لينك نتائج القبول المركزي 2021 بالرقم الامتحاني الحدود الدنيا للقبول المركزي لطلاب السادس اعدادي

لينك نتائج القبول المركزي 2021 بالرقم الامتحاني الحدود الدنيا للقبول المركزي لطلاب السادس اعدادي

نتائج القبول المركزي 2021 بالرقم الامتحاني ، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق عن نتائج القبول المركزي 2021-2022 في مختلفة الجامعات العراقية لطلاب السادس الاعدادي لكافة الأقسام والفرع ( احيائي و تطبيقي، ادبي)، حيث عاش الطلاب في العراق اوليائهم حالة من التوتر والقل الشديد بعد تأخر صدور الحدود الدنيا للقبول المركزي 2022، وقد اكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية على انه يمكن لكافة الطلاب معرفة نتائجهم بشكل الكتروني وبكل سهولة من خلال البوابه الالكترونيه نتائج القبول المركزي للعام الدراسي الجاري mohesr gov iq، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنبين لمتابعين الكرام خطوات الاستعلام عن نتائج القبولات 2021 بالرقم الامتحاني.

نتائج القبول المركزي 2021 بالرقم الامتحاني

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دول العراق نتائج القبول المركزي بالرقم الامتحاني للسادس الاعدادي 2021 الدور الاول والدور الثاني في كافة المحافظات العراقية كربلاء، كركوك، المثنى، نينوى، ديالى، واسط، النهرين، الموصل، الكوفة، تكريت، بابل، ذي قار، القاسم الخضراء. سومر، بغداد، سامراء، الفرات، الانبار، العراقية، ميسان، المثنى، الفلوجة. جابر بن حيان الطبية، القادسية، بغداد، المستنصرية، البصرة، عبر الموقع الرسمي للوزارة mohesr gov iq

كما عرف محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي في العراق عملية بحث كبير. من قبل طلاب السادس الاعدادي 2021 الذين اجتازو الدور الاول والدور الثاني وأوليائهم. من اجل معرفة الحدود الدنيا للقبول المركزي 2022. المعروفة باسم نتائج القبول في الجامعات العراقية والمعاهد والكليات على مستوى كافة محافظات دولة العراق.

رابط نتائج القبول المركزي وزارة التعليم العالي

علاوة على ذلك، تم الإعلان الان عبر الرقم الامتحاني فقط عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية mohesr gov iq. التي أعلنت في وقت سابق على منصة الكترونية يمكن من خلالها الحصول على نتائج القبول للطلاب السادس الاعدادي 2021. بكل سهولة وبشكل الكتروني من خلال اتباع كافة الخطوات المدرجة ادناه بشكل مفصل ودقيق:

  • أولا: الدخول على موقع وزارة التعليم العالي القبول المركزي 2021-2022
  • ثانيا: يجب على طالب السادس اعدادي اختيار تبويب الخدمات الالكترونية
  • ثالثا: ثم الضغط على مربع  الاستعلام عن نتائج القبول المركزي
  • رابعا: كتابة الرقم الامتحاني في المكان المخصص له
  • خامسا:أيضا النقر على أيقونة استعلام عن النتيجة وبذلك سوف يحصل الطالب على الحدود الدنيا للقبول المركزي 2022 الخاصة به.

رغم اعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دولة العراق الشقيق نتائج القبول المركزي بالرقم الامتحاني يوم 11-12-2021. الا ان عمليات البحث مازالت مستمرة. ويرغب كافة طلاب السادس الاعدادي في العراق الذين اجتازوا امتحانات الدور الاول والثاني معرفة الحدود الدنيا للقبول المركزي. من خلال الموقع الرسمي للوزارة mohesr gov iq.الذي عرف ضغط رهيب نظرا لرغة كل الطلاب والطالبات في الاطلاع على نتائجهم في آن واحد.

وزارة التعليم العالي القبول المركزي

في ظل انتشار فيروس كورونا في كافة المحافظات العراقية وسعيا منها للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دولة العراق عن رابط الكتروني يمكن من خلاله الحصول على نتائج القبول المركزي المعروفة باسم الحدود الدنيا للقبول المركز 2022 ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال ادراج بالرقم الامتحاني للطالب الصف السادس الاعدادي.

وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن كيف يمكن لطالب السادس الاعدادي 2021 في العراق الذي اجتازوا اختبارات الدور الأول والدور الثاني ونجحوا معرفة نتائج القبول المركزي 2021-2022 والحصول على  الحدود الدنيا للقبول المركزي للعام الدراسي الجاري بعدما أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *