“إلـيَكُم الآن” نتيجة مباراة الاردن ومصر اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021.. (1-3) منتخب مصر يتأهل على حساب الاردن

“إلـيَكُم الآن” نتيجة مباراة الاردن ومصر اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021.. (1-3) منتخب مصر يتأهل على حساب الاردن

نتيجة مباراة الاردن ومصر اليوم في كأس العرب 2021. حيث تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة في مختلف البلدان العربية صوب ستاد ملعب الجنوب بقطر والذي استضاف مباراة الاردن ومصر اليوم في دور ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021. ودخل المنتخبين العربيين هذا اللقاء وقد عزم كلاهما على حصد ثلاث نقاط جديدة من أجل حجز مقعده في نهائي البطولة العربية. وتعتبر مباراة الاردن ضد مصر اليوم للمرة السابعة في تاريخ المنتخبين. وسعى منتخب مصر في هذا اللقاء لاستكمال منافساته بالبطولة العربية والتفوق على منتخب الاردن بإقصائه من منافسات بطولة كأس العرب 2021. وفيما يلي نتناول معكم نتيجة مباراة الاردن ومصر اليوم في كأس العرب.

نتيجة مباراة الاردن ومصر اليوم

انتهى منذ قليل لقاء المنتخبين. ونتناول معكم فيما يلي نتيجة مباراة الاردن ومصر اليوم في كأس العرب. حيث تمكن المنتخب المصري من الفوز على حساب منتخب الاردن بنتيجة 1-3 خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ستاد ملعب الجنوب في قطر. وكان ملخص نتيجة مباراة الاردن ومصر اليوم كالتالي:

  • وظهر منتخب الاردن بشكل مميز للغاية في بداية الشوط الأول. والذي تدنى أمام لاعبي المنتخب المصري الذين سيطروا على أحداث اللقاء مع منتصف الشوط الأول.
  • وسجل اللاعب “يزن النعيمات” الهدف الأول لمنتخب الأردن في شباك مرمى منتخب مصر خلال الدقيقة 11 من عمر المباراة. والذي جاء بمساعدة اللاعب “على علوان”.
  • واستطاع منتخب مصر أن يُحرز هدف التعادل عن طريق اللاعب مروان حمدي والذي جاء بمساعد أحمد زيزو خلال الدقيقة 45+2 من عمر الشوط الأول.
  • منتخب مصر يسجل هدف التقدم أمام منتخب الاردن عن طريق اللاعب “أحمد رفعت” والذي جاء بمساعدة لاعب الوسط “محمد شريف”.
  • الهدف الثالث للمنتخب المصري في شباك مرمي منتحب الاردن يحرزه اللاعب مروان داوود خلال الدقيقة 118 من أحداث الوقت الإضافي.
  • انتهت نتيجة مباراة الاردن ومصر اليوم بنتيجة 1-3.

مباراة الاردن ومصر اليوم في كأس العرب

في مباراة الاردن ومصر اليوم في ربع نهائي كأس العرب 2021. تشتغل سماء دولة قطر بالأجواء الحماسية التي تترقب أحداث اللقاء. والمتصدر لدور نصف نهائي البطولة العربية. وفي هذا الصدد فقد نجح منتخب الأردن في تقديم شوط متميز خلال مسيرته ببطولة كأس العرب لهذا الموسم حتى الآن. وتجدر الإشارة إلى أن منتخب الأردن يأتي في المجموعة الثالثة من البطولة والتي يشاركه فيها كل من منتخب المغرب ومنتخب السعودية وفلسطين.

موعد مباراة الاردن اليوم

وفاز منتخب الأردن في الجولة الأولى التي واجه فيها نظيره منتخب السعودية مساء الأربعاء الماضي الموافق الأول من شهر ديسمبر. حيث فاز الأردن على السعودية بنتيجة 1-0. فيما خسر أمام منتخب أسود الأطلس برباعية نظيفة دون رد. فيما حقق منتخب الاردن فوزًا قويًا أمام منتخب فلسطين في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي والتي انتهت بنتيجة 5-1. ويأتي المنتخب الأردني حاليًا في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة وذلك برصيد ستة نقاط. ويمكنكم التعرف على نتيجة مباراة الاردن ومصر اليوم في كأس العرب من خلال هذا المقال.

مباراة الاردن ومصر اليوم

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر يأتي حاليًا المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب 2021. وذلك برصيد 7 نقاط. حصدها بعدما خاض ثلاث مباريات وكانت مباراة الجولة الأولى أمام منتخب لبنان والذي فاز عليه بهدف دون رد. فيما واجه نظيره السوداني في الجولة الثانية يوم السبت الماضي الموافق 4 ديسمبر وفاز عليه بخماسية نظيفة. بيما اكتفى بالتعادل الإيجابي أمام منتخب الجزائر بهدف مقابل هدف. وفيما يلي سنتعرف على موعد مباراة الاردن ومصر اليوم في كأس العرب و القنوات الناقلة.

موعد مباراة الاردن ومصر اليوم في كأس العرب 2021

من المقرر أن يكون موعد مباراة الاردن ومصر اليوم في ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021. مساء اليوم السبت الموافق 11-12-2021. وتقام المباراة على ملعب ستاد الجنوب القطري. حيث تنطلق صافرة اللقاء خلال التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة الاردن ومصر اليوم السعودية في تمام الساعة 6:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 5:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 7:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 6:00 مساءً
الأردن في تمام الساعة 5:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الاردن ومصر اليوم

تعتبر القنوات الناقلة لمباراة الاردن ومصر اليوم في دور الربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021. من أبرز ما يشغل بال الكثير من جماهير المنتخب المصري والأردني قبل انطلاق أحداث اللقاء. ومن المقرر أن تذاع مباراة الاردن ومصر اليوم عبر قناة beIN Sports HD 2 وقناة beIN Sports HD 1. و قناة الكأس القطرية المفتوحة. إضافة إلى ذلك فقد أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت نقل أحداث مباراة مصر اليوم. ونستعرض معكم في السطور التالية تردد القنوات الناقلة للمباراة. فيما يمكنك أيضًا الاطلاع على موعد مباراة المغرب والجزائر اليوم في كأس العرب والقنوات الناقلة.

تردد قناة بين سبورت beIN SPORTS 1 الناقلة لمباراة الاردن ومصر

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11084  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

متابعة مباراة الاردن ومصر اليوم عبر قناة بين سبورت 2

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11054  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة بين سبورت 2 beIN SPORTS  لمتابعة مباراة الاردن ضد مصر

القمر الصناعي سهيل سات
التردد 11585  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

تردد قناة الكأس الرياضية الناقلة لمباراة الاردن ومصر اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11919 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

القنوات الناقلة لمباراة الاردن اليوم ضد منتخب مصر

اسم القناة قناة الكأس القطرية
القمر الصناعي عرب سات
التردد 12245 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر اليوم

اسم القناة أون تايم سبورت
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تفاصيل مباراة الاردن ومصر اليوم كأس العرب 2021

المباراة مباراة الاردن ضد مصر
البطولة دور الربع نهائي في بطولة كأس العرب 2021
التوقيت الساعة : 6:00 مساءً بتوقيت السعودية – الساعة : 5:00 مساءً بتوقيت مصر – الساعة : 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
القنوات الناقلة والمعلق قناة الكأس القطرية الرياضية المفتوحة “حفيظ دراجي”  – قناة بين سبورتس الرياضية القطرية بصوت المعلق الرياضي “سمير اليعقوبي” – قناة أون تايم سبورت بصوت المعلق الرياضي “حاتم بطيشة”
الملعب ستاد الجنوب في دولة قطر

تشكيل منتخب مصر المتوقع اليوم

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني لمنتخب مصر “كارلوس كيروش” في تشكيله لمواجهة منتخب الاردن اليوم على التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • وفي خط الدفاع: أحمد فتوح – أحمد ياسين – محمود الونش – عمر كمال عبد الواحد.
  • وبالنسبة لخط الوسط فهو يتشكل من: حمدي فتحي – عمرو السولية – أحمد سيد “زيزو” (محمد مجدي أفشة)
  • أما خط الهجوم: حسين فيصل – محمد شريف – مروان حمدي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *