفضىها الكثيرين هو اللون البني الغزالي الذي يتميز بلونه الرائع،  ولاحل الحصول على هذا اللون المميز لا تترددي في تطبيق تلك الوصفة الطبيعية المذهلة في صباغة الشعر باللون البني.

قومي بخلط 9 ملاعق كبيرة من مسحوق الحناء مع ملعقتان من خل التفاح ثم يترك الخليط على جانب حتي يتخمر قليلا لمدة ساعة ثم يضاف عليه نصف كوب من عصير الليمون ويوزع على الشعر ويترك لمدة ثلاث ساعات ثم يشطف شعرك بالماء جيدا.

صبغ الشعر باللون المحمر بالكركديه

مع وصفة الكركديه التي ستمنحك شعر محمر بسهولة دون الحاجة للصبغات،  عن طريق نقع كمبة مناسبة من الكركديه في لتر من الماء ويترك ليلة كاملة وفي الصباح يصفي ويوزع على الشعر، وبعد مرور ساعتين  يشطف بالماء،  كما يمكن اتباع طريقة أخري وهي غلي كمية الكركديه ثم يترك حتي يبرد وبعدها يوزع على الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *