موقع نتائج مفاضلة الموازي ٢٠٢١-٢٠٢٢ رابط نتائج مفاضلة منح الجامعات الخاصة والتعليم الموازي سوريا

موقع نتائج مفاضلة الموازي ٢٠٢١-٢٠٢٢ رابط نتائج مفاضلة منح الجامعات الخاصة والتعليم الموازي سوريا

نتائج مفاضلة الموازي 2021-2022 ، ما زلنا نتابع معكم تقديم ورصد أهم وأخر الأخبار عن إعلان نتائج مفاضلة الموازي 2021 علمي، كما نتابع المزيد من الأخبار والتفاصيل عن نتائج مفاضلة منح الجامعات الخاصة 2021-2022 في سوريا ، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الأربعاء الموافق 10 نوفمبر 2021 ، نتائج مفاضلة الموازي علمي ، كما أعلنت عن نتائج مفاضلة منح الجامعات الخاصة في سوريا، وسوف نرفق لكم أدناه الرابط الخاص بالاستعلام عن النتيجة.

نتائج مفاضلة الموازي 2021-2022

نتائج مفاضلة الموازي 2021-2022 علمي ، هي محض اهتمام جميع الطلبة والطالبات ممن تقدموا على مفاضلة الموازي ومفاضلة منح الجامعات الخاصة في سوريا ، وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أصدرت مفاضلة الموازي في يوم الرابع من شهر أكتوبر المنقضي، كما أوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مواعيد التقديم على مفاضلة الموازي العلمي ومفاضلة منح الجامعات الخاصة، والتي كانت خلال الفترة من يوم 20 أكتوبر وحتى يوم اليوم الأول من شهر نوفمبر الحالي.

وتقدم عدد كبير من الطلاب والطالبات لمفاضلة التعليم الموازي ومنح الجامعات الخاصة حيث بلغت أعداد الطلاب والطالبات المتقدمين عشرات الآلاف للفرع العلمي والثانويات المهنية ومنح الجامعات الخاصة غير الطبية، كما بلغ عدد المتقدمين إلى مراكز جامعة دمشق أكثر من 19 ألف. نتائج مفاضلة التعليم الموازي ٢٠٢١-٢٠٢٢.

رابط نتائج مفاضلة الموازي 2021-2022 علمي

نتائج مفاضلة التعليم الموازي ومنح الجامعات الخاصة 2021-2022 ، طالبت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جميع الطلاب والطالبات الراغبين في الاستعلام عن نتائج مفاضلة الموازي ٢٠٢١-٢٠٢٢ ، ونتائج مفاضلة منح الجامعات الخاصة في سوريا ، ضرورة الدخول عبر رابط موقع القبول الجامعي ، وذلك لمعرفة النتيجة.

وأوضحت مديرية نظم المعلومات بجامعة دمشق، أنه تقدم نحو سبعة عشر ألف طالب إلى مفاضلة الموازي للفرع العلمي وذوي الشهداء، كما أوضحت مديرية النظم والمعلومات التابعة لجامعة دمشق أن عدد المتقدمين إلى مفاضلة الموازي للمهني ألف وتسع مائة طالب، وتقدم نحو 60 طالبا إلى منح الجامعات الخاصة غير الطبية. هذا وسوف نتابع معكم تقديم ورصد المزيد فيما يخص نتائج مفاضلة منح الجامعات الخاصة في سوريا 2021-2022 ، والمزيد من التفاصيل عن نتائج مفاضلة الموازي حسب رقم الاكتتاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *