“برقم القيد” moe.gov.ly نتائج الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا منظومة الامتحانات (الدور الثاني)

“برقم القيد” moe.gov.ly نتائج الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا منظومة الامتحانات (الدور الثاني)

moe.gov.ly نتائج الإعدادية 2021 في ليبيا والتي يبحث الطلاب الذين انهوا دخول امتحانات الدور الثاني اختباراتهم وبدأوا يبحثوا عن موعد نتائج الدور الثاني 2021، في جميع المحافظات الليبية، حيث أعلنت منظومة الامتحانات الليبية عن الانتهاء التام من أعمال التصحيح لأوراق الطلاب الامتحانية للدور الثاني بنجاح كبير، وذلك بعد أن نجحت الحكومة في تأمين اللجان الامتحانية للطلاب من الغش أو تسريب الامتحانات وكذلك ضد انتشار فيروس كورونا، وبدأت مؤشرات البحث العالمية جوجل بالإشارة إلى ارتفاع البحث عن موعد الإعلان عن اختبارات الدور الثاني.

“برقم القيد” moe.gov.ly نتائج الشهادة الإعدادية 2021 ليبيا منظومة الامتحانات (الدور الثاني)

"برقم القيد" moe.gov.ly نتائج الإعدادية 2021 في ليبيا منظومة الامتحانات (الدور الثاني) بالموعد
“برقم القيد” moe.gov.ly نتائج الإعدادية 2021 في ليبيا منظومة الامتحانات (الدور الثاني) بالموعد

أعلن موقع وزارة التعليم في حكومة الوفاق الليبية عبر الرابط الرسمي والمنصة الرسمية له على فيس بوك عن الموعد المحدد لنزول نتائج امتحانات الدور الثاني من امتحانات الطلاب بالدور الثاني بالشهادة الإعدادية، حيث أعلن الموقع الإعلان عن نتائج الطلاب السبت الموافق 25 ديسمبر 2021 عبر البوابة الرسمية للإعلان عن النتائج، ويكون على الطلاب تقديم التظلمات على نتائج الدور الثاني في خلال يومين من الإعلان عن النتائج ويتم دراسة جميع الاعتراضات والرد المناسب عليها.

موعد تفعيل رابط منظومة الامتحانات لاستخراج نتائج الدور الثاني

قام الموقع الرسمي لأخبار نتائج الطلاب ووزارة التعليم في ليبيا بالإعلان عن الموعد المقرر للدور الثاني من الشهادة الإعدادية الليبية، بينما قام اليوم بالإعلان عن الموعد المحدد لها والذي يتم ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بتوقيت ليبيا على رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات، ويتم تفعيل الرابط اليوم ليتمكن الطالب من استخراج النتيجة بالآلية المحددة لذلك.

استخراج نتائج الطلاب بالشهادة الإعدادية الليبية (الدور الثاني) برقم القيد

  1. يقوم الطالب بمتابعة القنوات التلفزيونية الرسمية لإعلان نتائج الطلاب أو رفع الخبر على صفحة فيس بوك الخاص بمنظومة الامتحانات الليبية.
  2. يتم التوجه مباشرة إلى “رابط استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية للدور الثاني” (لم يتم تفعيله بعد) أو على “رابط الوزارة الرسمي“.
  3. تقوم الوزارة بتفعيل الرابط صباح السبت في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت ليبيا.
  4. يتم تسجيل رقم قيد الطالب أو رقم الجلوس.
  5. يقوم بالضغط على ايقونة “الاستعلام”.

جاء في بيان وزارة التعليم بمنظومة التعليم الليبية منذ قليل ما يلي:

وزير التربية والتعليم أحمد أبو خزام يعتمد الشهادة الإعدادية للدور الثاني
– نسبة النجاح للدور الثاني في الشهادة الإعدادية لهذا العام 54.17%
– المتقدمون 37597 نجح منهم 20367 ورسب 17230
– 366 طالبا تقديرهم ممتاز و4400 جيد جدا 10908 جيد و4693 بتقدير مقبول
كما تم تفعيل الاستعلام عن النتائج من خلال رابط استخراج نتائج الامتحانات للطلاب لنهاية مرحلة التعليم الأساسي الابتدائي والإعدادي.

من الممكن أن يتوقف الرابط وقت البحث بشكل جزئي، يمن الدخول ومتابعة الدخول عليه في وقت لاحق لحين أن يعود للعمل بشكل جيد بعد كثرة الدخول عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *