وصفتي الجهنمية لتنظيف الانتريه من أصعب البقع والأوساخ بدون ماء هيرجع جديد زي ما كان

وصفتي الجهنمية لتنظيف الانتريه من أصعب البقع والأوساخ بدون ماء هيرجع جديد زي ما كان

من أهم المهام المنزلية التي يجب أن تقوم بها كل سيدة هي تنظيف الانتريه والتخلص من الأتربة والبقع العالقة به ولكن تواجه الكثير من السيدات صعوبة في تنظيف الأقمشة، وبسبب ذلك نحتاج إلى شركة تنظيف ولكن هذا غالي الثمن وغير مناسب للجميع ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة تنظيف الانتريه من البقع فتابعونا.

طريقة تنظيف الانتريه من البقع

تنظيف الانتريه من الأمور الصعبة والمرهقة على السيدات جميعا وطريقي الخاصة في التنظيف هي باستخدام المكنسة الكهربائية يتم تنظيف الانتريه من الأتربة العالقة به بالقطعة الخاصة في المكنسة، بعد ذلك أحضر وعاء به ملعقة من منظف الانتريه مع القليل من الماء وافرك جيدا باستخدام ليفة نظيفة ثم يمسح جيدا بقماشة جافة وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

المكونات:

  • بيكربونات الصودا.
  • أي نوع منظف سائل.
  • ربع كوب خل.
  • ماء دافئ.
  • منشفة جافة.

طريقة التحضير والاستخدام:

  1. في وعاء عميق نضع جميع المكونات السابقة وسوف يحدث فوران أثناء وضع البيكربونات ولا داعي للقلق.
  2. ضعي ليفة مواعين نظيفة في هذا المزيج ثم قومي بتنظيف الانتريه بهذا المزيج هذه الخلطة تساعد في التخلص من البقع التي توجد على القماش وبكل سهولة.
  3. تعتبر هذه الطريقة خلطة لتنظيف الانتريه على الجاف ولكن قبل البدء احرصي على التخلص من التراب المتراكم عليه باستخدام المكنسة الكهربائية.
  4. باستخدام منشفة جافة امسحي الانتريه بالقليل من الماء للتخلص من بقايا الخلطة وشغلي المروحة وسوف يصبح الانتريه مثل الجديد.

طرق لتنظيف الانتريه من البقع

  1. بقعة الطعام والشحوم:

إذا كان يوجد على الانتريه بقع طعام مليئة بالزيوت والشحوم أحضري وعاء وضعي به ملعقة من ملح الليمون مع 2 ملعقة من صابون سائل مخصص للملابس ومنعم للقماش وربع كوب خل وملعقة بيكنج بودر ولتر ماء دافئ.

نخلط المكونات حتى تتجانس ثم نفرك الانتريه بهذا المزيج للتخلص من البقع بكل سهولة وبدون تعب.

  1. بقع الحبر:

في بعض الأوقات أثناء المذاكرة من الممكن أن يقع حبر على الانتريه أو الكنب ولا نعرف الطريقة الصحيحة للتخلص منه وهي وضع قطعة من القطن على حجم البقعة في كحول ثم نتركها عليها لمدة 10 دقائق وسوف تلاحظي اختفاء البقعة نهائيا.

  1. بقع طلاء الأظافر:

هذه البقع يجب إزالتها فورا حدوثها لأنها إذا ظلت فترة طويلة سوف تجدين صعوبة في التخلص منها ويمكنك وضع كمية الأستون مكان وقعها فورا وسوف تلاحظي اختفائها فورا.

يجب العلم أن لكل بقعة طريقة مختلفة للتخلص منها احرصي على إتباع الخطوات التي تم تقديمها في المقال للحصول على افضل نتيجة وللحفاظ على قماش الانتريه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *