رابط نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد 1443 وخطوات التسجيل بالصوت والصورة sshr.moe.gov.sa

رابط نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد 1443 وخطوات التسجيل بالصوت والصورة sshr.moe.gov.sa

يوفر نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد 2021 مجموعة كبيرة من الخدمات المهمة لجميع الموظفين العاملين داخل وزارات المملكة العربية السعودية، كما يوفر خدمة رائعة للمسؤولين وهي طريقة سهلة وإلكترونية لمعرفة طلب الموظف، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال ومن خلال موقعنا ثقفني على جميع التفصيل الخاصة بالخدمة الذاتية الجديدة لنظام فارس وكيفية تسجيل حساب جديد وطريقة تسجيل الدخول بسهولة على نظام فارس ومميزات وخدمات هذا النظام.

رابط نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد 1443

نظام فارس هو نوع من الأنظمة الإلكترونية والذي يمكنه أن يزود المستخدمين بمجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية بشكل ملائم حيث يوفر نظام فارس الوقت والجهد على المواطن بالمملكة العربية السعودية فلا داعي لتضييع الوقت لإجراء معاملات ورقية مثل طلب الإجازة أو طلب معرفة الراتب والخدمات الأخرى ولا حاجة للذهاب إلى مختلف الجهات الحكومية والإداريين حيث يوفر نظام فارس كل الخدمات التي يحتاجها كل موظف داخل المملكة.

التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد 1443

يستطيع جميع الموظفين والإداريين في مختلف الوزارة داخل المملكة العربية السعودية التسجيل مجانا في نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد وذلك لكي يستفيدوا من جميع الخدمات التي يقدمها هذا النظام، ولكي تتمكن من تسجيل جديد في نظام فارس يجب عليك إتباع الخطوات التالية وهي:

  1. في بداية الأمر يجب الدخول إلى رابط الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بنظام فارس الخدمة الذاتية الجديد عبر  محركات البحث عبر كتابة نظام فارس أو كتابة هذا الرابط مباشرة في شريط العنوان بالمتصفح الخاص به وهو sshr.moe.gov.sa.
  2. في هذه الخطوة يتم الضغط على أيقونة إنشاء مستخدم جديد وذلك لإنشاء حساب جديد في نظام فارس وكتابة البيانات المطلوبة كما بالشكل الموضح أدناه وهذه البيانات هي كالآتي:
    يجب كتابة رقم الهوية الوطنية.
    كتابة الآيبان وهو رقم الحساب البنكي الدولي والذي يتم إضافة الراتب الشهري الموظف عليه.
    كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل صحيح.
    كتابة رقم الجوال الخاص بك.
    كتابة رقم التحقق المرئي الموجودة في الصورة.
  3. بعد كتابة البيانات المطلوبة منك يجب الضغط على أيقونة إرسال.
  4. في هذه الخطوة يتم الرجوع إلى صفحة الخاصة بإنشاء مستخدم جديد في نظام فارس ثم يتم الضغط على أيقونة ( تفعيل المستخدم ) ومن ثم يتم كتابة رقم الهوية الوطنية وكتابة رمز التحقق المرئي.
  5. أخيرا يجب الضغط على أيقونة إرسال بعد ذلك قم بتسجيل الدخول على نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد بسهولة.

فيديو شرح طريقة تسجيل جديد في نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *