بنده Panda عروض التوفير تخفيضات 30% على عروض الشتاء

بنده Panda عروض التوفير تخفيضات 30% على عروض الشتاء

بنده Panda عروض التوفير الأقوى لهذا الأسبوع تحت شعار عروض الشتاء صفقات ممتازة على السلع الغذائية، والأساسيات المنزلية من أسواق بنده بمناسبة دخول فصل الشتاء، نبدأ العروض على الزيتون بجميع أنواعه أسود، أخضر، سادة، كالاماتا، يوناني ومغربي، تناول الزيتون يمد الجسم بالطاقة والدفء، لأنه غني بالأحماض الدهنية والمعادن، ينصح أخصائي التغذية بتناول بضع ثمرات  يومياً للحصول على فوائدة العديدة، سواء كان الزيتون الأسود أو الأخضر.

بنده Panda عروض التوفير تخفيضات 30% على عروض الشتاء

فوائد الزيتون لا حصر لها ومنها المساعدة على تقوية الذاكرة ومقاومة الزهايمر لأنه غني بالبوليفينول، وفيتامين هـ، بجانب أنه يساعد على خسارة الوزن فهو مصدر غني للدهون الجيدة والصحية، وقليل السعرات الحرارية، ويمنح تناوله الشعور بالشبع مما يقلل من كمية الطعام المتناولة، سعر كيلو الزيتون الأخضر أردني ب 15،95 ريال، والكوبوليفا ب 11،95 ريال.

  • زيتون مشكل حار مغربي ب 15،95 ريال.
  • زيتون كالاماتا الريف ب 28،95 ريال.
  • زيتون أسود مغربي ماتون ب 19،95 ريال.
عروض بنده
عروض بنده

بنده هايبر بنده عروض الشواء

عروض مميزة على كل مايخص الشواء من أدوات ولحوم بأرخص الأسعار، لتمتع بوجبة مشوية يجب تتبيل اللحم أو الدجاج قبلها بيوم وذلك للحصول على أفضل طعم، وللنضج سريعاً، لأن تعرض الطعام لدخان الفحم، وقت طويل يضر بالصحة، تقدم بنده أجود أنواع اللحوم المحلية والمستوردة،  ومنها كيلو من توب راوند ب 37،95 ريال، ستروجانوف ب 36،95 ريال.

بنده panda
بنده panda

يتكفل هايبر بنده بكل الخطوات اللازمة للحصول على وجبة شواء لذيذة، بداية من الأدوات من شواية وفحم ومشعل فحم، واللحوم والتتبيلة والخبز والجبن المخصص لتحضير أشهي السندوتشات، على غرار المطاعم.

  • سعر 6 حبات من خبز البرجر بالسمسم ب 2،50 ريال.
  • خبز البرجر بالبطاطس ب 5،95 ريال.
  • 3 حبات من خبز هيرفي ب 2،95 ريال والصامولي 8 حبات بنفس السعر.
  • لجعل سندوتش الدجاج المشوي أو البرجر واللحم شهي يمكن إضافة شريحة من جبن برايد ب 9،95 ريال.
عروض بنده الشواء
عروض بنده الشواء

الترمس من الأدوات المنزلية الهامة لحفظ المشروبات الساخنة والباردة لوقت طويل، وبالأخص خلال السفر أو التنزه في الحدائق سعر الترمس ماركة شاها من الاستانلس ستيل ب 50 ريال.

بنده اليوم
بنده اليوم

بنده Panda هايبر بنده

النقانق من اللحوم اللذيذة سريعة التحضير، سعر كيلو البرازيلي من بنده 25،95 ريال مبرد، طريقة عمل النقانق في المنزل، نحتاج لإعداد واجبة لى 4 أشخاص، كيلو من النقانق، ملعقتان زيت زيتون وزبدة، حبة بصل ناعم، 3 ملاعق  من صلصة الطماطم، بهارات ملعقة صغيرة من الملح والفلفل الأسود.

الخطوة الأولى نرفع المقلاة على النار وبها زيت الزيتون والزبد، نضيف إليهم البصل المفروم مع التقليب حتى يتحول للون الذهبي، بعد ذلك نضيف صلصة الطماطم والبهارات مع استمرار التقليب وكمية بسيطة من الماء مقدار ربع كوب.

الخطوة الأخيرة نضيف النقانق بعد تقطيعها إلى شرائح صغيرة، إلى صوص الطماطم مع التقليب، ويترك لمدة 15 دقيقة على نار هادئة أو حتى تمام النضج، يقدم مع الخبز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *