شروط السفر إلى المملكة السعودية 2021 بعد فتح الطيران المباشر تعرف عليها الآن

شروط السفر إلى المملكة السعودية 2021 بعد فتح الطيران المباشر تعرف عليها الآن

عاجل فتح الطيران المصري السعودي غدا وهذه هي شروط العمرة الجديدة، فتح الطيران بين مصر والسعودية يشغل موضوع الطيران المعلق بين مصر والسعودية الكثير من المواطنين، وذلك بعد أن أعلنت المملكة العربية السعودية تعليق الرحلات القادمة من مصر وذلك بعد وجود أزمة فيروس كورونا المستجد، وهنا سوف نعرض أهم تطورات الموقف المتعلق بفتح حركة الطيران بين مصر والسعودية وهل بالفعل تم الإعلان عن قرب موعد فتحها أو لا؟

فتح الطيران بين مصر والسعودية

تم الإعلان عن موعد فتح الطيران ورجوع السفر للعمرة مرة أخري، وهذا ما أعلنت عنه الإدارة المدنية السعودية في الأول من أغسطس الماضي، وأن بعد انتهاء موسم الحج سوف يتم فتح الخط بين مصر والسعودية مرة أخرى.

ولكن منذ ذلك الوقت لم يتم الإشارة عن أي أنباء حول عودة الطيران بين مصر والسعودية، وقد أوضح أن هذا القرار هو قرار سعودي، ولم يتم الإعلان عن أي رحلات سوف تقام، ولم يتم الإفصاح عن الموعد المقرر الذي سوف يتم فيه رجوع الطيران مرة أخرى بين مصر والسعودية.

شروط السفر إلى المملكة السعودية 2021

تسبب فيروس كورونا في وضع شروط خاصة من أجل الموافقة على السفر إلى المملكة العربية السعودية في عام 2021، وأن على كل من المواطنين وكذلك المرافقين لهم، أن يقوموا بتسجيل بيانات التطعيم على “استمارة تسجيل التطعيم”.

ويجب أن يتلقون رسالة مفادها هو نجاح عملية التسجيل، كما أنه يجب أن يتم تقديم شهادة وأن تكون مطبوعة باليد، حتى يتم الموافقة على السفر، ويجب أن يتم التسجيل بالطريقة الصحيحة على الموقع المخصص الذي قامت المملكة بتحديده لتسجيل الراغبين في السفر إليها، وقد قامت المملكة بتحديد الشروط الخاصة بكل من المواطنين والمقيمين في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *