العب الآن.. طريقة تشغيل لعبة fifa 22 mobile beta في ثواني علي أجهزة الأندرويد والايفون والكمبيوتر

العب الآن.. طريقة تشغيل لعبة fifa 22 mobile beta في ثواني علي أجهزة الأندرويد والايفون والكمبيوتر

طريقة تشغيل لعبة fifa 22 mobile beta، تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب التي ازداد على البحث عنها مؤخرا في الفترة الأخيرة حول العالم كله ويوجد فيه هذه اللعبة العديد من المغامرات الشيقة التي تجذب انتباه الشباب وبالتالي يمكن تشغيل هذه اللعبة على الهواتف المحمولة والتي تعمل بنظام الاندرويد حتى تكون من الألعاب المميزة والتي تجعلك تشعر بالاسترخاء به والتشويق، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على أهم مزايا لعبه fifa 22 mobile beta تشغيل لعبه وطريقة تنزيلها للاستمتاع بها في أي وقت.

طريقة تشغيل لعبة fifa 22 mobile beta علي اجهزة الاندرويد

يمكنك أن تقوم بتشغيل هذه اللعبة على الأجهزة الحديثة أو القديمة من خلال متجر الخاص بالهاتف من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يتم تسجيل الدخول على متجر أب ستور أو جوجل بلاي أو المتجر الخاص بهاتفك سواء حديثاً وقديماً تقوم بكتابة اسم اللعبة فيفا موبايل بيتا وبعد أن تظهر أمامك تنزيل والضغط على بتشغيل اللعبة.
  • بعد الانتهاء من تشغيلها تقوم بتشغيل اللعبة على الهاتف الخاص بك ثم تقوم بربطها بحساب الفيس بوك الخاص بك أو حساب جوجل وبعد ذلك ستبدا بتشغيل اللعبة والاستمتاع بجميع المغامرات الموجودة فيها في أي وقت.

منيزات لعبة fifa 22 mobile beta

  • تتميز هذه اللعبة بوجود ترخيص سريع العديد من الدول والأندية المتنوعة كما يمكنك التحكم بهذه اللعبة بالأزهار التي توجد على جانبي الشاشة.
  • يمكنك الاستمرار في اللعب مع نفسه المستخدمين لعدة سنوات بدون أن يحدث أي تغير في الاعدادات حتى مع تغير المواسم ويمكنك أن تقوم بتنزيل اللعبة وتضبط الأوضاع التي تتناسب معك.
  • سوف تحتاج فقط إلى تشغيل الواي فأي لكي تتمكن من الاستمرار داخل اللعبة والتنافس مع الأشخاص الآخرين مع إمكانية تحديد استراتيجيتك داخل اللعبة لكي تتمكن من الفوز في المباريات ويمكن أيضا تشغيل هذه اللعبة على جميع الهواتف الحديثة والقديمة.يتواجد في هذه اللعبة العديد من التحديثات من خلال الانترنت ويمكنك المشاركة في البطولات البطولات الدولية وتتضمن أيضا البطولات الأسبانية والإنجليزية.
  • يمكن أيضا المشاركة فيه التحديات التي تكون كل أسبوع بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تتميز بعدم وجود إعلانات تتسبب في إيقاف المباراة أمامك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *