تمتع بفرصة 250 ألف تمويل سريع بدون كفيل وتحويل راتب وقسط على راحتك

تمتع بفرصة 250 ألف تمويل سريع بدون كفيل وتحويل راتب وقسط على راحتك

فرصة للحصول على تمويل شخصي 250 ألف ريال بدون تحويل راتب هي حلم الكثير من المواطنين السعوديين في جميع أنحاء المملكة، حيث يعد تحويل الراتب هو العائق الرئيسي الذي يقف حيال حصولهم على تمويل يمكنهم من شراء بعض الأشياء، أو سداد بعض الديون، وقد كفلت الكثير من الشركات إمكانية الحصول على قرض أو تمويل يصل قيمته إلى مائتان وخمسون ريال سعودي بدون تحويل الراتب، مع إمكانية السداد على هيئة أقساط شهرية خلال مدة زمنية تتراوح من عامين وحتى خمسة أعوام، وذلك يتوقف على قدرة المواطن على سداد قيمة التمويل.

كيفية الحصول على أسرع تمويل شخصي

توجد العديد من الأسباب التي تؤهلك للحصول على تمويل شخصي سريع، حيث تقدم الكثير من الشركات بعض أنواع القروض البسيطة التي لا تحتاج إلى ضامن، وبالتالي سرعة الحصول على قروض نقدية تصل قيمتها إلى مائتي ألف ريال سعودي.

يتم الحصول على القرض عقب ملئ استمارة نموذج مقدم من قبل الشركة، وسيتم الحصول على موافقة سريعة فورية والحصول على أموال التمويل خلال يوم.

حيث يوجد بعض الأشخاص يحتاجون إلى هذا التمويل في وقت سريع نتيجة التعرض إلى بعض المواقف وبالتالي يصعب عليهم الخوض في إجراءات طويلة للحصول على الموافقة.

كيفية التقديم على طلب للحصول على قرض شخصي دون تحويل الراتب

عقب نجاح العميل في الحصول على الموافقة على تمويل شخصي سريع دون وجود كفيل، سيتم وضع الأموال الذي حصل عليها داخل حساب مصرفي، أو الحصول على شيكات لصرفها من أحد البنوك.

عادةً يستغرق هذا الأمر من يوم كامل وحتى بضعة أيام، حيث يتوقف ذلك عادة على مدى اكتمال الأوراق المقدمة، عادة يتم البدء في سداد الأقساط عقب الحصول على التمويل.

خلال تقديم العميل طلب للحصول على التمويل الشخصي السريع دون وجود كفيل، ستقوم شركة التمويل بإتاحة الخيار أمام العميل في ثبات معدل الفائدة أو تغييرها حيث يعني المعدل الثابت بقاء الأقساط كما هي شهرياً.

مميزات شركة التمويل الشخصي بدون تحويل راتب

تتميز الشركة  بأنها لن تطلب من العميل تقديم كفيل، كما لن تقوم الشركة بتحويل الراتب، وبالتالي عدم وجود أي ضمانات للقرض كما تؤمن الشركة للعملاء ما يلي:

  • الاقتراض دون وجود قيود على الحد الأدنى.
  • سهولة الإجراءات وسرعتها.
  • عدم اشتراط تحويل الراتب.
  • بساطة خطوات التقديم.
  • منح الموافقات للعاملين بالقطاعين العام والخاص.
  • الكثير من العروض للمواطنين المقيمين.
  • برامج مرنة يتيح وجود الكثير من الالتزامات بجانب الاقتراض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *