انطلاق الاسطورة.. سكودا تستعد وتطلق سيارتها الجديدة كاروك 2022 بمواصفاتها الخرافية

انطلاق الاسطورة.. سكودا تستعد وتطلق سيارتها الجديدة كاروك 2022 بمواصفاتها الخرافية

انطلاق الاسطورة.. سكودا تستعد وتطلق سيارتها الجديدة كاروك 2022 أعلنت شركة سكودا عن سيارتها الجديدة المتوفرة بموديل 2022 والتي تتميز بأنها سيارة كروس المحسنة من الجيل الأول، وهذا حيث أنها تحتوي على الكثير من التطورات المختلفة والتغييرات المتعددة من حيث التصميم او التجهيزات المختلفة والمنوعة سواء من التصميم الداخلي او من التصميم الخارجي للسيارة وهذا بداية من الإضاءة والحجم والاطار والكشافات المختلفة الأكثر نحافة وتميز وهذا بالضافة الى حدوث بعض التعديلات في الاكصدام الامامي والشكل الرياضي التي اصبح تتمتع به بالإضافة الى التعامل للسيارة مع الهواء فهي سيارة متوفرة باللون الأسود الانيق وتتميز بالخيوط الانسيابية والجنوط المميزة والجديدة التي تتمتع بها عن غيرها من السيارات الموجودة والتي تتوفر بمقاس 17 بوصة.

 

التصميم الداخلي سكودا كاروك 2022

  • تم طرح السيارة في الأسواق العربية لتتمتع بنظام داخلي مميز وانيق، حيث انها تتمتع بتصميم فريد من نوعه يختلف عن باقي السيارات الموجودة في الأسواق، وقد تتميز السيارة بانها تدعم أنظمة الابل كار والاندرويد كار.
  • السيارة مزودة بلوحة تحكم ديجيتال وشاشة بحجم 10.25 بوصة وشاشة اخر حجمها 9.2 بوصة، ومفروشات المقاعد مصنعة من قبل النباتات التي تم إعادة تدويرها، وتتميز بالإضاءات الليد الموجودة في الأبواب والتي تتميز بانها عبارة عن عشرة الوان متعددة.
  • كما أن السيارة تتميز بنظام تحكم كهربائي لجميع المقاعد الامامية والخلفية، بالإضافة إلى أن السيارة مزودة بالعوامل الخاصة بالحماية والأمان بأكملها، والتي تتمثل في غلق النوافذ المفتوحة والتنبيه في حالة الخروج من الحارة المحددة.
  • كما أن السيارة مجهزة على أن يتم توفير المساعدة للتعرف على إشارات المرور وفي حالة القيادة بالسيارة في الأماكن المزدحمة
  • يتم مساعدتك على القيادة بشكل سليم، بالإضافة الى ان السيارة تحتوي على فرامل خاصة بحالات الطواؤئ ومن ثم تحتوي على كاميرات مخصصة لاستشعار المشاه.
  • السيارة مزودة بنظام مثبت للسرعة وبها تكييف يعمل على تكييف الهواء وقد تحتوي على محرك متوفر بقوة 108 حصان، بالإضافة إلى أنها تحتوي على 3 سلندر 1000 سي سي
  • تحتوي على ناقل حركة يحتوي على ست سرعات مختلفة، وهذا بالإضافة الى احتوائها على عزمدوران بمقدار 200 نيوتن.

اسعار سيارات سكودا سكالا 2022

يوجد من السيارة فئتين الفئة الاولي بحوالي 335 الف جنية، أما سعر الفئة الثانية بحوالي 360 الف جنية، وسعر السيارة داخل الامارات حوالي 70 الف درهم والفئة الثانية حوالي 74 الف درهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *