qatar vs uae.. هُـنَا نتيجة مباراة قطر والامارات اليوم في ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021.. منتخب قطر يتأهل

qatar vs uae.. هُـنَا نتيجة مباراة قطر والامارات اليوم في ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021.. منتخب قطر يتأهل

نتيجة مباراة قطر والامارات اليوم في كأس العرب و القنوات الناقلة. نتعرف على تفاصيلها كاملة في هذا المقال عبر موقعنا “ثقفني”. حيث واجه منتخب قطر اليوم نظيره منتخب قطر ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021. وفي غضون ذلك أقيمت مباراة قطر والامارات اليوم على ملعب ستاد البيت. حيث لم يتمكن المنتخب الاماراتي في هذا اللقاء من استكمال تحقيق المزيد من النتائج الايجابية من أجل مواصلة مشواره لنهائي كأس العرب 2021. وحصد لقب الموسم لهذا العام بالتفوق وحصد ثلاث نقاط جديد في مباراة قطر اليوم. وذلك بالرغم من أن منتخب الامارات كان يُدرك جيدًا مدى صعوبة خصمه القطري كونه سيستغل عامل اللعب على أرضة لمنافسته بأقصى ما لديه بين جماهيره. وفي السياق ذاته نتابع معكم في الآتي نتيجة مباراة قطر والامارات اليوم في كأس العرب 2021.

وودع المنتخب الاماراتي اليوم منافسات بطولة كأس العرب 2021. بعد الخسارة التي تلقاها من شقيقه منتخب قطر. في لقاء اليوم الذي خسر فيه بخماسية نظيفة. وذلك بسبب الأخطاء القاتلة التي وقعت خلال مباراة قطر اليوم. وكانت بسبب انهيار دفاع المنتخب الاماراتي خلال أحداث الشوط الأول وكان سببًا في تقدم المنتخب القطري بهدفين في وقت مبكر. إضافة إلى ذلك فقد سمحت الفرصة  الأخيرة لمنتخب الامارات في منع الأبيض من تسديدة أولى أهدافه والتي صدها حارس منتخب قطر. لنتنهي مباراة قطر والامارات اليوم بنتيجة 5 – 0.

نتيجة مباراة قطر والامارات اليوم في كأس العرب

نتناول معكم في الآتي نتيجة مباراة قطر والامارات اليوم في دور ربع نهائي كأس العرب 2021. حيث نجح المنتخب القطري في اقتناص ثلاث نقاط جديدة على حساب نظيره منتخب الامارات. خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد البيت في الخور القطرية. وفاز منتخب الامارات على منتخب قطر اليوم بنتيجة 5-0.

  • حيث أحرز اللاعب “أكرم حسن عفيف”. الهدف الأول للمنتخب القطري في شباك مرمى منتخب الامارات في الدقيقة 5 من عمر اللقاء.
  • وفي الدقيقة 27 من أحداث الشوط الثاني سجل اللاعب المعز على عبدالله لاعب منتخب قطر الهدف الثاني في مرمى الامارات.
  • وسجل اللاعب “خوخي بوعلام” الهدف الثالث لمنتخب قطر في شباك مرمى منتخب الامارات. خلال الدقيقة 43.
  • وفي أحداث الشوط الأول تقدم المنتخب القطري بالهدف الرابع أمام منتخب الامارات عن طريق اللاعب “عبدالعزيز حاتم”.
  • وقبل انتهاء أحداث الشوط الأول تمكن منتخب قطر من تسديد الهدف الخامس في مرمى الامارات خلال الدقيقة 45 عن طريق اللاعب المعز على عبدالله بمساعدة أكرم حسن عفيف.
  • وانتهت مباراة الامارات وقطر اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021 بنتيجة 5 – 0.

مباراة قطر والامارات اليوم كأس العرب

ستكون المنافسة خلال مباراة قطر والامارات اليوم في كأس العرب. شرسة وقوية إلى أقصى حد لكون المنتخب القطري يمتلك فريق كبير يضم بين صفوفه لاعبين ذو إمكانيات وخبرات قوية. ولكن المنتخب الاماراتي الابيض يسعى جاهدًا للفوز فقط من أجل التأهل نهائي بطولة كأس العرب 2021 وحصد لقب البطولة العربية لهذا الموسم. حيث تجدر الإشارة إلى أن منتخب الامارات ثلاث مباريات وكانت أولى اللقاءات أمام المنتخب السوري والذي تغلب عليه بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين يوم الثلاثاء الماضي على ملعب 974.

مباراة الامارات اليوم

وخاض منتخب الامارات مباراة الجولة الثانية ضد منتخب موريتانيا والذي تغلب عليه بالفوز بهدف نظيف يوم الجمعة الماضية. فيما كانت آخر مواجهة له بدور المجموعات أمام منتخب تونس والذي تجرع الهزيمة أمامه بنتيجة هدف مقابل لا شيئ خلال اللقاء الذي أقيمت على ملعب الثمامة.

قطر ضد الامارات اليوم

مباراة الامارات ضد قطر اليوم في كأس العرب ستكون مليئة بالكثير من الأحداث الكروية الهامة في مشوار المنتخبين بالبطولة العربية. خاصة وأن المنتخب القطري حقق نتائج إيجابية قوية خلال مبارياته التي خاضها في كأس العرب 2021 حتى الآن. فقد واجه منتخب قطر شقيقه المنتخب البحريني خلال الجولة الإفتتاحية وتغلب عليه بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين يوم الثلاثاء الماضي الموافق الثالث من شهر ديسمبر الجاري على ملعب ستاد البيت.

مباراة قطر اليوم

وفي مباراة قطر بالجولة الثانية أمام منتخب عمان. تمكن الأول من تحقيق فوزه الثاني بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية على ستاد ملعب الثمامة. أما في مباراة قطر بالجولة الثالثة ضد منتخب العراق فقد فاز العنابي بنتيجة بثلاثية نظيفة. وفي غضون ذلك نتناول معكم فيما يلي موعد مباراة الامارات وقطر اليوم في كأس العرب والقنوات الناقلة.

موعد مباراة قطر والامارات اليوم في كأس العرب 2021

يحين موعد مباراة قطر والامارات في دور ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021. مساء اليوم  الجمعة الموافق 10-12-2021. والتي تقام على ملعب ستاد البيت. فيما تنطلق صافرة المباراة في التوقيتات التالية. وقد يهمك أيضًا التعرف على موعد مباراة تونس وعمان اليوم في كأس العرب والقنوات الناقلة للمباراة.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة قطر والامارات اليوم السعودية في تمام الساعة 10:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 11:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 10:00 مساءً
قطر في تمام الساعة 10:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة قطر والامارات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة قطر والامارات اليوم في دور ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021. من المقرر أن يتم بثها مباشرة وبشكل مجاني بجودة بث عالية HD دون تشفير. عبر قناة beIN Sports HD 2 وقناة beIN Sports HD 1. وأيضًا قناة الكأس القطرية المفتوحة. ويمكنكم متابعة مباراة الامارات اليوم من خلال تنزيل الترددات التالية على أجهزة الريسيفر. حيث تعمل هذه الترددات دون تشويش أو تقطيع في البث والإرسال عبر الأقمار الصناعية.

تردد قناة بين سبورت beIN SPORTS 1 الناقلة لمباراة قطر والامارات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11084  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

متابعة مباراة قطر والامارات اليوم عبر قناة بين سبورت 2

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11054  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة بين سبورت 2 beIN SPORTS  لمتابعة مباراة قطر ضد الامارات

القمر الصناعي سهيل سات
التردد 11585  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

تردد قناة الكأس الرياضية الناقلة لمباراة قطر والامارات اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11919 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم ضد منتخب الامارات

اسم القناة قناة الكأس القطرية
القمر الصناعي عرب سات
التردد 12245 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

تفاصيل مباراة قطر والامارات اليوم كأس العرب 2021

المباراة مباراة الامارات ضد قطر
البطولة دور الربع نهائي في بطولة كأس العرب 2021
التوقيت الساعة : 10:00 مساءً بتوقيت السعودية – الساعة: 9:00 مساءً بتوقيت مصر – الساعة: 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
القنوات الناقلة والمعلق قناة الكأس القطرية الرياضية المفتوحة “لم يتم تحديد معلق المباراة بعد”  – قناة بين سبورتس الرياضية القطرية بصوت المعلق الرياضي خالد البلوشي
الملعب ستاد البيت في مدينة الخور القطرية

تشكيل منتخب قطر المتوقع اليوم ضد الامارات

  • حراسة المرمى: سعد الشيب.
  • ويأتي في خط الدفاع: بيدرو ميجيل، خورخي بوعلام، طارق سلمان، بسام الراوي، همام الأمين.
  • أما في خط الوسط: عبد العزيز حاتم، محمد وعد، عاصم مادبو.
  • وخط الهجوم: أكرم عفيف، المعز علي.

تشكيل منتخب الامارات المتوقع اليوم ضد قطر

  • حراسة المرمى: محمد الشامسي.
  • وفي خط الدفاع: محمد برغش، العطاس، وليد عباس، الأحبابي.
  • وبالنسبة لخط الوسط: علي سالمين، علي صالح، طحنون الزعابي.
  • أما في خط الهجوم: عبدالله رمضان، كايو كانيدو، علي مبخوت.

معلق مباراة قطر والامارات اليوم كأس العرب

نشير إلى أن معلق مباراة الامارات وقطر اليوم في كأس العرب 2021. سيكون “عصام الشوالي” عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS  الرياضية القطرية.وذلك في بث موحد على القناتين الناقلتين للمباراة. فيما سيكون معلق المباراة عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية هو المعلق الرياضي الشهير “خليل البلوشي”.

حكم مباراة قطر والامارات اليوم

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” مهمة تحكيم مباراة الامارات وقطر اليوم في كأس العرب. إلى طاقم تحكيم مكون من أندرياس ماتونتي “أوروغواي” حكم ساحة. ومارتن سوبي “أوروغواي” مساعد أول. و كارلوس باريرو “أوروغواي” مساعد ثان. وجاني سيكازوي “زامبيا” حكم رابع. ولتقنية الڤار فرانكين جونزاليس “أوروغواي” حكم ڤار أول. و جوان سوتو “فنزويلا” مساعد حكم AVAR.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *