واتساب يطلق مجموعة مميزات جديدة 2022 أبرزها تحرير الصور من الواتساب وصناعة الملصقات

واتساب يطلق مجموعة مميزات جديدة 2022 أبرزها تحرير الصور من الواتساب وصناعة الملصقات

ميزة تطبيق واتساب الجديدة تحرير الصور دون الحاجة إلى أداة خارجية، يعتبر تطبيق الواتس اب من اكثر التطبيقات استخداما، ويعتبر من اهم برامج التواصل للمحادثات والشات، لذا تقوم دائما شركة واتساب بتنزيل العديد من التحديثات والمميزات الجديدة حتى يكون دائما هو الأفضل، ومن أهم التحديثات التي تمت في التطبيق هذه الفترة هو تحرير الصور دون الحاجة إلى أداة خارجية، وفي هذا المقال سنقوم بمناقشة مميزات هذه الخاصية التي تم إضافتها من قبل تطبيق  الواتساب.

تحديد المهلة الزمنية لحذف الرسائل

من ضمن التحديثات التي تم أضافتها على تطبيق الواتساب هو تحديد مهلة لحذف الرسائل، حيث كان في البداية يسمح التطبيق بحذف الرسائل التي قمت بإرسالها  بحوالي ساعة و8 دقائق و16 ثانية، واذا تعده هذه الفترة لا يمكنك حذ1ف الرسالة، أما الآن قام تطبيق الواتساب بالتحديث وإضافة ميزة جديدة وهي مد المدة التي تتمكن فيها بحذف الرسائل التي قمت بإرسالها، وأصبحت المدة تصل إلى 7 أيام و 8 دقائق.

خصوصية الصورة و”لاست سين”

من ضمن  التحديثات التي تم يسعر تطبيق الواتساب لإضافتها هي خاصية إخفاء آخر ظهور عن بعض الأشخاص وأيضا صوره الحالة كما يتم فعله في الحالة.

تحرير صور واتساب

أيضا من ضمن مميزات التحديثات الجديدة لتطبيق الواتساب هو إمكانية الشخص المستخدم لتطبيق الواتساب ان يقوم بتحرير الصور دون الحاجة إلى أداة خارجية، على أن يشمل التحرير اقتصاص جوانب من الصور وإضافة كلمات عليها وخيارات أخرى.

وأيضا من ضمن المميزات التي تم أضافتها على تطبيق الواتس اب بخصوص الصور، وهي إمكانية تحديد  ظهور الصورة وفتحها لمرة واحدة فقط داخل الشات، ثم بعد ذلك يتم إخفاء الصورة وأيضا لا يستطيع الطرف الأخر بتحميلها أو حفظها على الجهاز الخاص به.

خاصية التحكم بالملفات الصوتية

أيضا من ضمن مميزات التحديثات الجديدة لتطبيق الواتساب وهو سماح الواتس اب لجميع المستخدمين بضبط سرعة تشغيل التسجيلات والرسائل الصوتية، إذ سيكون بمقدور المستخدمين زيادة سرعة تشغيل هذه التسجيلات بمقدار مرة ونصف وأيضا مرتين.

صانع ملصقات واتساب

أيضا من ضمن التحديثات الجديدة لتطبيق الواتساب هو ظهور الملصقات على جهاز الحاسوب أيضا، حيث من خلال الإصدار الجديد يتيح لمستخدمي من إمكانية  استخدام ملصقات واتساب موجودة فيه سلفاً، أو استخدام ملصقات من طرف ثالث، لكن الجديد هو المستخدمين سيكون أكثر حرية في ابتكار ملصقات لهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *