النيابة العامة.. 284 وظيفة إدارية للرجال والنساء والتقديم عبر رابط جدارة

النيابة العامة.. 284 وظيفة إدارية للرجال والنساء والتقديم عبر رابط جدارة

تقديم النيابة العامة، جاءت وظائف جديدة في النيابة العامة تم الإعلان عنها لحملة درجة الدبلوم والبكالوريوس للرجال والنساء وأنحصر عدد الوظائف المذكورة ب 284 وظيفة إدارية يتم الترشح لها عبر منظومة جدارة على الأنترنت، ويستمر التقديم للتخصصات التي حددتها الجهة عبر منصة جدارة للتوظيف بموعد يبدأ من 14 نوفمبر ميلادي ويستمر حتى 18 نوفمبر 2021.

نظام جدارة تسجيل وظائف النيابة العامة 1443

يبحث الخريجين عن وظائف النيابة المتاحة على موقع جدارة” مسار” من خلال ايقونة التخصصات المشمولة. ومن المفترض امتلاك حساب في النفاذ الموحد لتسجيل الدخول من خلاله في نظام موقع جدارة.

  • علماً ان الوظائف الخاصة لكل من النساء والرجال المعلن عنها للمراتب(السادية، السابعة الثامنة) تم وضع لها متطلب اختبار القدرة المعرفية للخدمة المدنية.
  • مطلوب قرار المعادلة من وزارة التربية والتعليم لمن يحملون شهادات من خارج المملكة.
  • المقابلات شرط لأي تقديم على الوظائف جميعها، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على الوظيفة وفق معيار النقاط الأكثر.
  • بالنسبة لبيانات المرشحين تتم مطابقتها اثناء المقابلة- وفي حال عدم دقة البيانات او حتى الفشل في اجتياز المقابلة، يتم الغاء الترشيح مباشرة.

 ماهي وظائف النيابة العامة بسلم الرواتب

شملت النيابة بوظائفها الجديدة عدد من الشهادات المستهدفة لأصحابها الخريجين من حاملي شهادات الدبلوم المتوسط بعد الثانوية وأيضا الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية- وكلاً من خريجي درجة البكالوريوس والماجيستير ووصل إجمالي الوظائف المقترحة لسلم رواتب الموظفين لـ مئتان وأربعة وثمانون وظيفة إدارية وكما كان معمولاً يتم التقديم لها من الخريجين نساء-رجال عبر منصة جدارة للتوظيف، وهي وظائف (رجال، نساء) من المرتبة الخامسة حتى الثامنة، وبلغ عدد الوظائف في هذا الإعلان كما ينص عليه الجدول التالي من الوظائف العامة(الإدارية) لكلا الجنسين.

المرتبة الخامسة عدد 38 وظيفة للرجال – عدد 16 للنساء
المرتبة السادسة عدد 125 وظيفة للرجال – عدد 69 للنساء
المرتبة السابعة عدد 10 وظيفة للرجال – عدد 5 للنساء
المرتبة الثامنة عدد 20 وظيفة للرجال – عدد 1 للنساء

طريقة تقديم لوظائف النيابة العامة نظام جدارة

ويملك الخريجين آليات تقديم ترشحهم من خلال منظومة جدارة  فبعد الدخول على المنظومة المذكورة على المتقدمين للوظائف الادارية إتباع التعليمات لإدخال البيانات مع التأكد من دقتها وفي حال أوجه الاختلاف فيها يتم تقديم اعتراض حتى يتمكن المختصين من معالجة طلب الاعتراض مما يعني تسهيل الترشح بعد ذلك، ولكن قبل ذلك يتم الضغط على رمز تقديم الطلب بعد تحديد الوظائف المكانية حسب الأولية مرتباً مما يظهر في قائمة وظائف النيابة، ثم حفظ الطلب وطباعته.

رابط جدارة

يمكن الدخول لمنصة جدارة ببيانات النفاذ الموحد للتقديم في النيابة العامة للوظائف المعلنة في الوقت الحالي، وأكدت النيابة لراغبي الترشح الوظيفي انه ما من تغيير في طريقة التقديم الإلكتروني  ويكون كما كان سابقاً من خلال رابط منصة جدارة للتوظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *