سحب مسابقة الحلم.. أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم

سحب مسابقة الحلم.. أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم

سحب مسابقة الحلم، أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم هي واحدة من الاستعلامات اليومية للكثير من الأفراد من متابعي برنامج الحلم، الذي يتم بثه من خلال قناة إم بي سي مصر، حيث يتم تقديم برنامج الحلم من جانب الإعلامي مصطفى الأغا الذي يعتبر أحد الإعلاميين المعروفين لدي العديد من المواطنين بجميع الدول العربية، وتعتبر مسابقة الحلم واحدة من أهم المسابقات التي تقدم جوائز نقدية كبيرة تصل إلي مليون دولار يتم تقسيمها إلى عدد من الجوائز النقدية التي يتم توزيعها إلى جوائز للفائزين علي مراحل زمنية يتم تحديدها من جانب البرنامج، ويتم الاشتراك في المسابقة برسالة نصية من أي جوال، ليدخل كل مشترك السحب علي جوائز مسابقة الحلم، ويأمل الكثير في الفوز وتحقيق الأحلام بمبالغ المسابقة المالية، وسوف نوضح لكم أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم.

طريقة الدخول في سحب مسابقة الحلم

تسمح مسابقة الحلم بالاشتراك في المسابقة لجميع المواطنين والمواطنات من أي دولة عربية لجميع الأعمار، حيث يتم الدخول في سحب المسابقة والدخول بالسحب الدوري المستمر طوال العام للجوائز النقدية، وفق موعد السحب الدوري الذي يتم من خلال المسابقة، علي أن يتم الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال بعض الخطوات التي تتم كالتالي:

  • يحتاج كل متسابق أو متسابقة أن يقوم بشحن الرصيد الخاص بالجوال الذي يمتلكه.
  • ثم معرفة الرقم الخاص بالاشتراك في المسابقة وذلك للدولة التي يقيم بها.
  • يتم إرسال كلمة حلم أو كلمة dream علي الرقم الخاص بكل دولة.
  • ثم سوف تقوم إدارة المسابقة بإرسال عدد من الأسئلة التي يتطلب أن يتم الإجابة عنها من جانب كل متسابق.
  • في حالة الإجابة بشكل صحيح علي السؤال يتم دخول السحب الدوري للمسابقة التي يتم تحديدها من جانب الإدارة.
  • وكلما تمت الإجابة علي عدد أكثر من الأسئلة كلما زادت فرص الفوز في المسابقة، حيث يتم الحصول علي عدد أكبر من النقاط إذا كانت الإجابة علي كل سؤال إجابة صحيحة.

وبتنفيذ هذه الخطوات يكون قد تم تسجيل الدخول في مسابقة الحلم والاشتراك بها بطرقة صحيحة والعمل علي التأهل للفوز بأحد جوائز مسابقة الحلم الدولارية المتوفر الفوز بها لكل متسابق يدخل بالسحب.

الدخول في سحب مسابقة الحلم
طريقة الدخول في سحب مسابقة الحلم

ما هي أرقام مسابقة الحلم؟

حددت مسابقة الحلم عدد من الأرقام التي من خلالها يستطيع أي فرد عن طريقها الاشتراك في المسابقة، وفيما يلي أرقام رسائل مسابقة الحلم الذي يستطيع أي فرد الاشتراك بواسطتها:

  • من دولة المملكة العربية السعودية من الشبكات الأتية: زين 755505، موبايل 650444، ليبار 313131، فجين موبايل 300300، الثريا 0088216101074.
  • الاشتراك في الحلم من دولة مصر يكون الاشتراك من خلال الشبكات الأتية: اتصالات 95450، فودافون 95450، أورانج 95450.
  • من دولة الكويت يتم الاشتراك في الحلم من خلال هذه الأرقام التالية: زين 96922، فيفا 50640، جي إس إم 4141.
  • يتم الدخول من دولة الإمارات يتم الدخول في سحب الحلم بالأرقام التالية: الاتصالات 6070، دو ‏ 3636.
  • من المغرب يتم الدخول في جوائز مسابقة الحلم من خلال هذه الأرقام: نوي 9669، أورانج 9669.
  • من العراق يتم الاشتراك في الحلم بهذه الأرقام: الخلية الآسيوية 2266، كورك 2180، زين 2833 120.
  • من دولة الأردن الهاشمية يتم الدخول في مسابقة الحلم بهذه الأرقام: أورانج 98880، أمنية 98858، زين 98858 70.
  • من خلال دولة تونس يكون الاشتراك برسالة علي هذه الأرقام: اتصالات تونس 85988، اوريدو 85988، أورانج 85988.
  • من موريتانيا يمكن الاشتراك عبر هذا الرقم التالي: موريتل ‏ 1559.
  • الاشتراك من دولة سوريا هناك فرصة للاشتراك من خلال هذه الأرقام: إم.تي.إن 1736، سوريال 1736.
  • ويستطيع جميع الأفراد من دولة فلسطين المشاركة في مسابقة الحلم عبر شبكة Jawwal من خلال هذا الرقم 1625 ويمكن المشاركة من خلال شبكة Wataniya بواسطة هذا الرقم 6144.

رقم المشاركة من الدول الأخري

يستطيع جميع المتسابقين الاشتراك في مسابقة الحلم والدخول في سحب الجوائز الخاص بالمسابقة، وخاصة للدول التي لا يوجد لها رقم مشاركة خاصة بها في المسابقة، وقد تم توفير فرصة المشاركة لهم من خلال الرقم الدولي التالي/ 0088216101092 :GSM وهذا الرقم في حالة عدم توافر أرقام لبلد معين من أي دولة يقيم بها المتسابق، وتعمل المسابقة علي توفير الفرصة لجميع المتسابقين يتواجدون به لتحقيق أحلامهم التي يرغبون بها.

ما هي طريقة سحوبات الحلم؟

تعمل المسابقة علي تحديد الفائز من خلال سحب عشوائي، حيث يدخل المشتركون الذين أرسلوا رسالة واحدة في الأقل خلال الزمن الخاص بالسحب، وممن عملوا علي تفعيل مشاركاتهم أو عبر تجميع الفرص من خلال التطبيق، حيث أن السحب يتم بعدد الفرص التي قد حصلوا عليها حتى تمام الساعة 23:59:59 في يوم السحب، حيث يتم تسجيل كل فرصة قد حصل عليها المشترك من خلال قاعدة البيانات الخاصة بالمشترك من خلال مدخل جديد أي تساوي (فرصة سحب)، فعلى سبيل المثال، المشترك الذي حصل على 10 فرص سوف يتكرر رقمه بالسحب عشر مرات ومن يحصل على 100 فرصة يتكرر الرقم الخاصة به 100 مرة في السحب على الجوائز الخاصة بالمسابقة.

هل للمسابقة مدة زمنية محددة؟

تساءل عدد كبير من الأفراد المشاركين في المسابقة حول مدة المسابقة، وقد جاء الرد بأنه يتم فتح باب التسجيل في رسائل الحلم اعتباراً من 1/01/2023 حتي الساعة 22:59:59 من يوم 28/12/2023 وهو (تاريخ الإغلاق في المسابقة) ويعد أي دخول في مسابقة الحلم بعد هذا التاريخ الخاص بالإغلاق فسوف يعد هذا الاشتراك لاغياً لأي سبب كان.

ما هي طريقة التأهل والدخول في سحب الحلم؟

بمجرد أن يقوم كل شخص بالاشتراك في مسابقة الحلم، ويقوم بالإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح، فيعد ذلك مشاركًا في الحلم وأصبح الشخص متأهل لسحب الحلم التالي، وكلما زادت الإجابة عن عدد أكثر من الأسئلة كلما زادت فرص الفوز بجائزة المسابقة النقدية.

ما هي الجوائز من مسابقة الحلم؟

مسابقة الحلم قد أوضحت عبر منصتها الإلكترونية ردًا علي أحد المشتركين في مسابقتها حول قيمة الجوائز المالية التي يتم صرفها للأفراد الفائزين، وقد أوضحت بشأن مجموع الجوائز بأنها تصل إلى ما يقرب من ثلاث ملايين و خمسة مئة ألف دولار أمريكي بالمجموع (3,500,000$).

في حالة الربح كيف سيتم إعلامي بالفوز؟

سوف يتلقى كل فائز اتصالًا هاتفيًا من جانب المنظم علي المسابقة بعد مرور أيام قليلة من الإعلان المباشر عن أسماء الفائزين بالجوائز الدولارية، وذلك حتي يتم طلب الوثائق الرسمية الضرورية التي تثبت هوية الفائز، وبعدها يتم استلام الجائزة الدولارية خلال التوقيت الذي سيتم تحديده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *