مشروب سحري لتقوية المناعة وتقليل التعرض للبرد من مكونات بسيطة موجودة في المنزل

مشروب سحري لتقوية المناعة وتقليل التعرض للبرد من مكونات بسيطة موجودة في المنزل

مشروب سحري للمناعة وتقليل التعرض للبرد من مكونات بسيطة موجودة في المنزل، يعتبر الليمون من الخضروات التي نحتاج إليها بكثرة في المنزل ولا يتم الاستغناء عنها لان لها العديد من الاستخدامات التي يمكن أن تستخدم فيها الليمون، ولكن نحتاج الليمون بشكل خاص في موسم الشتاء لما يحتويه الليمون من عناصر تفيد نزلات البرد وتعطي مناعه للجسم، ويعتبر شرب عصير الليمون علي الريق من اهم المشروبات التي تعطي مناعة للجسم وأيضا تعطي حيوية ونشاط في الصباح وتحفز الجسم علي الحركة وتعطي الجسم الإحساس بالدفئ، ويعتبر الماء الدفئ علي الريق من العوامل التي تساعد أيضا الجسم علي فقدان بعض من الوزن.

ما هي فوائد الليمون علي الريق مع الماء الدافئ:

  • يعتبر الليمون من العناصر التي تحتوي علي مواد تقوم بأكسدة الطعام وتساعد المعدة علي الإحساس بالراحة وأيضا تساعد المعدة علي تحسين وظائف الهضم.
  • يعتبر تناول الماء مع الليمون من اهم العناصر التي تعطي الجسم الترطيب الذي يحتاجه الجسم في خلال اليوم الواحد.
  • لان الليمون من الخضروات التي تحتوي علي مضادات للأكسدة والتي لها أهمية كبيرة جدا في الحفاظ علي تلف الخلايا كما يعتبر الماء مع الليمون واقي لحدوث الأمراض.
  • كما يساعد الليمون علي تحفيز جهاز المناعة الموجود بالجسم لان الليمون يحتوي علي فيتامين ج الذي يساعد في تنشيط وحركة جهاز المناعة في الجسم.
  • إذا قمنا بالاستمرار علي شرب الليمون مع الماء الدافي سوف نلاحظ أن نشاط وحركة جهاز الكلي اصبح افضل لأنه يمنع من تكوين الحصوات في الكلي وأيضا في زيادة مستوي النترات في البول مما يمنع تكوين الحصوات.

كيف يمكن تحضير مشروب الليمون والماء الدافئ:

  • لان مكونات هذا المشروب بسيطة جدا ويمكن أن نقوم بتحضيرها بكل سهولة سوف نقوم بغلي القليل من الماء وغسل الليمون وتقطيعه إلي شرائح دائرية ووضع شرائح الليمون في الكوب الدفئ وللحصول علي نتيجة افضل نضيف عسل النحل حتي يعطي الفائدة التي نتمنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *