سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة bmw 7 series 2022 الفاخرة المواصفات والأسعار

سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة bmw 7 series 2022 الفاخرة المواصفات والأسعار

بي ام دبليو الفئة السابعة bmw 7 series 2022 الغنية عن التعريف، اسم يدل على الفخامة، والرفاهية، لي محبي سيارات الحجم الكبير، مركبة قوية خرافية، عند النظر إليها تشعر بالانبهار، متعددة الاستخدامات، مليئة بالمفاجئات، ذو إمكانيات متطورة جداً، إمتلاك تلك الأسطورة حلم عشاق السيارات، تتضمن أقوي أنظمة الأمان والسلامة في العالم، تم إضافة بعض التحسينات على فئات 2022 فما هي أهم مواصفات بي ام دبليو 7 series والاسعار بالتفصيل.

بي ام دبليو الفئة السابعة
بي ام دبليو الفئة السابعة

سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة bmw 7 series 2022 الفاخرة

تأتي بي ام دبليو 2022 بخمس فئات مذهلة، التركيز من قبل الشركة في الطرازات الجديدة على المساحة الكبيرة، بحيث تناسب الجميع، مركبة مريحة، ومرنة في التعامل، قيادتها ممتعة، وآمنة، وأحترافية على أصعب الطرقات التي تتعامل معها بكل ثبات، يصل ارتفاعها إلى 1،478 مم، وطول 5،247 مم، الشكل الخارجي لها عصري ومبهر بمعني الكلمة، تأتي بمجموعة من الألوان الراقية، تدعم تقنية الدفع الرباعي والخلفي معا، ونظام ثبات السرعة عند المنعطفات.

bmw 7 series
bmw 7 series

تصميم bmw 7 series 2022 الداخلي

المقصورة الداخلية مذهلة مصنوعة من خامات فاخرة، مقاعد جلدية عالية الجودة، أسقف صلبة ومتينة تقاوم الاصطدامات، تدعم مقاعد الصف الأول 19 موضوع للحصول على أقصى درجات الراحة، ونظام للتدفئة، وللمزيد من الشكل الجمالي فتحة سقف كبيرة من النوع البانورامي، يوجد أيضا أنظمة ترفيهية متطورة من شاشة 10،2 بوصة، ونظام صوتي يدعم 16 مكبر من Harman kardon.

بي ام الفئة السابعة
بي ام الفئة السابعة

تدعم سيارة bmw 7 series 2022 مجموعة من الكماليات المذهلة ومنها الردار، وربط بالأقمار الصناعية، والعديد من الاستشعارات وأنظمة السلامة ومراقبة الطريق لمساعدة السائق على القيادة الآمنة من نقطة عمياء، ونظام تعليق هوائي، ووقوف السيارات في الخلف.

bmw
bmw

محرك bmw 7 series 2022 الفئة السابعة

محرك  سيارة bmw 7 series  الأساسي سداسي الأسطوانات يمنحها قوة هائلية تصل إلى 234 حصان، مع ناقل حركة سريع جداً، يتنقل بين السرعات العشرة بكل سلاسة، سعة التحزين 4 لتر، تدعم وجود شاحن توربيني ومحرك كهربائي هجين تصل قوة المحركين معا إلى 340 حصان، مع مخرجين للشحن الأول بقوة 120 فولت لكنه يشحن البطارية خلال 10 ساعات، والأخر خلال 3 ساعات بقوة 240 فولت.

أنظمة السلامة والأمان BMW 7 SERIES 2022

بي ام دبليو الفئة السابعة تأتي بأقوى أنظمة الأمان والسلامة في العالم، في سبيل مساعدة السائق على قيادة أحترافية بدون خوف، وبكل آمان، من خلال تثبيت السرعة خلال القيادة على الطريق، بصورة شبة ذاتية، مع مكابح تعمل بشكل تلقائي عند الضرورة، وتحذير عن مغادرة المسار بشكل مفاجئ، أو عند وجود مشاة في أي إتجاه من السيارة أو الخلف.

ام دبليو الفئة السابعة
ام دبليو الفئة السابعة

أسعار بي ام دبليو الفئة السابعة 2022 السعودية

  • تأتي السيارة الأسطورية بأكثر من فئة في الأسواق السعودية، يتراوح سعر الطراز الأساسي منها مابين ال 398،00 ريال، إلى 420،000 ريال.
  • أسعار الفئة الثانية والثالثة والرابعة تبدأ من 507،000 ريال، تصل إلي 660،000 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *