5 طرق لحجز تذاكر السفر عبر “طيران ناس”.. تعرف عليها

5 طرق لحجز تذاكر السفر عبر “طيران ناس”.. تعرف عليها

تتيح شركة “طيران ناس” أسعارًا مميزة بالنسبة للحجوزات الخاصة بها، وهو ما يدفعها دائمًا إلى التنافسية بصورة أكبر في سوق الطيران وحولها لتكون واحدة من أكبر شركات الطيران الخاص في المنطقة بعد انطلاقها عام 2007 كأول شركة طيران اقتصادي في المملكة، حيق اتخذت من مطار الملك خالد الدولي في الرياض مركزًا رئيسيًا لعمليات التشغيل.

وتطلق الشركة رحلاتها إلى 11 وجهة داخل المملكة، و26 وجهة أخرى دولية تتوزع بمناطق الشرق الأوسط وأوروبا وبعض دول آسيا، كما تبلغ عدد رحلاتها الأسبوعية أكثر من 950 رحلة.

وتوفر الشركة رحلات الطيران بأسعار منخفضة التكلفة مقارنة بالشركات الأخرى، وهو ما دعم خطة التحول الخاصة يها لتكون واحدة من أكبر شركات الطيران الخاص في المنطقة.

وتفتح الشركة عمليات الحجز الخاصة بها على موقع الشركة عبر الإنترنت، كما تتيح خدمة الاستعلام الإلكتروني عن التذكرة وإدارة الرحلات والتحكم فيها إلكترونيًا حتى تسهل على المسافرين إجراء كل الخطوات عن بعد دون الحاجة لمراجعة مقرات الشركة.

كما تتيح الشركة أمام المسافرين عبر طائرتها باب التسوق داخل الطائرة خلال الرحلات، إلى جانب توفير صالات تنفيذية لمساعدة الركاب، بالإضافة إلى إطلاق برنامج “الولاء ناس مايلز” والذي يمكن المواطنين من اكتساب نقاط إضافية يكسبون من خلالها رحلات مجانية.

أبرز طرق الحجز والسداد:

  • يمكن الحجز والسداد عبر خدمة “سداد” بعد الدخول على صفحة الدفع واختيار “سداد”، ومن ثم استقبال رمز التأكيد لسداد بالإضافة إلى رقم الحجز “PNR” عبر البريد الإلكتروني.
  • البطاقات الائتمانية حيث تتيح الشركة للمسافرين سداد حجز تذاكر الطيران عبر جميع البطاقات الائتمانية الكبرى “فيزا وماستركارد وأميريكان اكسربس” من جميع أنحاء العالم.
  • كما يتوفر خدمة أخرى باسم “مدى” كونها توفر ربطًا مباشرًا مع أنظمة وشركات الدفع الدولية وأبرزها “فيزا، وماستركارد، وأميركان اكسبرس، والشبكة الخليجية للمدفوعات ويو بي آي”.
  • يمكن أيضًا الدفع “عبر أبل بي” خاصة أن الشركة أتاحت للعملاء نظام دفع لشراء التذاكر إلكترونيًا عن طريق “Apple Pay”، حيث يحدد المسافر بطاقة من اختياره ويقوم بإتمام عملية الدفع كاملة باستخدام خاصية التعرف على بصمة الإصبع.
  • وهناك طريقة أخرى آمنة وهي طريقة الدفع بـ”بي بال” والتي تتم عبر “apple pay PayPal”، والتي تساهم في تسهيل سداد قيمة تذكرة “طيران ناس” من خلال التطبيق بدون مشاركة بيانات البنوك أو الأرصدة مع الشركة، دون الحاجة لاتباع أي خطوات إضافية أخرى قد يجدها المسافر أكثر صعوبة كونها تزيد من الخطوات الخاصة بالحجز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *