فتح باب القبول في القوات الخاصة برتبة جندي لأمن الحج والعمرة

فتح باب القبول في القوات الخاصة برتبة جندي لأمن الحج والعمرة

في أحدث إعلانات الوظائف بالمملكة العربية السعودية اليوم . أعلنت اليوم وزارة الداخلية السعودية عن فتح باب التسجيل والقبول. وذلك من خلال منصة أبشر للتوظيف. وبالتحديد أبشر وزارة الداخلية للتوظيف.وقد قامت وزارة الداخلية السعودية بإصدار بيان تحت بند إعلان. عن فتح باب القبول والتسجيل للقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة. على رتبة جندي وذلك للرجال.وسنقوم بعرض تفاصيل الوظيفة العسكرية الخاصة برتبة الجندي للتوظيف في القوات الخاصة . والتي سيتم فتح باب التسجيل فيها خلال عدة ساعات ولابد من تسجيل الوظائف عبر أبشر وتسجيل حساب بمنصة أبشر للتوظيف بوزارة الداخلية.

فتح باب التسجيل في القوات الخاصة برتبة جندي

أعلنت اليوم وزارة الداخلية السعودية عن والإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية.عن فتح باب القبول والتسجيل، للقوات الخاصة. لأمن الحج والعمرة، وذلك للرجال.وبرتبة جندي .وسوف يتم استقبال طلبات القبول خلال الفترة الموافق من يوم السبت 29 / 4/ 1443 هجريا. وحتى يوم الخميس الموافق 5/ 5/ 1443 هجريا. ويتم التسجيل في وظيفة القوات الخاصة برتبة جندي من خلال منصة أبشر وزارة الداخلية.

منصة أبشر توظيف وزارة الداخلية

يتم التسجيل عبر منصة أبشر من خلال خطوات بسيطه وهي كالتالي:

  • طلب التسجيل
  • تأكيد طلب التسجيل
  • إنشاء حساب المستخدم
  • تأكيد هوية المستخدم

يتم طلب التسجيل من خلال منصة أبشر للتوظيف بوزارة الداخلية ، عن طريق كتابة بعض المعلومات الهامة وهي كالتالي:

  1. رقم الهوية الوطنية
  2. عنوان البريد الإلكتروني
  3. التأكد من عنوان البريد الإلكتروني
  4. أختيار اللغة العربية أو الإنجليزية
  5. كتابة رقم الجوال الخاص بالمتقدم

بعدها يتم الموافقة على الإطلاع على شروط التسجيل. والإقرار على الموافقة عليها بالكامل. يتم التسجيل في وظيفة القوات الخاصة برتبة جندي من خلال منصة أبشر وزارة الداخلية. في الايام المحددة من السبت للخميس بعدها يتم غلق باب القبول.والإرسال للمسجلين لعمل المقابلة الشخصية والاختبارات اللزمة. وبعدها يتم صدور نتائج القبول عبر المنصة.وسنتابع معكم النتائج والأسماء فور الإعلان عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *