أنقذ اسنانك من الضياع خلطة تبيض الأسنان كالؤلؤ وإزالة الجير والاصفرار نهائيا من أول استخدام

أنقذ اسنانك من الضياع خلطة تبيض الأسنان كالؤلؤ وإزالة الجير والاصفرار نهائيا من أول استخدام

تنظيف الأسنان هي من الأشياء الأساسية للعناية الشخصية والكثير منا يلجأ إلى مراكز الأسنان حيث الأسعار الباهظة إلا أن الكثير من الأشخاص يرغبون في تطبيق الوصفات الطبيعية حيث أنها مفيدة وفعالة ورخيصة الثمن، ومن خلال مقالنا هذا سوف نعرض لكم وصفات طبيعية لتنظيف وتبيض الأسنان بشكل آمن وطبيعي، حيث أن كل الوصفات المستخدمة تكون من الطبيعة. 

تبيض الأسنان باستخدام الفحم

الفحم من المكونات الطبيعية الآمنة وليس لها أي ضرر من استخدامها على الأسنان نضع كمية من الفحم على الأسنان باستخدام الفرشاة نحصل على نتيجة ممتازة من هذا المكون. 

تبيض الأسنان بقشور البرتقال 

تنظيف الأسنان يعتبر من أفضل أنواع الطرق التي يتم بها تنظيف الأسنان قشور البرتقال مكون طبيعي قادر على تفتيح الأسنان وازالة التصبغات، وهذا يتم عن طريق تدليك الأسنان بقشور البرتقال لمدة ثلاث دقائق للحصول على نتائج مبهرة. 

تبيض الأسنان بالفراولة

الفراولة من أهم المكونات التي تحتوي على فيتامين C وهي تساعد كثيرا على تبييض الأسنان للوصول إلى اللون الطبيعي للأسنان وتعمل على إزالة التصبغات، وهذه الوصفة تعمل ايضا على تقليل التهابات اللثة ويقوي الأسنان. 

الاهتمام بالنظافة 

عدم استخدامك لفرشاة الأسنان لفترة كبيرة أو استعمال الفرشاة بطريقة خاطئة؛ فسوف يؤدي هذا إلى درجة كبيرة من الإصفرار، مما يؤدي ذلك إلى تنشيط  الاستجابة المناعية للجسم، كما يؤدي أيضا إلى التهابات اللثة وأحيانا يكون الالتهابات ليست مؤلمة، وإنما تظهر على شكل نزيف في الأسنان أثناء التنظيف، حيث أن عدم استعمال الفرشاه أيضا قد يسبب في وجود روائح كريهة في الفم، مما يؤدي ذلك إلى نفور الأشخاص منك عند التحدث إليك، لذلك يمكنك أن تستخدم أي وصفة من هذه الوصفات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *