سعر ومواصفات سيارة جيب تويوتا 2022 الجديد في السعودية

سعر ومواصفات سيارة جيب تويوتا 2022 الجديد في السعودية

مواصفات سيارة جيب تويوتا 2022 وهي أحدث السيارات الرياضية التي وفرتها شركة تويوتا لاندكروزر، والتي تنتمي إلى فئة سيارات الدفع الرباعي أيضًا، وهي من السيارات التي تسير جيدًا مع المناخ السيء أو مع الأرض الغير مستوية والمنحدرات، ولهذا يفضلها الذين اعتادوا السفر لساعات طويلة، لذا يتم السؤال المستمر عن أحدث سعر سيارة تويوتا لاندكرورز 2022 وما هي طريقة تقسيط سيارات جيب تويوتا بالمرابحة أيضًا، وخصوصًا الإجراءات المطلوبة من البنوك السعودية المشهورة بتقديم فرص تقسيط السيارات بدون مقدم لذا سنعرف تفاصيل مواصفات لاندكروزر 2022 كما وفرنا مواصفات سيارة كيا سيلتوس 2021 من قبل.

مواصفات سيارة جيب تويوتا 2022

من خلال هذه السيارة سنجد بها العديد من المميزات والمواصفات القياسية والتي تقدمها الشركة اليابانية المشهورة في تصنيع السيارات والتي ظهرت منذ سنوات عديدة في السوق، وهي تشبه السيارات الأمريكية وتتمثل مواصفات سيارة جيب تويوتا 2022 في التالي:

  • سعة المحرك بهذه السيارة يصل إلى خمسة لتر، كما أنها من أهم سيارات الدفع الرباعي التي تصل قوة محركها إلى حوالي 409 حصان، كما أنها تعمل بنظام الأوتوماتيك متعدد السرعات، فتصل السرعات إلى عشرة.
  • كما أن السيارة من أهم السيارات الاقتصادية وذلك يرجع إلى أنها لا تستهلك الكثير من الوقود، وعدد الأسطوانات بها يصل إلى ستة سيليندر.
  • وهناك الكثير من المواصفات الخارجية المميزة في سيارة جيب تويوتا الجديدة، من بينها أن السيارة تأتيكم بغطاء من أجل عزل الصوت والحرارة كما أن عجلاتها تم صنعها خصيصًا من الألومنيوم، بالإضافة إلى المصابيح الخارجية المميزة سواء الخلفية أو الأمامية.
  • أبواب السيارة تعمل بنظام الكهرباء وكذلك الحال هي نوافذ السيارة التي تعمل بنفس الميزة أيضًا، وتحتوي على مانع رياح، هذا بالإضافة إلى المقود الكهربائي داخل السيارة، وفتحة السقف التي تعمل بنظام الكهرباء.

تويوتا لاندكروزر 2022 سعر جيب

أما عن سعر السيارة الجديد وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، فهو يختلف من طراز أو فئة إلى أخرى، فهناك فئة من السيارة تصل قيمتها إلى 262 ألف ريال سعودي، بينما الفئة الثانية منها بمميزات مختلفة سعرها يصل إلى 292 ألف ريال سعودي، والفئة الأعلى من ذلك قيمتها تتراوح ما بين 304 ألف ريال سعودي وحتى 306 ألف ريال، والفئة الأعلى والأخيرة تصل إلى 404 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *