عرض بي ام دبليو من الأهلي في الشهر الحالي ومعرفه الشروط المعلين عنها والسيارات

عرض بي ام دبليو من الأهلي في الشهر الحالي ومعرفه الشروط المعلين عنها والسيارات

عرض بي ام دبليو من الأهلي من اهم واحدث العروض التي تم الإعلان عنها حديثا في خلال الأيام الحالية من الشهر الحالي لجميع مواطني المملكة. كما اعلن عنها البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده عروض حديثه تم إطلاقها في خلال الأيام الحالية. والتي من أهمها عرض كورولا 2022 من الراجحي في الشهر الحالي ومعرفه جميع الشروط المطلوبة للعروض. كما تم الإعلان أيضا عن عرض بطاقات الأهلي الائتمانية في نهاية العام ومعرفه اهم المميزات وكيفيه الحصول عليها. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح العرض بالتفصيل مع معرفه اهم الشروط التي تم الإعلان عنها أيضا. كما سوف نقوم بتوضيح كيفيه الحصول علي العروض أيضا وسياره بي ام دبليو اكس 7 الجديدة بالخطوات من خلال المقالة الأتية.

عرض بي ام دبليو من الأهلي

اعلن البنك عن اهم العروض الحديثة والتي شملت العروض سياره بي ام دبليو اكس 7 الجديدة كليا من بي ام. كما اعلن البنك أيضا عن المستفيدين من العروض وهم عملاء الرواتب وبدون تحويل الرواتب أيضا. واعلن أيضا البنك عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 1 نوفمبر 2021 وتنتهي في 30 نوفمبر 2021. وشملت العروض الموضحة بالأقساط وهي 1006 ريال لراتب محول و 1193 ريال لراتب غير محول. و 50% من الدفعة الأولي والدفعة الأخيرة أيضا بمعدل نسبه سنوي 5.50% للراتب المحول أما الغير محول 6.55%.

شروط عروض بي ام دبليو اكس 7

كما تم الإعلان عن اهم الشروط الواجب توافرها في المستفيدين والتي اعلن عنها البنك والتي نوضحها لكم عبر النقاط الأتية:

  • تم احتساب القسط الشهري في العروض ومعدل النسبة علي نسبه تامين 2.9% ومده تمويل علي سنتين.
  • تم الاحتساب أيضا علي الأجرة الشهرية علي سعر فئه السيارة الأساسية.
  • تطبق شروط وأحكام البنك والوكالة.
  • العروض بالتعاون مع شركه محمد يوسف الناغي.

كيفيه الحصول علي العروض

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي العروض وذلك عن طريق زياره احد فروع البنك والكيل بالمملكة. أو الاتصال علي رقم 920000891. أو التقديم الإلكتروني عن طريق الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع البنك الأهلي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.
  3. الضغط علي إرسال اسفل الصفحة بعد الانتهاء.

كما أشار البنك إلي معدل النسبة السنوي وهو النسبة التي توضحه تكلفه التمويل علي المؤسسة المالية وذلك كنسبه مئويه من التمويل وفي بعض الأحيان تكون هذه النسبة اعلي من العمولة الاسمية أو هامش الربح. وبسبب احتساب قيمتها يتضمن قيمه الرسوم الإدارية والمصاريف والتامين طوال فتره التمويل. والذي نوضحه عبر المثال الأتي انه إذا كان ثمن السيارة 100000 ريال وعلي 5 سنوات وبمعدل 11.45% وقسط شهري 1642 ريال تكون القيمة المتبقية 40000 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *