ملخص نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم (4-0) الريدز يُمطر شباك ارسنال براعية نظيفة قاضية

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم (4-0) الريدز يُمطر شباك ارسنال براعية نظيفة قاضية

نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي ، حيث يستضيف رفاق محمد صلاح لاعبي أرسنال على أرضية ملعب الأنفيلد في واحدة من مباريات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي بين الغريمين ليفربول وارسنال لحساب مباريات الجولة 12 البطولة الأكثر شعبية في انجلترا. وجدير بالذكر أنه ستشهد الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الكثير من الملحمات الكروية الهامة وتأتي في مقدمتها مباراة ارسنال وليفربول اليوم السبت الموافق 20-11-2021، والتي ستقام في معقل الريدز وسط جماهيره.

ملخص نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم

ملخص نتيجة ليفربول وارسنال اليوم ، هناك الكثير من محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية وبالتحديد الجماهير العربية والمصرية متابعي النجم الكبير محمد صلاح سيتابعون نتيجة وأهداف ليفربول وارسنال الشوط الأول والثاني اليوم كما يهتم العديد بمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم مجانا على النايل سات استرا هوت بيرد، ولذلك نُسلط الضوء خلال هذه الصفحة على رصد متابعة مستمرة ملخص نتيجة ليفربول وارسنال لحظة بلحظة الآن وبخصوص ملخص هدف محمد صلاح ليفربول اليوم في الشوط الأول والثاني اليوم في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي كما سنتعرف سوياً على بعض من ترددات القنوات المجانية المفتوحة التي تذيع مباراة ليفربول اليوم مجانا في الدوري الإنجليزي.

نتيجة أهداف ليفربول وارسنال الآن

الريدز ساديو ماني د.ق 39
ديجو جوتا د.ق 52
محمد صلاح د.ق 73
تاكومي مينامينو د.ق 77
ارسنال 0

ستنطلق مباراة ليفربول وارسنال اليوم السبت الموافق 20 لشهر نوفمبر 2021. وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية والأردن والمغرب، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

والآن نستعرض عليكم بعض من تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال اليوم مجانا على نايل سات استرا هوت بيرد مجانا، والتي تم الكشف عنها منذ صباح يوم اللقاء.

  • İdman Azərbaycan –  القمر AzerSpace 1 46.0°E – التردد 11175(h)
  • Varzish Sport HD – على القمر  ياه سات – وترددها 11938  افقي
  •  قناة idman على القمر يوتلسات 3 w وترددها 11492 عمودي
  • قناة Eleven Sports 1 HD  على القمر هوتبيرد وترددها 11488 افقي
  • قناة ETV الأثيوبية – القمر نايل سات ترددها 11512 عمودي 27500

نتيجة ليفربول وارسنال الشوط الأول

متابعينا الكرام ستنطلق المباراة حسب التوقيت المحدد لها في تمام الساعة السابعة والنسف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسنوفر لكم بعد لحظات من الآن تغطية مستمرة فيما يخص ملخص نتيجة ليفربول وارسنال الشوط الأول، فكونوا معنا.

انطلقت المباراة حسب التوقيت المقرر لها، وسط أجواء حماسية من لاعبي الفريقين، مع وجود هتافات جماهيرية مشجعة للاعبي الفريقيمن من خلال مدرجات ملعب أنفيلد معقل الريدز.

دقيقة 5: بداية قوية من جانب لاعبي ليفربول بحثاً عن تسجيل أول أهداف ليفربول وارسنال الشوط الأول.

دقيقة 10: استحواذ واضح من جانب لاعبي فريق ليفربول على الكرة خلال الدقائق الأولى من انطلاق المباراة، وسط تكتل دفاعي من جانب لاعبي ارسنال من أجل الحفاظ على الشباك نظيفة.

دقيقة 20: تعادل سلبي يُسيطر على أجواء اللقاء وسط تكرار الهجمات المرتدة والسريعة من جانب لاعبي الفريقين بحثاً عن تسجيل هدف التقدم ولكن تأتي الهجمات دون تسجيل.

دقيقة 25: تسديدة قوية من جانب اللاعب اليكساندر ارنولد كادت تسكن شباك مرمى ارسنال ولكن تصطدم بلاعب الدفاع وتكون ركنية للريدز.

دقيقة 39: جووووووووووووووول لصالح ليفربول عن طريق اللاعب ساديو ماني، من خلال رأسية قوية من عرضية طائرة من اليكساندر أرنولد لتسكن الكرة شباك مرمى ارسنال وتتحول نتيجة مباراة ليفربول وارسنال الآن الشوط الأول 1-0.

دقيقة 45: انتهاء الوقت الأصلي للشروط الأول من المباراة وحكم اللقاء يُقرر دقيقة كوقت بدل ضائع من الشوط الأول، ومع انتهاء الدقيقة  البديلة من الوقت الضائع يُنهي حكم اللقاء الشوط الأول من اللقاء، ملخص نتيجة ليفربول وارسنال الآن 1-0 لصالح الريدز.

ملخص نتيجة ليفربول وارسنال الشوط الثاني

دقيقة 52: مع انطلاق الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني من المباراة استطاع اللاعب ديجو جوتا من تسجيل الهدف الثاني للريدز لتصبح نتيجة مباراة ليفربول وارسنال الآن الشوط الثاني 2-0.

دقيقة 73: جوووووووووول عن طريق الملك المصري الكبير محمد صلاح النجم اللامع في سماء انجلترا، وذلك عند الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني ليُعمق جراح الأرسنال ويعزز موقف الريدز من المباراة، وتتحول نتيجة مباراة ليفربول وارسنال الآن الشوط الثاني إلى تقدم ليفربول بثلاثية نظيفة.

دقيقة 77: جوووووووووووول رابع لصالح الريدز عن طريق اللاعب تاكومي مينامينو من خلال تسديدة قوية سكنت شباك ارسنال لتتحول ملخص نتيجة مباراة ليفربول وارسنال الآن الشوط الثاني إلى ربعاية نظيفة عمقت جراح أرسنال وسط حشد جماهيري كبير وفرحة عارمة على أوجه لاعبي الريدز والجماهير في مدرجات ملعب الريدز.

دقيقة 90: انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، وحكم اللقاء يُقرر ثلاثة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني للمباراة، ومع انتهاء الدقائق البديلة يُطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء، مع تحقيق الريدز ربعاية نظيفة ويكتسب الثلاث نقاط ليعزز موقفة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *