نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2021 العراق عبر موقع mlazemna لجميع المحافظات

نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2021 العراق عبر موقع mlazemna لجميع المحافظات

يستمر البحث في العراق عن رابط نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2021 موقع نتائجنا وناجح حيث أصدرت وزارة التربية العراقية النتائج على الموقع الرسمي الخاص بها يوم الخميس 25-11-2021، ويتطلع العديد من الطلاب واوليائهم معرفة الخطوات التي يمكن من خلالها الاستعلام عن النتائج بشكل الكتروني دون عناء التنقل خارج المنازل خاصة في ظل الظروف الصحية الصعبة في مختلف المحافظات العراقية بسبب انتشار فيروس كورنا، حيث أعلنت في وقت سابق اللجان الامتحانينة  على الانتهاء التام من تصحيح اختبارات الدور الثاني للطلاب الصف السادس اعدادي لكافة الفروع  الادبي و العلمي والتطبيقي والأحيائي مع التدقيق الجيد في درجات الطلاب حتى يأخذ كل طالب حقه دون أي نقصان كما اكدت ان النتائج كانت مبشرة لمعظم الطلاب، وبدورنا نحن من خلال موقع ثقفني الاخباري سنوضح لكم طريقة الاستعلام عن نتائج الدور الثاني للسادس اعدادي إلكترونيا.

نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2021

رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في العراق الشغل الشاغل للطلاب الصف السادس اعدادي واوليائهم حيث عرف محرك بحث جوجل ومعظم مواقع التواصل الاجتماعي بحث رهيب عن كيفية الحصول عن نتائج السادس اعدادي الدور الثاني من خلال موقع وزارة التربية العراقية او المواقع الأخرى المعتمدة ناجح ونتائجنا وموقع النجاح وهذا ما سنتعرف عليه في الأسطر التالية بشكل مفصل.

خطوت استعلام نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني نتائجنا

بعد انتشار فيروس كورنا في  مختلف المحافظات العراقية. لجأت وزارة التربية العراقية إلى انشاء العديد من المواقع الالكترونية للدراسة عن بعد ومعرفة نتائج الطلاب بشكل الكتروني حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والحدن من انتشار فيروس كورونا وبمجرد اصدار نتائج السادس الاعدادي 2021  للطلاب الصاف السادس الذي اجتازوا سابقا اختبارات الدور الثاني وضحت الوزارة خطوات الاستعلام عن النتائج والتي جاءت كالتالي:

  • أولا: الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية
  • ثانيا: يجب على الطالب بمجرد الدخول على الواجهة الرئيسية للموقع ينقر مباشرة على مربع  نتائج السادس الاعدادي.
  • ثالثا:  تحديد الدور الثاني.
  • رابعا ثم تحدد المحافظة  التي يدرس فيها الطالب
  • خامسا: كتابة رقم المقعد الخاص بالطالب.
  • خامسا: وأخيرا النقر على عرض النتائج  وسوف تظهر نتائج الدور الثاني للطلاب الصف السادس بشكل مفصل.

كما يمكن للأولياء الأمور والطلاب  الاطلاع على نتائجهم بكل سهولة ويسر من خلال موقع ناجح ونتائجنا. بكتابة على محرك بحث جوجل اسم الموقع والدخول مباشرة على الصفحة الرئيسية. سيجد الطالب المحافظة التي يدرس فيها. يجب عليه النقر عليها وبعدها سوف تظهر نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2021 بصيغة pdf على شكل قوائم اسمية تشمل جميع الناجحين.

لحد الساعة مازال البحث بشكل مكثف عن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني نتائجنا حيث لم يتمكن العديد من طلاب لعراق في الاستعلام عن نتيجتهم نظرا للضغط الرهيب على موقع وزارة التربية العراق وإعلان النتائج كل محافظة على حدى كما نوصي كافة طلاب السادس الاعدادي الذي اجتازوا اختبارات الدور الثاني في أكتوبر الماضي الدخول إلى موقع الوزارة من الحين الى الآخر للاطلاع على نتائج الصف السادس الاعدادي الدور الثاني 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *