نتيجة مباراة سوريا والإمارات كأس العرب 2021

نتيجة مباراة سوريا والإمارات كأس العرب 2021

مباراة سوريا والإمارات في بطولة كأس العرب 2021 هو مايشغل بال العديد من جماهير كرة القدم في سوريا والإمارات، خاصة وأن المباراة تأتي أحد أهم مباريات هذه الجولة، فقبل بداية ساعات قليلة على افتتاح بطولة كأس العرب 2021 بدأت جماهير كرة القدم العربية من كل حدب وصوب تبحث عن مواعيد مباريات منتخباتها، من أجل متابعة المباريات.

لعبة سوريا والإمارات

وتأتي مباراة سوريا والإمارات ضمن منافسات بطولة كأس العرب 2021 حيث يواجه المنتخب السوري نظيره الإماراتي في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب 2021، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر نوفمبر الجاري 2021.

ويشارك منتخبا سوريا والإمارات في المجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب 2021، وذلك بجانب كل من: منتخبا تونس وموريتانيا، حيث ستقام مباراة افتتاح البطولة ظهر يوم الثلاثاء، ومن ثم سيبدأ منتخبا سوريا والإمارات مشوارهما بكأس العرب في مساء نفس اليوم الافتتاحي للبطولة العربية.

ويسعى كلا المنتخبين السوري والإماراتي تحقيق الفوز في بداية المشوار بالبطولة العربية حتى يتمكن من مواصلة المشوار بالبطولة، ومن ثم التتويج بلقب بطولة كأس العرب 2021، حيث يتأهل من كل مجموعة المنتخبان صاحبي المركزين الأول والثاني بعد إنتهاء مباريات دوري المجموعات، ومن ثم تبدأ الأدوار الإقصائية بداية من دور ربع النهائي، أو مايعرف باسم دور الثمانية، حيث ستتأهل ثمانية منتخبات إلى الدور القادم بعد نهاية دوري المجموعات.

موعد مباراة سوريا والإمارات

هذا وقد حدد الاتحاد العربي لكرة القدم موعد مباراة سوريا والإمارات في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب 2021 للمنتخبات، حيث تقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة سوريا والإمارات مساء يوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والإمارات

ومن المقرر أن يتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة سوريا والإمارات العربية المتحدة من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شبكة قنوات الكأس الرياضية.

نتيجة مباراة سوريا والإمارات

نتابع وإياكم أحداث ونتيجة مباراة سوريا والإمارات العربية المتحدة في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب 2021، والمقامة في دولة قطر، وقد مرت إلى الآن خمس دقائق فقط على بداية أحداث مباراة سوريا والإمارات والنتيجة لاتزال هي التعادل السلبي بين المنتخبين، وسط محاولات من قبل لاعبي المنتخب الإماراتي تسجيل أول أهداف المباراة.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة سوريا والإمارات العربية المتحدة بتقدم الأبيض الإماراتي بهدفين دون رد، الهدف الأول للإمارات جاء عن طريق كايو كانيدو في الدقيقة الرابعة والعشرين من شوط المباراة الأول، وبعد ست دقائق فقط من هدف الإمارات الأول نجح اللاعب علي صالح من تسجيل ثاني أهداف المنتخب الإماراتي، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الإمارات بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني من مباراة سوريا والإمارات استطاع اللاعب السوري ورد السلامة من تقليص الفارق وتسجيل أول أهداف المنتخب السوري في كأس العرب 2021، وذلك في الدقيقة الستين من زمن المباراة، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب الإماراتي بهدفين لهدف، وتنتهي بذلك أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز المنتخب الإماراتي.

بهذا الفوز يكون المنتخب الإماراتي قد رفع من رصيده للنقطة الثالثة ويكون في المركز الثاني خلف منتخب تونس صاحب صدارة المجموعة الثانية، فيما حل المنتخب السوري في المركز الثالث في جدول الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *