لولو ماركت luluhaypermarket عروض الطازج اليوم

لولو ماركت luluhaypermarket عروض الطازج اليوم

لولو ماركت luluhaypermarket وعروض الثلاث أيام الطازجة، التي لاغني لأي منزل عنها، بأوفر الأسعار، من مأكولات بحرية، ولحوم وفواكه وخضروات، سلع محلية، ومستوردة، أجود الأنواع، صفقات رابحة من لولو ماركت لعملائة الكرام، سوف تستمر العروض ليس لذلك الأسبوع فقط، بل إلي نهاية هذا العام، يمكن التسوق من خلال الذهاب إلى فروع الماركت المنتشرة في أرجاء المملكة، أو من خلال خدمة الأون لاين، والتوصيل إلى المنزل، تابعوا معنا مجلة العروض في التالي.

لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

لولو ماركت luluhaypermarket عروض الطازج اليوم

السلمون من أفضل الأطعمة على وجه الأرض بدون مبالغة، لأنه يحتوي على مجموعة مذهلة من العناصر الغذائية، من أحماض أوميغا 3، والبروتين، وفيتامين بي كلها تساعد على التركيز وتنشيط الذاكرة، والسلينيوم الذي يحافظ على صحة العظام، تناول سمك السلمون مرة أسبوعيا، سيحسن من صحة الإنسان بشكل ملحوظ، يتوفر السلمون في أسواق لولو ماركت بسعر مميز 41،95 ريال للكيلو.

  • الكوسة من الخضروات الرائعة يمكن تحضيرها بأكثر من وصفة، سواء مسلوق أو بصوص الطماطم والبشاميل، التنوع في الوجبات مطلوب سعر الكيلو 3،65 ريال.
  • تناول الليمون بشكل يومي ضروري خلال تلك الفترة من العام وتغير الفصول، وإنخفاض درجات الحرارة، وتغير المستمر في المناخ، مما يجعل البشر عرضه للإصابة بالفيروسات المختلفة، والليمون يملك قدرة هائلة على الوقاية من الفيروسات ورفع المناعة، سعر الكيلو فيتنامي ب 5،95 ريال.
luluhaypermarket
luluhaypermarket

عروض لولو ماركت الطازجة على الأسماك

العروض الطازجة هذا الأسبوع على الأسماك متنوعة، العديد من  الأصناف من سمك الشعور والماكريل، والكنعد والروبيان بأنواعه واحجامه المختلفة، طازج ومطبوخ، على سبيل المثال كيلو الروبيان الوردي ب 27،95 ريال مطهي على طريقة لولو ماركت، أما الكنعد ب 31،95 ريال.

لولو المنطقة الشرقية
لولو المنطقة الشرقية

لولو ماركت عروض ال 3 أيام

اللحوم من الوجبات الرئيسية خلال اليوم، ومن ضمن خطة الطهي الأسبوعية لربة المنزل، لحم بقر، أو غنم أو دجاج كل الأصناف توجد في قسم الطازج luluhaypermarket  ومنها كيلو لحم كولومبي بقري ب 27،95 ريال، والمحلي ب 20،95 ريال بالعظم، النوع الباكستاني ب 46،90 ريال بدون عظم.

lulu
lulu

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *