أقوى عروض العثيم السعودية بخصومات وهمية لا تُصدق على جميع السلع والمنتجات بالمملكة العربية

أقوى عروض العثيم السعودية بخصومات وهمية لا تُصدق على جميع السلع والمنتجات بالمملكة العربية

عروض العثيم السعودية المتميزة بأسعار وخصومات لا يمكن أن يفوتها العملاء بالمملكة العربية السعودية، وذلك لأن أسواق العثيم تقدم لعملائها كافة السلع والمنتجات من خلال عروض متنوعة تتجدد بشكل أسبوعي، جعلت تلك العروض الإقبال يتزايد بشكل كبير، كما أن أسواق العثيم بالمملكة تقدم عروض ممتازة بمناسبة الجمعة البيضاء على جميع السلع والمنتجات منها المواد الغذائية المختلفة وكذلك الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية لكل ما تحتاجه من أغراض بالمنزل.

عروض العثيم السعودية

تأسست شركة أسواق عبد الله العثيم لتجارة الجملة والتجزئة بجميع أنواع السلع بالمملكة العربية السعودية في عام 1980، واستمرت منذ ذلك الحين في بذل جهود جبارة للارتقاء بخدماتها المميزة والاستمرار بالتوسع في عدد فروعها العاملة بالمملكة حتى بلغ عددها حتى عام 1990 إلى أربعة عشر فرعا ضخما موزعة على جميع أنحاء المملكة، وكانت هذه التوسعات نقطة تحول في أعمال الشركة.

كما جعلتها تلك التوسعات من أنجح الشركات العاملة بمجال تجارة الجملة والتجزئة، وساعدها على تطوير أداؤها وانتشارها بشكل كبير، وأيضًا طبقت شركة وأسواق عبد الله العثيم نظام البيع بالجملة للمستهلك العادي مهما كانت حجم مشترياته وهذا بجميع أسواقها وفروعها، وهذا جعلها أول من طبق هذا النظام بالمملكة.

مميزات أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية

كما أن الشركة قامت بافتتاح مستودعات ضخمة ومجهزة بأحدث الوسائل للتخزين موزعة على أنحاء المملكة، وذلك لدعم وإمداد فروعها بالبضائع في أي وقت، ومنتهى السرعة، مما ساهم في تعزيز مكانة الشركة، وقد تم تجهيز هذه المستودعات بأحدث أساليب ونظم التخزين سواء كانت مستودعات تخزين جاف أو مبرد، وذلك للحفاظ على جودة السلع وحفاظا على الصحة العامة للمستهلك.

 

كما قامت الشركة بتجهيز أسطول ضخم من الشاحنات الحديثة وسيارات التوزيع وذلك لسهولة التعامل مع الموردين وأيضا لتقديم خدمة مميزة لعملائها، وتعرض أسواق شركة العثيم جميع أنواع السلع من أجهزة كهربائية وإلكترونية وأدوات منزلية ومفروشات من أجود الخامات وإنتاج أكبر وأشهر الشركات العالمية، بالإضافة إلى أنها تقدم بأسواقها سلع ومواد غذائية مميزة عالية الجودة، وتتميز بأنها تخضع للمعايير الصحية العالمية.

خصومات أسواق العثيم الأسبوعية

تقدم أسواق عبد الله العثيم عروض وتخفيضات مميزة على جميع السلع المعروضة بفروعها، وتصل تلك التخفيضات إلى نسبة خصم غير مسبوقة تصل إلى أكثر من ستون بالمائة، وتجدد أسواق عبد الله العثيم هذه العروض باستمرار، وذلك نظرًا للإقبال الشديد عليها لثقة المستهلك السعودي بشركة أسواق العثيم، ومن أفضل عروض العثيم ما يلي:

  • تخفيضات العثيم على شاشة أورال الدي سمارت 65 بسعر 1849 ريال سعودي فقط.
  • خصومات أسواق العثيم على شاشة امبيكس سمارت 40 بسعر 849 ريال سعودي فقط. تخفيضات العثيم الأسبوعية على امبيكس سمارت 50 يشعر 1349 ريال سعودي.
  • تخفيضات مميزة على شاشة جيباس الدي سمارت 32 بسعر 699 ريال سعودي.
  • تخفيضات العثيم المتميزة على ريسيفر وافليت ديجيتال بسعر 49 ريال سعودي فقط.
  • عروض أسواق العثيم على بطارية دورا سيل بلس باور 4 حبة بسعر مميز 95 ريال سعودي فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *