سحر مفعول الماسك الكوري لتبييض الوجه وتوريد الخدود وتحميرها طبيعياً لن تحتاجي للمكياج

سحر مفعول الماسك الكوري لتبييض الوجه وتوريد الخدود وتحميرها طبيعياً لن تحتاجي للمكياج

البشرة البيضاء والصافية هي حلم تتمني أن تحصل عليه كل فتاة وبالتحديد الفتاة التي تتمتع ببشرة سمراء أو بشرة داكنة اللون لذلك تلجأ إلي إستعمال الكريمات أو أجهزة الليزر التي تساعد علي تبييض الوجه، ولكن كل هذه الإستخدامات غير صحية بالنسبة للبشرة حيث أنها تدهور وتتلف البشرة تماما حتي يصعب علاجها فيما بعد وأيضا قد تصيب البشرة ببعض الأمراض الخطيرة، فقد تتأثر البشرة بوجه عام من عوامل كثيرة تتسبب في ظهورها باللون الأسمر ومن هذه العوامل هي التعرض الدائم لأشعة الشمس الضارة وكذلك كثرة إستخدام المنتجات الغير صحية وإستخدام مستحضرات التجميل بطريقة مستمرة والتعرض للأتربة لفترة طويلة، فكل هذه العوامل تؤثر تأثير كبير جدا علي البشرة وغير أنها تعمل علي ظهورها باللون الداكن إلا أنها تعمل أيضا علي ظهور مشاكل بها غير مرغوب فيها مثل أنها تساعد علي ظهور حب الشباب والخطوط الرفيعة والبثور وتتسبب في ظهور التجاعيد بطريقة سريعة.

مكونات الخلطة الكورية لتبييض الوجه وتوريد الخدود

ولكن من أهم الأشياء التي تدهور البشرة هي عدم العناية والإهتمام بها بشكل مستمر لذلك لابد من تنظيف البشرة مرة كل إسبوع حتي يمكن إزالة خلايا الجلد الميتة التي تتراكم عليها والأتربة التي تكون متعلقة بها، وللتخلص بشكل نهائي من البشرة السمراء والتمتع ببشرة بيضاء لابد من إستخدام الخلطة الكورية التي تساعد علي تبييض الوجه وتوريد الخدود فهما من أكثر الأشياء التي تتمناها كل فتاة.

  • أربع ملاعق كبيرة من الحليب البودر أو السائل.
  • أربع ملاعق كبيرة من العسل الأبيض.
  • ست ملاعق كبيرة من الأرز.
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • كمية مناسبة من الماء.

طريقة عمل الخلطة الكورية لتبييض الوجه وتوريد الخدود

  • نقوم بتحضير إناء عميق ونضعه علي النار ونضع به كمية مناسبة من الماء ونتركه علي نار متوسطة حتي يتم غليان الماء، ثم نحضر ست ملاعق كبيرة من الأرز ويتم وضعه في الماء المغلي ونتركهم علي النار حتي يتم سلق الأرز.
  • وبعد سلق الأرز وتسويته جيدا يتم رفع الإناء من علي النار ونقوم بتصفيته جيدا من الماء ونضع ماء سلق الأرز في وعاء آخر، وبعد ذلك نقوم بتحضير الخلاط الكهربائي ونضع به كمية الأرز المسلوق ويتم تشغيل الخلاط حتي يكون الأرز مفروم ناعم جدا.
  • ثم يتم تجهيز وعاء ونضع به الأرز المطحون ونضيف إليه أربع ملاعق كبيرة من الحليب السائل وأربع ملاعق كبيرة من العسل الأبيض وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ثم يتم خلط كل المكونات جيدا حتي يتم الحصول علي عجينة قوامها يشبه قوام الجيلي.
  • وبعد ذلك يتم غسل الوجه ويتم تجفيفه من الماء ثم نضع الخلطة علي الوجه ونتركها حتي أن يجف تماما ثم نقوم بغسل الوجه بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *