الشركة المتحدة للسيارات للبيع بالتقسيط وأحدث العروض المتاحة

الشركة المتحدة للسيارات للبيع بالتقسيط وأحدث العروض المتاحة

الشركة المتحدة للسيارات للبيع بالتقسيط توفر مجموعة من الحلول للحصول على السيارات بنظام التمويل، فيمكن التواصل مع الشركة باعتبارها أفضل شركات تقسيط سيارات مستعملة في المملكة العربية السعودية للاستعلام والاستفسار عن أسعار السيارات المستعملة بالتقسيط أو السيارات الجديدة من ماركات متعددة من بينها سيارات فيات الجديدة، وفي إطار عروض المتحدة للسيارات 2021 يمكن تقسيط سعر السيارات على دفعات شهرية، كما يمكن استخدام حاسبة التمويل المتوفرة.

الشركة المتحدة للسيارات للبيع بالتقسيط

قامت الشركة المتحدة بطرح منتجات عديدة من خلال موقعها الإلكترونية وأشارت إلى أن الأسعار شاملة للضريبة أيضًا، ولكنها لا تسري على نقل المنتجات المعروضة، ويمكن الحصول على السيارات بنظام التقسيط من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى شركة المتحدة للسيارات (umc.com.sa).
  • قم باختيار السيارة الأفضل بالنسبة لك من قائمة الخيارات المتحدة.
  • قم باختيار خيارات الشراء المتاحة واختر نظام التمويل.
  • قم بإدخال قيمة الدفعة الأولى، وفترة سداد قيمة السيارة أيضًا، والتي تصل إلى خمس سنوات.
  • وستظهر لك قيمة التمويل في الحال وطرق السداد.

ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم الهاتفي المتوفر من أجل معرفة المزيد عن تقديم طلب تمويل أو تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة والتعرف أيضًا على طرق الحصول على السيارات، والرقم هو: 920010098.

عروض السيارات المستعملة من الشركة المتحدة

متوفر من خلال الشركة سيارة كرايسلر موديل عام 2018 من خلال الشركة، يمكن الحصول عليها بسعر 85 ألف ريال سعودي، كما يمكن تقسيط السيارة بدفعات 1361 ريال سعودي، والسيارة متوفرة باللون الأخضر.

كما أن هناك سيارة مستعملة فيات بروفيشنال موديل عام 2019 متوفرة باللون الأبيض والسيارة متوفرة بالنظام اليدوي، وسعر السيارة كاش 86 ريال سعودي، كما يمكن تقسيط السيارة بدفعات شهرية 1389 ريال سعودي أو بنظام التمويل.

كما أن الشركة قامت بتقديم سيارة جيب GCHEROKEE موديل عام 2019 والسيارة متوفرة من خلال الشركة بسعر 157 ألف ريال سعودي، كما يمكن الحصول على السيارة بتمويل أو بنظام التقسيط أيضًا وسداد الدفعات الشهرية والتي تبلغ قيمتها 2520 ريال سعودي والسيارة متاحة من خلال الشركة باللون الأبيض وهناك ألوان عديدة متاحة من خلال تلك السيارة عبر موقع الشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *