“تأكيد الصدارة” مباراة الأهلي والمقاولون والقنوات الناقلة في الدوري الجولة الرابعة

“تأكيد الصدارة” مباراة الأهلي والمقاولون والقنوات الناقلة في الدوري الجولة الرابعة

عاد الدوري المصري من جديد للإنطلاق، جماهير الساحرة المستديرة يترقبون موعد مباراة الأهلي والمقاولون القادمة، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم الجمعة الموافق 19\11\2021، حيث يستضيف استاد السلام مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد المقاولون، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز، الأهلي المنتشي بفوزه الكبير على غريمه التقليدي نادي الزمالك، يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية في الدوري، كما يرغب موسيماني في تجهيز أكبر عدد من اللاعبين للاستعانة بهم في المباريات القادمة.

يدخل المارد الأحمر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على أبناء ميت عقبة، في الجولة الثالثة من الدوري بنتيجة 5\3، يحتل أبناء الجزيرة المركز الأول برصيد 9 نقاط بعد انتهاء ثلاث جولات، فقد تمكن من الحصول على العلامة الكاملة ويرغب في الاستمرار وحصد النقاط، المدير الفني للأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سعيد بأداء لاعبيه، وهو ما صرح به خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة القمة، لكنه يسعى لتطوير الأداء ومشاركة عدد كبير من اللاعبين حتى يكونوا جاهزين للمشاركة في أي وقت.

في المقابل يسعى ذئاب الجبل لإحداث مفاجئة مدوية بالفوز على المارد الأحمر، وكسر سلسلة الانتصارات المتتالية ودائماً ما تشهد مباريات الفريقين ندية وإثارة كبيرة، يدخل المقاولون المباراة وهو محتلاً المركز التاسع برصيد أربع نقاط، جمعهم من فوز في مباراة وتعادل في مباراة والخسارة في مثلها، لذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية ومثيرة وسريعة، مباراة تتسم بالندية والمتعة والرغبة في الحصول على الثلاث نقاط.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون

يحتضن استاد السلام مباراة الأهلي والمقاولون القادمة في الدوري، في الجولة الرابعة والتي سوف تنطلق اليوم الجمعة الموافق 19\11\2021، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون

تشكيل الأهلي أمام المقاولون المتوقع

يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني نحو الفوز بالمباراة وانتزاع الثلاث نقاط، كما يرغب في الاستمرار والحفاظ على قمة الدوري المصري الممتاز، لذلك من المتوقع أن يبدأ ضاغطاً على المقاولون من بداية المباراة، حتى يدرك هدف مبكر ومن المتوقع أن يبدأ بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى:- محمد الشناوي.
  • الدفاع:- أكرم توفيق، أيمن أشرف، بانون، على معلول.
  • الوسط:- السولية، ديانج، فتحي، قفشة.
  • الهجوم:- نيرسي تاو، محمد شريف.

تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري

دائماً ما تشهد مباريات المارد الأحمر وذئاب الجبل إثارة وندية كبيرة، رغم انحياز التاريخ بشكل كبير لصالح النادي الأهلي، فقد تقابل الفريقين في بطولة الدوري 76 مباراة، استطاع المارد الأحمر حسم 54 مباراة لصالحه، فيما تعادل الفريقين في 15 مباراة، وتمكن ذئاب الجبل من الفوز على الأهلي في 7 مباريات، وكان أول لقاء لهما في موسم 1978- 1979 وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، فمن يحسم القمة رقم 77 في الدوري هذا ما ستجيب عنه المباراة اليوم.

صقر يقود الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة

تحظى مباريات المارد الأحمر بتغطية إعلامية كبيرة، وذلك بسبب الشعبية الجارفة والكبيرة للأهلي داخل مصر وخارجها، في الوطن العربي وفي أفريقيا والعالم، وازدادت المباراة أهمية لأنه سيلاقي خصم قوي وعنيد وهو ذئاب الجبل، بقيادة مدربه الكبير عماد النحاس صاحب الأداء القوي أمام الكبار، ويقود اليوم الاستوديو التحليلي الخاص بالمباراة الإعلامي تامر صقر، ويستضيف معه نخبة مميزة من نجوم الساحرة المستديرة.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق نقل مباريات الدوري المصري الممتاز. كما أنها تمتلك نقل العديد من المباريات والبطولات التي تهم الشارع الرياضي المصري والعربي. لذلك نجد هناك بحث مكثف عن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021. وازداد البحث عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون القادمة في الدوري.

بطاقة مباراة الأهلي والمقاولون

المباراة الأهلي – المقاولون
البطولة الدوري المصري الممتاز الأسبوع الرابع
الموعد والتوقيت الجمعة 19\11\2021 – الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة
الملعب استاد السلام
القنوات الناقلة أون تايم سبورت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *