الاستعلام عن عوده العمالة من الخارج عبر منصة ابشر الكترونيا بالخطوات الصحيحة المعلن عنها

الاستعلام عن عوده العمالة من الخارج عبر منصة ابشر الكترونيا بالخطوات الصحيحة المعلن عنها

الاستعلام عن عوده العمالة من الخارج من اهم الخدمات التي ثار التساؤل عنها في الآونة الأخيرة في ألتغريده الأسبوعية لمنصة ابشر. كما أعلنت عنها منصة ابشر الإلكترونية عبر صفحتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان من قبل المنصة الموحدة للخدمات عن إطلاقها لمجموعه خدمات جديده يمكن الحصول عليها من منصة ابشر أيضا. والتي من أهمها اصدار جواز سفر للأيتام الكترونيا عبر منصة ابشر ومعرفه شروط وخطوات الوصول للخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن تجديد الهوية من ابشر الكترونيا عبر الموقع الرسمي ومعرفه شروط الخدمة وكيفيه الوصول إليها. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط والمتطلبات التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم بشرح كيفيه الوصول للخدمه الكترونيا بالخطوات التي تم الإعلان عنها.

الاستعلام عن عوده العمالة

أعلنت منصة ابشر عن الخدمة الجديدة والتي تمكن المواطنين والمقيمين بالمملكة من عرض بيانا بكافه العمالة الذين لديهم تأشيرة خروج وعوده وبيان معلومات التأشيرة بالإضافة إلي ذلك تاريخ ومنفذ اخر دخول المملكة. كما أشارت المنصة أيضا إلي المستفيدين من الخدمة وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين بمنصة ابشر ولديهم حسابات شخصيه مسجله ومفعله. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي بالمملكة العربية السعودية وتحويل جميع الخدمات الكترونيا. يمكن الحصول عليها عبر المواقع والمنصات الرسمية والتطبيقات المعتمدة من المملكة.

شروط استعلام آلعمالة

بالإضافة إلي ذلك أيضا أوضحت المنصة عن بعض المتطلبات التي يجب توافرها في المستفيدين لكي يتم نجاح الخدمة معهم. وهذه المتطلبات نوضحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • رقم رخصه الإقامة.
  • رقم هويه صاحب العمل.
  • تاريخ الانتهاء للإقامة.
  • الرمز المائي.

خطوات استعلام العمالة

كما أعلنت المنصة أيضا عن طريقه وكيفيه الاستعلام عن عوده العمالة الكترونيا والتي نوضحها لكم عبر اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم.
  3. الضغط علي العمالة ثم استعلامات.
  4. اختيار الاستعلام عن عوده العمالة من الخارج.
  5. تعبئه جميع بيانات الصفحة بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *