منصة مدرستي تسجيل الدخول رابط مباشر منصة مدرستي التعليمية وزارة التعليم madrasati

منصة مدرستي تسجيل الدخول رابط مباشر منصة مدرستي التعليمية وزارة التعليم madrasati

ازداد البحث بصورة عبر محركات البحث وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عن منصة مدرستي تسجيل الدخول رابط مباشر، وذلك حتى يتمكن الطلاب والطالبات من متابعة دروسهم عن بعد من خلال رابط منصة مدرستي التعليمية، وذلك مع بداية الفصل الدراسي الثاني واحتياج الطلاب والطالبات للمنصة في شرح الدروس، وتقدم منصة مدرستي التعليمية وزارة التعليم العديد من الخدمات للطلاب، وتحتوي المنصة على العديد من الأنشطة التعليمية التي تسهل على الطلاب فهم الدروس والمنهج، ويقوم بالشرح نخبة من أفضل المعلمين المتميزين.

كما أنه يستطيع معلم الفصل من خلال منصة مدرستي مايكروسوفت تيمز عمل فصول افتراضية تفاعلية، تقدم المعلومة للطلاب في صورة تفاعلية مما يثبت المعلومات في عقول الطلاب، وتتيح المنصة للكادر التعليمي عمل واجبات منزلية للطلاب وتصحيحها بل وتصحيح هذه الواجبات وإعطائهم الدرجات، لذلك تعد منصة مدرستي التعليمية رابط مباشر مدرسة إلكترونية، وهي من أهم المنصات التعليمية عند الطلاب، كما أنه قد تم من خلال منصة madrasati إجراء الاختبارات الخاصة بالفصل الأول لطلاب المرحلة الابتدائية، لذلك ولأهمية المنصة سوف نقوم من خلال هذا المقال وعبر موقع “ثقفني”، بتوفير رابط منصة مدرستي وزارة التعليم دخول المنصة.

منصة مدرستي تسجيل الدخول رابط مباشر

تهتم القيادة في المملكة العربية السعودية بالتعليم وتعتبره هو قاطرة التنمية والتقدم في إي بلد يريد التطور والازدهار، لذلك تقوم بتوفير كافة الإمكانيات لوزارة التعليم حتى تقوم بدورها التربوي والتعليمي على أكمل وجه، لذلك اهتمت وزارة التعليم بالاشتراك مع وزارة الاتصالات والعديد من الوزارات المعنية، بتوفير الكثير من المواقع الإلكترونية والمنصات التعليمية التي تهتم بالتعليم، وتعمل على إزالة العقبات والصعاب إمام الطلاب، حتى يستطيعوا أن يتلقوا تعليمهم في جو صحي وبيئة تعليمية صحيحة.

طريقة دخول منصة madrasati طالب جديد

يستطيع الطالب أن يدخل إلى منصة مدرستي باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين به، وفي حالة إذا كان مستخدم جديد للمنصة عليه أن يتبع الخطوات التالية:

  • في البداية عليه الدخول على رابط منصة مدرستي التعليمية وزارة التعليم.
  • النقر على أيقونة “منصة العودة للمدارس”.
  • الضغط على أيقونة “تسجيل جديد”.
  • قم بملء كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • إدخال رمز التحقق الظاهر على الشاشة بشكل صحيح ثم النقر على “تحقق”.
  • سيتم إرسال رسالة نصية على الجوال الخاص بك يحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بدخول المنصة.

منصة مدرستي وزارة التعليم

تحرص وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية على تقديم أفضل خدمة تعليمية للطلاب. لأنها تؤمن أن التعليم هو العنصر الرئيسي والأساسي في تقدم الشعوب وتطورها. لذلك عند ظهور وباء كورونا الخطير بدأ الاحتياج إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الحديثة في التعليم. فكانت فكرة إنشاء المنصات التعليمية لإتاحة التعليم عن بعد. وكانت المملكة العربية السعودية من أكثر الدول استخداماً للتكنولوجيا الحديثة في التعليم. فقامت بإنشاء العديد من المنصات التعليمية والمواقع الإلكترونية. لتحقيق جودة التعليم وفق رؤية المملكة 2030 وبدعم قوي من القيادة في المملكة.

رابط schools.madrasati.sa

  • الدخول بحساب مايكروسوفت لأطفال روضتي.
  • الدخول بحساب مايكروسوفت للكادر التعليمي والطلاب.
  • بالنسبة لولي الأمر والإداريين الدخول بحساب نور.
  • النقر على أيقونة العودة للمدارس لمن لم يسبق له التسجيل على المنصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *