أقوى عروض اكسايت على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بخصومات مذهلة تحت شعار العروض الجبارة XCITE لا تفوتها

أقوى عروض اكسايت على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بخصومات مذهلة تحت شعار العروض الجبارة XCITE لا تفوتها

عروض اكسايت السعودية الجبارة على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية بخصومات هائلة. كما يمكنك البحث عن المنتجات والأجهزة التي تريدها من خلال موقعهم الإلكتروني سوا أكانت أجهزة كهربائية أو إلكترونية. بالإضافة لذلك يوفر لكم إمكانية اختيار المنتج وشراؤه أي التسوق عبر الإنترنت بكل سهولة. كملا يمكنك إيجاد الكثير من المنتجات الرائعة والهامة بأسعار هائلة.

أقوى عروض اكسايت الجبارة على الأجهزة الإلكترونية بتخفيضات خيالية

نقدم لكم من خلال موقع اكسايت كبرى العروض الخيالية على الهواتف الذكية واكسسواراتها تحت شعار العروض الجبارة.

عروض اكسايت على الهواتف

  • احصل على خصم 9% على جهاز تابلت أيباد إير 20، بشاشة مقاسها 10.9 بوصة، وبطارية تتميز بأن عمرها يصل حتى 10 ساعات. كما تعمل بنظام تشغيل Ipad IOS 14، وبها معالج A14 Bionic،وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل. بالإضافة لذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجا بايت رام، وداخلية سعتها 64 جيجا بايت. كما تتوفر باللون الرمادي، بسعر 2549 ريال بدلاً من 2789 لريال سعودي، ووفر 240 ريال.
  • خصم 12% على سماعات إير بودز برو من أبل، تعمل بنظام أتوماتيكي وكذل الاتصال بها يكون بشكل أوتوماتيكي. كما يمكنها الاتصال مع كل أجهزة أبل بكل سهولة. بسعر 835 ريال بدلاً من 949 ريال سعودي ووفر 114 ريال.
  • اشتري ساعة آبل سلسلة 7 بحجم 41 مم التي تجعلك ترى كل شئ بوضوح أفضل من نوعية سلسلة 6 الأصغر حجماً. الشاشة مصنوعة من الكريستال الأمامي الذي يعمل على مقاومة الغبار والماء. كمل يمكنك من خلالها الإطلاع معدل ضربات القلب، ونسبة الأكسجين في الدم، وممارسة الرياضة. كل هذا وأكثر بسعر 1849 ريال سعودي.

تخفيضات اكسايت الكبرى على صانعات القهوة

عروض اكسايت

  • خصم 10% على ماكينة القهوة نسكافيه جينيو اس بلس من دولتشي جوستو، تعمل بقوة 1500 واط. كما أن سعة خزان الماء بها 0.8 لتر، تتوفر باللون الأسود. بسعر 449 ريال بدلاً من 499 ريال سعودي، ووفر 50 ريال.

كبرى خصومات XCITE على الأجهزة الكهربائية

تخفيضات اكسايت على الاجهزة

  • خصم 20% على فرامة اللحوم من ونسا، تعمل بقوة 800 واط. كما تتميز باحتوائها على ثلاث أقراص للفرم والتقطيع، وأيضا ملحق خاص لعمل أى حشو النقائق والسجق. بسعر 149 ريال بدلاً من 185 ريال سعودي.
  • احصل على خصم 29% على فرن كهربائي من ونسا، يعمل بقوة 1800 واط. كما أن سعة الفرن 48 لتر، وكذلك درجة حرارة الفرن يمكنك تعديلها من 100 حتى 250 درجة بكل سهولة. بالإضافة لوجود مؤقت 60 دقيقة مع جرس للرن. بسعر 299 ريال بدلاً من 419 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *